نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   تعالوا نفضفض لبعض واتمنى الكل يشارك. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=119875)

أبو عبادي 18-05-2017 09:55 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1273999)
ربنا يشفيك ويطول بعمرك يارب وربنا يفك كربك

الله يعافيك يا أختي ويجزاك خير ع دعائك وربي يشفينا جميعاً ويطمن قلوبنا والله هذا الوسواس مدري فين بيوصلنا المشكلة حتى المجتمع من حولنا 0 إيجابية الله المستعان 😞
لكن بدعائنا لبعض وثقتنا بالله نقدر نتخطى هالصعوبات إن شاء الله تعالى 🌹 وهذي هدية لك 🍧☺️

أبو عبادي 18-05-2017 09:58 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهـود (المشاركة 1274031)
مساء الخير
البعض يطيب لهم المساء
والبعض يطيب بهِم المساء
وما أَجمَل المساء بأرواحٍ
وقلوبٍ مِثلكم.!

يامساء وصباح الخير لعهود الخير والسعادة 🌹
الله يحفظك طمنينا عنك كيف صحتك إن شاء الله بخير وأمورك تمام 👌 الله يبارك بعمرك ويحفظك من كل سوء يارب ودائماً أشوفك بخير 🌹

أبو عبادي 18-05-2017 10:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1274159)
انا سالفتي سالفه مع فقرالدم
لانه مرتبط بدوامي وكنت اكره دوامي احسه هو سبب تعبي وهو اللي زاد وضعي سوء
وفقرالدم يذكرني فيه عشان كذا اكره تعبه 😓
بالنسبه لي فيتامين ب12 هو اللي مسببه
فيحتاج شغل شوي من البروتين مو مثل الشمندر اسبوع والدم مرتفع
عموما اذا انتي متابعه معنا من اول
راح تشوفين انو احاول اغير من وضعي اطلع اطنش اتجاهل
بس غالبا تجي اشياء تخرب
الله يعيننا ويساعدنا نتغلب على الوساوس هذي

الله يفرجها عليك يانعكاسات انا حزين 😢 عليك الله يرفع عنك فعلاً عذاب ماتدري تلقينها من الوسواس ولا من فقر الدم طيب الفيتامين B12 أعراضه أيش اللي تواجهك الله يعافيك ويقويك 🌹🍧

أبو عبادي 18-05-2017 10:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1273880)
مساء الخير والسكينة على قلوبكم جميعااا :)
انا هالفترة اعاني من الام عضلات الصدر .. واحس شعورالخوف من كل شيء
يعني احاول انبسط واقرأ واشغل وقتي لكن فيني خوف غير مفسر
ومش عارفة من شنو بالضبط ..
يعني من الخارج هادية واتكلم وعادي .. من الداخل احس لخبطة وضياع وتشتت
مني عارفة اركز على شي
عدا عن شعوري انه ليش الان ما افكر كثيير .. مثل شعور الترقب الي قلتو عنه
يعني مع التفكير وبدونه مش خالصين
لا اله الا الله

يامساء وصباح الخير والسعادة ل فضية ربي يعافيك ويقويك ويشرح صدرك ويبعد عنك وعنا هذا الوسواس الوحش آمين
عادي والله مرات يغلبنا ومرات نغلبه وكدا بس إنتي أقوى إن شاء الله وبخصوص الترقب عالجي هالترقب بأن يكون وقته نوم حتى يخف عنك والله يسعدك يارب ويحفظك تطمني إنتي بخير إن شاء الله 🌹

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1273882)
اخي ابو عبادي .. انت دايما تشجعنا وتطمن قلوبنا
شيل عنك هالاوهاام صدقني .. انت وانا وكلنا عارفين ان 99.9% من آلامنا الجسدية هي بسبب هالوسواس اللعين
والله التفكييير والقلق والتوتر له اثاااار لا تعد ولا تحصى
وانت تدري كيف نكون ما نشكي من شي لما نكون مرتاحين وما نفكر لفترة .. وترجع الالأم لما نرجع نفكر
شيء طبيعي يتأثر الضغط ويتهيج القولون .. لكن هذا ما يأذيك ان شاء الله
هذا مثل رسالة من جسدك انك تهدي نفسك وتروق وتتوكل على الله .. وبتشوف الامور كيف بتصير خير وبركة ورحمة
حتى انا هالفترة خايفة وضايعة واشكي من بعض الالام .. لكن ما اريد استرسل معها والا بتكبر وبتصير هم وغم له اول ما له اخر

الله يسعدك يا أختي ويعافيك ويخليك والله كلامك سليم بس مرات زي ماتقولي لازم فيه ردة فعل تلخبط حالنا شوي الله المستعان بس وبخصوص الخوف اللي انتي فيه طبيعي مانسلم من هالشئ لازم يمر علينا ويقلقنا ويخوفنا الله يرحم حالنا ويكتب لنا الأجر جميعاً وقاعد أدعيلكم بأسماكم وربي الشاهد وأنتوا كمان أدعولي معاكم الله يسعدكم ويحفظكم يارب 🌹 ودي هدية لك كمان ☕🍰🙂

كوني بخير 🌹

أم محمد حكيم 18-05-2017 01:21 PM

لا عملت تحليل كان الأنيميا ما شاء الله معقوله بس ما عرفت السبب وما اهتميت

أم محمد حكيم 18-05-2017 01:22 PM

الأخت الحمد لله دائما فين مش موجوده معنا منذ كام يوم

فضية 18-05-2017 03:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1274159)
انا سالفتي سالفه مع فقرالدم
لانه مرتبط بدوامي وكنت اكره دوامي احسه هو سبب تعبي وهو اللي زاد وضعي سوء
وفقرالدم يذكرني فيه عشان كذا اكره تعبه 😓
بالنسبه لي فيتامين ب12 هو اللي مسببه
فيحتاج شغل شوي من البروتين مو مثل الشمندر اسبوع والدم مرتفع
عموما اذا انتي متابعه معنا من اول
راح تشوفين انو احاول اغير من وضعي اطلع اطنش اتجاهل
بس غالبا تجي اشياء تخرب
الله يعيننا ويساعدنا نتغلب على الوساوس هذي

الله يديم عليك الصحة اختي ويرزقك دوام وتمام العافية
ايه انا متابعة .. لكن من شهر تقريبا سجلت معكم
والله انا كنت كذا .. خاصة اني نباتية .. ما آكل بروتينات
لكن الحمدلله .. حسنت غذائي وشوي شوي تحسنت
وانا معك وهذا ما اشعر به حاليا .. اسبوع فوق واسبوع تحت
ربنا المعين

أمانيات 18-05-2017 03:52 PM

حدا صاير معو عرض جانبي من الادوية وماراح عندي عرض معلق من دوا مهدئ وصرلي زمان نوقفتو وما راح العرض كان عندي ضبابية بالنظر بعد صدمة وزادت عل الموتيفال زيادة كبيرة وصار في تشويش كبير بالنظر خلص حيعلق هل الاثر لاخر حياتي?

فضية 18-05-2017 03:53 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1274272)
يامساء وصباح الخير والسعادة ل فضية ربي يعافيك ويقويك ويشرح صدرك ويبعد عنك وعنا هذا الوسواس الوحش آمين
عادي والله مرات يغلبنا ومرات نغلبه وكدا بس إنتي أقوى إن شاء الله وبخصوص الترقب عالجي هالترقب بأن يكون وقته نوم حتى يخف عنك والله يسعدك يارب ويحفظك تطمني إنتي بخير إن شاء الله 🌹

الله يسعدك يا أختي ويعافيك ويخليك والله كلامك سليم بس مرات زي ماتقولي لازم فيه ردة فعل تلخبط حالنا شوي الله المستعان بس وبخصوص الخوف اللي انتي فيه طبيعي مانسلم من هالشئ لازم يمر علينا ويقلقنا ويخوفنا الله يرحم حالنا ويكتب لنا الأجر جميعاً وقاعد أدعيلكم بأسماكم وربي الشاهد وأنتوا كمان أدعولي معاكم الله يسعدكم ويحفظكم يارب 🌹 ودي هدية لك كمان ☕🍰🙂

كوني بخير 🌹

الله يسعد قلبك ويطمن بالك ويجبر خاطرك ويشفيك ويشفينا اخي ابو عبادي
الله يجبر كسرك وكسرنا ويعافينا ويشافينا عاجلا غير آجل
والله ما اعرف .. بالنسبة لنومي
ما احب انام خلال النهار .. احب اجلس او اعمل اي شي .. وبصراحة احيانا اخاف من نومة المساء لاني بصحى مكتئبة وحالتي حالة ويزيد خوفي احياناا
وبالليل ايضا انا متعودة عالسهر من ايام الثانوية والجامعة .. لذلك احس نومي مخربط جداا
واحيانا من كثر التفكير خلال اليوم انام وارى لخبطات في احلامي مثلا اكون بالحلم مع خواتي وصديقاتي وفجأة اشوف جدي او جدتي الله يرحمهم واخاااااف جدا .. هذا عادي ؟؟
واحيانا ما اشوف شي .. وانا من النوع الي ما يحلم .. يعني نادراااا جدا والحمدلله
بس اخاف احيانا يتطور الموضوع اصير اشوف احلام مزعجة
يا رب اخي ابو عبادي .. والله ادعييلكم باسمائكم ايضا واسأل االله ان يمن علينا بالشفاء ويجي اليوم الي نكتب فيه انا تشافينا 100% من هالوسواس اللعين وكل واحد مشى بحياته الجميلة يا رب ياااااااااا رب

الحمدلله دائماً 18-05-2017 06:41 PM

السسلام ععليكم ..

كيفكم جميع 💕؟

طبعاً انا والله اجاهد قد م قدر والحمدلله انساه مره وافتكره مرتين واليوم عندي اختبار بعد نص ساعه -دعواتكم لي- المهم وتوترت وبدأت اخاف و اوسوس و اقلق مره وبطني قلب .. و خصوصاً اليوم كل م افكر ب شيء احد يقوله وخفت ليه كذا ؟؟ الله المستعان نفسي انساه اليوم وانبسط .

أم محمد حكيم 18-05-2017 10:01 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1274399)
ما احب انام خلال النهار .. احب اجلس او اعمل اي شي .. وبصراحة احيانا اخاف من نومة المساء لاني بصحى مكتئبة وحالتي حالة ويزيد خوفي احياناا
وبالليل ايضا انا متعودة عالسهر من ايام الثانوية والجامعة .. لذلك احس نومي مخربط جداا
واحيانا من كثر التفكير خلال اليوم انام وارى لخبطات في احلامي مثلا اكون بالحلم مع خواتي وصديقاتي وفجأة اشوف جدي او جدتي الله يرحمهم واخاااااف جدا .. هذا عادي ؟؟
يا رب اخي ابو عبادي .. والله ادعييلكم باسمائكم ايضا واسأل االله ان يمن علينا بالشفاء ويجي اليوم الي نكتب فيه انا تشافينا 100% من هالوسواس اللعين وكل واحد مشى بحياته الجميلة يا رب ياااااااااا رب

هل كنتي تفكري في الأموات الي حلمتي بيهم ولا جالك الحلم فجأه من غير ماتفكري فيهم

فضية 18-05-2017 10:38 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1274480)

في الحالتين يا ام محمد .. احيانا كذا واحيانا كذا
بس انا اشوف ان اغلب الاعضاء يحلمون .. حتى انت كذا؟؟

نقابي تاجي 18-05-2017 11:16 PM

انا كل ماكون هادية وكويسة الوسواس يفضل يقولي مطمنة ليه منتي كدة كدة حتموتي وافضل افكر ياتري حموت امتي وازاي واتخيل نفسي بموت بحوادث وطرق بشعة بجد احساس مميت فعلا

أبو عبادي 19-05-2017 02:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1274323)
لا عملت تحليل كان الأنيميا ما شاء الله معقوله بس ما عرفت السبب وما اهتميت

3

أها كان عندك أنيميا ؟؟ ودي لها فحص لحاله ولا كيف؟؟

ربي يحفظك ياأم محمد 🌹

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1274324)

بالضبط بس الحمد لله شفت ليها رد من أمس والحمد لله أي عضو بفقد وجوده هنا بدعي له وأستودعه الله ويارب تكونوا بخير 🥀

الحمدلله دائماً 19-05-2017 02:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1274324)

انششغلت جداً ب السفر واختباراتي .

الحمدلله دائماً 19-05-2017 02:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1274591)
3

أها كان عندك أنيميا ؟؟ ودي لها فحص لحاله ولا كيف؟؟

ربي يحفظك ياأم محمد 🌹

بالضبط بس الحمد لله شفت ليها رد من أمس والحمد لله أي عضو بفقد وجوده هنا بدعي له وأستودعه الله ويارب تكونوا بخير 🥀

الله يسعدكم والله انشغلت .

أبو عبادي 19-05-2017 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمانيات (المشاركة 1274398)
حدا صاير معو عرض جانبي من الادوية وماراح عندي عرض معلق من دوا مهدئ وصرلي زمان نوقفتو وما راح العرض كان عندي ضبابية بالنظر بعد صدمة وزادت عل الموتيفال زيادة كبيرة وصار في تشويش كبير بالنظر خلص حيعلق هل الاثر لاخر حياتي?

يا أهلا وسهلا بأمانيات🌹 وربي يعافيك ويعافينا
أكيد إنتي بتعاني من نوبات هلع الله يرفع عنك تصدقي انا عندي ضبابية لحد الأن ماراحت من كام سنة من الوسواس ونوبات الهلع وكل ما أفحص يتعبوا معي الأطباء 😞 يقولوا مافي شئ اقلهم ضبابية احس فيها الله المستعان وربي يؤحرنا على مصابانا وتطمني لاتخافي منها وللعلم أنا بستخدم دواء ونفس المشكلة الله يعين 😢

وربي يحييك بيننا وممكن تكتبي من إيش تعاني بالضبط؟

الحمدلله دائماً 19-05-2017 02:19 PM

السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

ي ججماعة فيني خوف وقلق مو طبيعي من امس وبطني قالب ك العاده ..
امس خطيبي يقول خليني اتخن عشان اذا رحت القبر الدود تلقى شيء تاكله ويضحك انفجعت من حكيه وقلت بعد عمراً طويل يارب قالي اشبك كلنا رايحين رايحين وسكت وانا ججداً خفت جداً .. وقالي بعدين خلاص ب تودعي الجامعه وتودعي الاختبارات ع انو اول اختبار عندي .. خفت قلت وي ليه باقي وراي اختبارات قال لا اقصد ب تتخرجي خلاص يعني تفتكي من الجامعه واختباراتها .. احس كذا امس واليوم كل الناس يكلموني كذا , والله العظيم فيني خوف فظظظظظيييع وترقب وتوتر وترقب و بطن مقلوب .

واليوم امي وجدتي الله يحفظهم ويخليهم لي بس يهرجوا عن ميتين اللي يعرفوهم زمان وتكلموا عن وحده توفت من فترة وكانت شبه حاسه و ججداً خفت واحاول اني يعني منسجمه معاهم و انو عادي وانا خوف فظيع بداخلي

أبو عبادي 19-05-2017 02:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فضية (المشاركة 1274399)

ياصباح ومساء الخير يافضية الله يسعدك ويطمن قلبك وماتشوفي إلا الخير والسعادة في حياتك 😍🌹
وسامحيني تأخرت بالرد عليك😞كان في مشكلة بالموقع البارح والحمد لله تم حلها 🤗
بخصوص النوم كويس ماتحبي تنامي بالنهار والنوم بالليل والله لاغنى عنه ومفيد لحالنا ومهدئ لتفكيرنا حيث نبدأ النهار بهدوء وراحة بال لنا جميعاً آمين وحسب ماتكوني في بداية يومك يسير اليوم كله فركزي حبتين ع النوم كويس وبالليل ربي يعافيك والأحلام مع صحباتك وأخوتك أنا كمان أشوف مثلها بالضبط خصوصاً مع النوم الملهبط عصر وظهر وكمان اللي ميتين الله يرحمهم والله يافضية أنا كنت أركز عالأحلام وأربطها بكل شئ قبل الدواء وعاملة قلق كبير في حياتي والحمد لله نقطة إنتهى ولا قسم بالله وسواسها حقييير جداً كنت ما أكل أقعد أفكر ليشت حلمت فيهم وليش بالميتين خصوصاً وليش وليش وليش وي قلب لاتحزن 😟😭 يروح يومي كله وسواس وتفكير مخيف وتطمني إنتي بخير إن شاء الله شعور مألوف لنا وطبيعي بحالتنا الله يرحم حالنا أجمعين آمين وربي يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال والدعاء والله بأسماكم دعيتلكم وللعموم كمان ربي يتقبل كمان انعكاسات🙃وام محمد حكيم ونقابي تاجي وعهود وانتي ☺️ ربي يشفينا جميعاً ويعافينا ويكتب لنا الأجر اللهم آمين أجمعين ويسعدنا كلنا ونبقى بخير آمين 😍🌹

أبو عبادي 19-05-2017 02:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1274597)
السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

امس خطيبي يقول خليني اتخن عشان اذا رحت القبر الدود تلقى شيء تاكله ويضحك انفجعت من حكيه وقلت بعد عمراً طويل يارب قالي اشبك كلنا رايحين رايحين وسكت وانا ججداً خفت جداً .. وقالي بعدين خلاص ب تودعي الجامعه وتودعي الاختبارات ع انو اول اختبار عندي .. خفت قلت وي ليه باقي وراي اختبارات قال لا اقصد ب تتخرجي خلاص يعني تفتكي من الجامعه واختباراتها .. احس كذا امس واليوم كل الناس يكلموني كذا , والله العظيم فيني خوف فظظظظظيييع وترقب وتوتر وترقب و بطن مقلوب .

واليوم امي وجدتي الله يحفظهم ويخليهم لي بس يهرجوا عن ميتين اللي يعرفوهم زمان وتكلموا عن وحده توفت من فترة وكانت شبه حاسه و ججداً خفت واحاول اني يعني منسجمه معاهم و انو عادي وانا خوف فظيع بداخلي

يا اهلا وسهلا الحمد لله
كيفك اليوم طيبة 🌹
الله يعافيك لاتركزي بالكلام وكويس دعوتك طيبة الله يتمم لكم على خير ويسعدكم ويحفظكم وبعد عمر طويل إن شاء الله
خليك هادية تجاه هالكلمات صحيح ماتمر علينا طبيعي نقعد نخاف منها بس إيش نسوي لازم نصبر وندعي ربي يفرجها علينا آمين يارب وربي يخلي لك مامتك وجدتك والله يرحم موتانا وموتى المسلمين ونصيحة مني إن سمعتي أي سالفة فيها موت أو شئ إعرفي إنه ذا أمر الله وله ساعة محددة ماتتقدم ولاتتأخر وأنسحبي من المكان بهدوء في حال كنت متوترة حتى لايزداد الهم عليك وتقعدي قلقانه ربي يفرجها عليك وعلينا يارب آمين كوني بخير وهدي نفسك والله مافي شي يستاهل 🌹

أبو عبادي 19-05-2017 02:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1274480)

يا أهلا وسهلاً بأم محمد ربي يسعد قلبك وروحك أنا تحت أمرك بموضوع الأحلام وعانيت منه كثير وأسئلي اللي إنتي عاوزاه خاص أو عام تحت أمرك وربي يكتب لنا وليك اللي فيه الخير آمين يارب العالمين 🌹

أبو عبادي 19-05-2017 02:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1274526)
انا كل ماكون هادية وكويسة الوسواس يفضل يقولي مطمنة ليه منتي كدة كدة حتموتي وافضل افكر ياتري حموت امتي وازاي واتخيل نفسي بموت بحوادث وطرق بشعة بجد احساس مميت فعلا

مسائك سعادة وراحة بال أختي نقابي ربي يحفظك ويخليك
والله الحال من بعضه ياختي بس ح نعمل إيه ربي ينصرنا عليه ومصيبة الوسواس الوحِش يلخبط الدنيا كلها علينا وسواس وخوف وقلق ونوبات هلع ربنا يصبرنا وتطمني دا الشعور طبيعي خالص ربي يكتب لك ولينا الشفاء العاجل والله لو بيدي أساعدك وتأخذي الدواء 😓وتكوني بخير ربي يحفظك 🌹

أبو عبادي 19-05-2017 03:00 PM

لاتطفشوني فينكم 😒

نقابي تاجي 19-05-2017 03:46 PM

جزاك الله كل خير اخي ابو عبادي ويجعل ردودك في ميزان حسناتك يارب

الحمدلله دائماً 19-05-2017 05:22 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1274602)
يا اهلا وسهلا الحمد لله
كيفك اليوم طيبة 🌹
الله يعافيك لاتركزي بالكلام وكويس دعوتك طيبة الله يتمم لكم على خير ويسعدكم ويحفظكم وبعد عمر طويل إن شاء الله
خليك هادية تجاه هالكلمات صحيح ماتمر علينا طبيعي نقعد نخاف منها بس إيش نسوي لازم نصبر وندعي ربي يفرجها علينا آمين يارب وربي يخلي لك مامتك وجدتك والله يرحم موتانا وموتى المسلمين ونصيحة مني إن سمعتي أي سالفة فيها موت أو شئ إعرفي إنه ذا أمر الله وله ساعة محددة ماتتقدم ولاتتأخر وأنسحبي من المكان بهدوء في حال كنت متوترة حتى لايزداد الهم عليك وتقعدي قلقانه ربي يفرجها عليك وعلينا يارب آمين كوني بخير وهدي نفسك والله مافي شي يستاهل 🌹

...

الله يسسعدك ويخليك و يطول ب عُمرك ياربب ..

ايه صحيح احياناً اقول نفس كلامك واهدى الحمدلله وانسى منه بس اذا رجع يرجع ب قوة .. واليوم اول م صحيت اول م فتحت عيني ع طول جات وحده م اعرفها بس من القرايب توفت الله يرحمها ب سرطان وكانت صغيره ف العمر لكن الحمدلله وخفت مره لأنو امس جدتي تقولي لا تفكي شعرك شوفي فلانه توفت ب سرطان عشان شعرها وقلت يمكن عشان افكر فيها جاتني ؟ والله مدري جداً خايفه

انعكاسات 19-05-2017 05:23 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1274597)
السسلام ععليكم ..

كيفكم ججميع 💕؟

رومانسيه ررررهيبه 😹
يختتتي كلهم يرمون كلام ويسوون تصرفات ولا يهتمون
واحنا اللي نخاف ونتوتر وهم يضحكون
ياشيخه والله مدري انشغلنا خفنا
ارتحنا خفنا
نمنا خفنا
ماعرفنا طريقة الراحه

أبو عبادي 19-05-2017 07:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نقابي تاجي (المشاركة 1274612)
جزاك الله كل خير اخي ابو عبادي ويجعل ردودك في ميزان حسناتك يارب

الله يعافيك يا أختي ويبارك فيك 🌹
ويكتب لينا جميعاً الأجر ويعينا ويصبرنا ويبعد الشيطان و وساوسه عنا اللهم آمين يارب العالمين

أبو عبادي 19-05-2017 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1274651)
...

الله يسسعدك ويخليك و يطول ب عُمرك ياربب ..

ايه صحيح احياناً اقول نفس كلامك واهدى الحمدلله وانسى منه بس اذا رجع يرجع ب قوة .. واليوم اول م صحيت اول م فتحت عيني ع طول جات وحده م اعرفها بس من القرايب توفت الله يرحمها ب سرطان وكانت صغيره ف العمر لكن الحمدلله وخفت مره لأنو امس جدتي تقولي لا تفكي شعرك شوفي فلانه توفت ب سرطان عشان شعرها وقلت يمكن عشان افكر فيها جاتني ؟ والله مدري جداً خايفه

وانتي كمان يارب ويحفظك ويعينك يارب 🌹
كيف فتحت عينك ممكن قصدك أول مانمت؟؟
الله يرحمها ويحسن إليها وبخصوص شعرك دائماً ألتزمي بالمعوذات وأية الكرسي في ناس عيونها أستغفر الله العظيم حاسدة نسأل الله السلامة ومايذكروا الله وعادي لاتفكري بالشئ دا ويقعد في بالك توكلي على الله وإصبري ربك يعيينا الحال من بعضه الحمد لله

أبو عبادي 19-05-2017 07:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات (المشاركة 1274652)
رومانسيه ررررهيبه 😹
يختتتي كلهم يرمون كلام ويسوون تصرفات ولا يهتمون
واحنا اللي نخاف ونتوتر وهم يضحكون
ياشيخه والله مدري انشغلنا خفنا
ارتحنا خفنا
نمنا خفنا
ماعرفنا طريقة الراحه

😒😒

أبو عبادي 19-05-2017 07:17 PM

يا إخوة أنا مفتقد وجود الأخت راء المتفائلة 😭 يارب تكون بخير وصحة وسعادة 🌹 🌹

دجى القمر 19-05-2017 07:27 PM

يسعدلي مساكم حبايبي بكل خير

أم محمد حكيم 19-05-2017 07:45 PM

الله يحفظك يا أخي أبو عبادي .
بس انا كنت حلمت حلم من فترة بعييده من قبل الوسواس اصلا يجيني ولما صحيت منه كنت عادي .وبعد ما الوسواس جاني رجعت أتذكر الحلم ده وبدأت افسره بلطريقه التي تؤكد الوسواس وخفة اوي من الحلم ده علي الرغم من أنه مر عليه فتره طويلة مش عارفة ليه كل فتره أتذكره وانساب وارجع أتذكره وخايفه منه اوي .
وسألت الاخت الحمد لله دائما لانها كانت قالت لي مره أنها تذكرت حلم من قبل الوسواس وخافت منه بعد الوسواس

أبو عبادي 19-05-2017 07:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1274673)
يسعدلي مساكم حبايبي بكل خير

ويسعد مساك وكل أوقاتك يارب أستاذة دجى القمر ربي يحفظك وتكوني بخير دائماً آمين 🌹 🥀🍰☕

دجى القمر 19-05-2017 08:13 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1274678)
ويسعد مساك وكل أوقاتك يارب أستاذة دجى القمر ربي يحفظك وتكوني بخير دائماً آمين 🌹 🥀🍰☕

يسعدك ربي وين ما تكون مشكور الله يحميك

شكسبيير المهلوع 19-05-2017 09:12 PM

السلام عليكم مساكم الله بالخير

بختصر الموضوع صارلي 8 شهور تقريبا اتعالج عند دكتور نفسي
والحمدالله تحسنت بنسبة 95 بالميه لاكن اليوم وانا مندمج اسولف مع الشباب
حسيت فجاه شعور بالخوف وخفقان خفيف ووساوس خفيفه وتغيرت نفسيتي
واختلال انيه لحظه تقريبا وراح وللحين متوتر شالعلم ي شباب فيدوني جزاكم الله خير

دجى القمر 19-05-2017 09:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكسبيير المهلوع (المشاركة 1274696)
السلام عليكم مساكم الله بالخير

بختصر الموضوع صارلي 8 شهور تقريبا اتعالج عند دكتور نفسي
والحمدالله تحسنت بنسبة 95 بالميه لاكن اليوم وانا مندمج اسولف مع الشباب
حسيت فجاه شعور بالخوف وخفقان خفيف ووساوس خفيفه وتغيرت نفسيتي
واختلال انيه لحظه تقريبا وراح وللحين متوتر شالعلم ي شباب فيدوني جزاكم الله خير

وعليكم السلام ورحمة الله
مساك سعاده اخي
تجاهل الفكره وقول انا بخير وشي مر وانتهى
حاول ما تعطيه بال انت صرت بخير بعون المولى
خلاص تحسنت منه متاكده :)

شكسبيير المهلوع 19-05-2017 09:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دجى القمر (المشاركة 1274702)
وعليكم السلام ورحمة الله
مساك سعاده اخي
تجاهل الفكره وقول انا بخير وشي مر وانتهى
حاول ما تعطيه بال انت صرت بخير بعون المولى
خلاص تحسنت منه متاكده :)

الله يجزاك خيير وان شاءالله بتجاهلها
لاكن عادي هالاحساس مع اني متحسن بنسبه عاليه ؟

انعكاسات 19-05-2017 10:19 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1274671)
😒😒

نعم اخوي ليه تخز 🙄؟

دجى القمر 19-05-2017 10:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكسبيير المهلوع (المشاركة 1274705)
الله يجزاك خيير وان شاءالله بتجاهلها
لاكن عادي هالاحساس مع اني متحسن بنسبه عاليه ؟

اي طبعا والله ما تخاف مو سهل اللي شفناه من الهلع والوسواس انت بس حارب كل الافكار اللي تعكر صفوك وهدوئك وبدها ترجعك للماضي ..لا سمح الله اطمئن الله يشرح صدرك وبالك يارب ..

أبو عبادي 19-05-2017 10:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1274677)
الله يحفظك يا أخي أبو عبادي .
بس انا كنت حلمت حلم من فترة بعييده من قبل الوسواس اصلا يجيني ولما صحيت منه كنت عادي .وبعد ما الوسواس جاني رجعت أتذكر الحلم ده وبدأت افسره بلطريقه التي تؤكد الوسواس وخفة اوي من الحلم ده علي الرغم من أنه مر عليه فتره طويلة مش عارفة ليه كل فتره أتذكره وانساب وارجع أتذكره وخايفه منه اوي .
وسألت الاخت الحمد لله دائما لانها كانت قالت لي مره أنها تذكرت حلم من قبل الوسواس وخافت منه بعد الوسواس

يارب يخليك يا أم محمد ويسعدك يارب
والله يا أم محمد الوسواس لو تلاحظي بيذكرنا بالماضي ويقعد يخوفنا وانا ياما حلمان أشياء كثير زمان وجتني بعد الوسواس وكنت أخاف منها والله وكنت أحزن على نفسي وحياتي كلها الله المستعان بس حاولي لاتربطي نفسك بيها انسيها تماماً وكمان لاتنسي حديث النفس وأي حاجة نحنا نخاف منها لازم نحلم بيها وإن حبيت تفصلي بالحلم أو شئ أو تتناقشي تواصلي خاص معي وبإذن الله أساعدك بكل علم لي في هالموضوع الله يحفظك يا أم محمد كوني بخير 🌹

الساعة الآن 04:49 PM