نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   نصيحة الي كل من يعاني من اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=59330)

رومنسية حزينة 23-04-2013 06:50 PM

أنا أعاني من هذا المرض الفظيع...وأخذ الان علاج نفسي خف لكن اذا تركت الدواء يرجع ثاني...

ونفسي أتخلص منه....ياااااااارب...لي وللجميع...

حنين الشمري 23-04-2013 07:32 PM

مييييييين رومانسية هلا وغلا يا عمري الف الحمدلله على سلامتك وعوداً حميداً وين الناس ؟؟؟؟ فعلا افتقدتك ؟

اسلمه 24-04-2013 11:25 AM

أهلا بك رمنسيةحزينة والحمد لله علي سلامتك ماهو نوع العلاج اللذي أخذت واقولك حاجة مادام خف مع العلاج فهذي بشري خير كل ماعليك متابعة العلاج وكذالك عليك بالرقية والدعاا

رومنسية حزينة 25-04-2013 06:39 PM

وحشتوووووني كثيييرا حنين واسلمه وانا كنت في فترة علااااج حدثت احداث ساخبركم بها لاحقا..المهم وحشتوني ووحشني نفساني..

رومنسية حزينة 25-04-2013 06:42 PM

.

والله العظيم خف مع الاعلاج بس لازم امشي على جدول معين وانا من فرحتي احس بالعافية فاتركه وارجع اتنكس تأنيث المهم العلاج هو

سيرقويل لامكتال انديرال ابيليفاي..ممتاااااز..

محمد راجح 19-11-2013 03:19 PM

انا أيضاً أعاني من اختلال الآنية والاكتئاب الحاد

الأخت اسلمه:ماهو اسم العلاج الذي قمت باستخدامه بعد عمل التخطيط للدماغ وشفيت عن طريقه؟وكم يكلف هذا العلاج؟وكم يكلف تخطيط الدماغ؟

عندي امل 19-11-2013 05:56 PM

اخي محمد قرات في موضوعك انك كنت تعاني من الصرع وحسب معلوماتي فالصرع يسبب اختلال الانية , وقد ذكرت في موضوعك انك شفيت من الوساوس , بفضل الله ثم الادوية , لكن سؤال الم تشفى من اختلال الانية والاكتئاب حتى لو اخدت ادوية كثيرة ؟؟؟

محمد راجح 19-11-2013 07:48 PM

إلى :عندي أمل
شكراً جزيلاً على قراءتك لموضوعي وعلى مرورك ومشاركتك
رداً على سؤالك فأنا لازلت مريض وأعاني رغم كثر الادوية التي أستخدمها,ولكن كل دواء له نتائج ايجابية بالنسبة لي،فبالنسبة للاكتئاب أكثر دواء أفادني هو ميرتازابينmirtazapine رغم أن لي فترة قصيرة أستخدمه,تقريبا قبل شهر و20 يوم من الان،وشعرت بتحسن وتغير ملحوظ من أول اسبوع،وبعد اسبوع حصلت انتكاسة للاكتئاب ولكن ليست مثل ماكانت قبل استخدام الميرتازابين وخلال هذه الفترة التحسن مستمر بالنسبة للاكتئاب ولكن بشكل بطيء وخفيف قد يكون بسبب ان الحالة صعبة ولها 10 سنوات.
أما بالنسبة لاختلال الأنية فلازال موجود وبشكل عام يوجد تحسن مستمر وبطيء وخفيف ولا أدري هل يمكن الشفاء التام منه أم لا وهل العلاجات التي أستخدمها هي العلاجات الصحيحة بالنسبة للاختلال أم لا
تحياتي...

راجيه عفو الله 04-03-2014 09:26 PM

انا عملت رسم مخ وطلع سليم ومع ذلك عندى اعراض صرع الفص الصدغى وعندى اختلال الانيه واعراض عضويه بدات فى الظهور هل يمكن اجراء اختبارات اخرى اكثر دقه ام لا

القوية بالله 15-03-2014 12:05 AM

السلام عليكم
اللهم اشفي كل مريض يارب انا ايضا شعرت بها لكن مع سورة البقرة وسماع الرقية الشرعية تختفي واحيانا ترجع
طيب اخت سلمه ممكن اتواصل معك حتى اعرف اسم الطبيب والمستشفى واسم الدواء والاجراءات

وجزاك الله خير

عبدالعزيز ال 24-05-2017 06:13 PM

اخت اسلمه ممكن تعلمينا كيف صرتي بعد العلاج

الساعة الآن 09:20 AM