نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   وسواس الموت بسبب حلم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=116275)

نسيم الربيع 11-05-2016 12:59 PM

سلام عليكم.. سبحان تجاربنا كلها متشابهة.. لكن أريد ان أعرف.. هل من الوسواس تذكر مواقف و لحظات قديمة¿¿¿ .. و تحديد مواعيد¿! الله يعينا و يشفينا إن شاء الله D:

ابراهيم المغربي 11-05-2016 01:39 PM

نعم ... انا كان يذكرني باقوال كنت اقولها و انا صغير بدون ما اعرف معناها ... مثلا لما ازعل من امي اقولها رح اموت و تعرفين قيمتي .. و اشياء كذا ما كنت ادريها لاني كنت صغيير و اسمعها من ناس و اكررها ... الحين الوسواس يذكرها لي و يقول لي ..( شفت انت كنت تقول الكلام ذا يعني حقيقي و رح تموت صغير و ما تحقق احلامك .. لا لا تفكر في مستقبلك اصلا ما عندك مستقبل ...) و افكار مثل هاذا الكلام
اختي والله من تجربتي معه عنده خطط لا تتصوريها
الله يشافينا اجمعين و يطول اعمارنا في طاعته

ابراهيم المغربي 11-05-2016 01:52 PM

يبدو ان حالات متشابهة جدا ... اك اريد ان اسال سؤال .... الاحلام الي تجيكم كيف تكون ؟؟ و شو لي يخليكم تتوسوس منها ... يعني انا مثلا حلمت حلم و فيه احداث و لما استيقظت انا اولتها .. يعني الحلم فيه بعض الاشياء الي انا اولتها و فسرتها بهاذا الشكل و شعل لي الوسواس ... انتو احلامكم كيف تكون .؟؟ .. مع العلم اني حلمت مرة واااحدة فقط .. و مع اني سالت ناس كثيير .. و سالت ناس في المدينة معروفين .. و سالت استاذ ملتزم و كلهم بدون استثناء قالو لي هاذا مجرد حلم .. لكنه لزال عالقا في ذهني و يخيفني .. و كل ما افكر في مستقبلي و اهدافي و احلامي .. يجيني و كاني لن اصل اليها ... ارجو ان تفيدوني بتجاربكم .. كيف تكون احلامكم بالضبط .. و ماهي الافكار و الاحاسيس الي تجيكم ؟؟
^^

مروة عمرو محمد 13-05-2016 05:37 AM

السلام عليكم
موضوع ربط وسواس الموت بالاحلام عندي من شهرين تقريبا ... انا بعناني من وسواس الموت من 9 سنين و بقاومه لانه اثر علي حياتي جدا و مش عارفه اعيش ابسط تفاصيل الحياة في اطمئنان و امان عالطول عايشه في خوف و قلق و تفكير لحد ما فكرت اروح لدكتور نفسي و الحمدلله كتبلي علاج فرق معايا جداا بس انا وقفته بسبب ظروف الحمل و الولادة و كانت الامور كويسه لحد من شهرين حلمت حلم غريب رجعلي الوسواس تاني و للاسف تفسيرابن سيرين خوفني جدا و رجعت تاني في الخوف و للقلقو زي مانتو حكيتو افسر لنفسي اشياء في الحلم علي انه موعد موتي و اعيش في حاله رعب
احيانا اتجاهل المخاوف و لكن اوقات قليله و معظم الوقت يقنعني تفكيري و عقلي ان الاحلام حقيقه و الدين يعترف بها و ابن سيرين شخص معروف في تفسير الاحلام و تزداد مخاوفي و قلقي و لا استطيع السيطرة و اشعر بقرب الاجل و لا استطيع النوم او هزيمه الوسواس ... دعواتكم بالشفاء و راحه البال

فرح 13-05-2016 11:59 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة عمرو محمد (المشاركة 1162732)
السلام عليكم
موضوع ربط وسواس الموت بالاحلام عندي من شهرين تقريبا ... انا بعناني من وسواس الموت من 9 سنين و بقاومه لانه اثر علي حياتي جدا و مش عارفه اعيش ابسط تفاصيل الحياة في اطمئنان و امان عالطول عايشه في خوف و قلق و تفكير لحد ما فكرت اروح لدكتور نفسي و الحمدلله كتبلي علاج فرق معايا جداا بس انا وقفته بسبب ظروف الحمل و الولادة و كانت الامور كويسه لحد من شهرين حلمت حلم غريب رجعلي الوسواس تاني و للاسف تفسيرابن سيرين خوفني جدا و رجعت تاني في الخوف و للقلقو زي مانتو حكيتو افسر لنفسي اشياء في الحلم علي انه موعد موتي و اعيش في حاله رعب
احيانا اتجاهل المخاوف و لكن اوقات قليله و معظم الوقت يقنعني تفكيري و عقلي ان الاحلام حقيقه و الدين يعترف بها و ابن سيرين شخص معروف في تفسير الاحلام و تزداد مخاوفي و قلقي و لا استطيع السيطرة و اشعر بقرب الاجل و لا استطيع النوم او هزيمه الوسواس ... دعواتكم بالشفاء و راحه البال

الله يريح بالك ححاسه فيك لي كم يوم موسوسه من حلم ولاعاد يهنى لي نوم اهملت كل شي بسبب هالححلم ...
االله يطمن قلبك وقلبي وقلب الككل ..

الشفاء يا رحمن 13-05-2016 01:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مروة عمرو محمد (المشاركة 1162732)
السلام عليكم

اختي انا نفسك من 9 سنين تفاوت درجاته من وسواس موت و الامراض الى وسواس بالعقيدة و بالذات الالهية و افكار قهرية متنوعة و لكن و رجع الى وسواس الموت و لكن مرتبط بالاحلاااام ... اسأل الله العظيم ان يشفيني و يشفيكم شفاااااءاً لا يغادره سقم و ان يطيل عمري و عمركم على طااااعته اللهم امييييييين ياااااا الله

أم محمد حكيم 15-12-2016 12:25 AM

ربنا يشفينا يارب

أم محمد حكيم 16-12-2016 02:44 AM

اختي وسووووم محتاجه أتكلم معاكي

ايملن 20-12-2016 01:51 AM

انا مثلك تعبت جتلى واحده تقولى هتموتى بعد شهر

زهرة الغاردينيا 19-03-2017 04:00 PM

منذ ثلاث اشهر وانا احلم برموز تدل على قرب الموت
هو رمز واحد كل ليله وليست احداث طويله وهذا مايقلقني علما انني اعاني نن نوبات هلع وقلق نفسي واكتئاب ربي يشفي كل مريض يارب ومداومه على الصلاه والاذكار وماقبل النوم ايضا
حياتي اصبحت حجيما لايطاق اللهم لا اعتراض على حكمك

أم محمد حكيم 24-03-2017 11:08 PM

الله الشافي المعافي قادر يشفينا بكن فيكون .علينا بلدعاء

الحمدلله دائماً 29-03-2017 07:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم المغربي (المشاركة 1160571)
ملاحظة ان قلييل الاحلام و ان حلمت فيكون عاديا متثطعا ربما تذرته و ربما نسيته .. و ان كان مرعبا فاقوم بالسنة و اجرع دون اي خوف .. لكن ما اتاني مع ذلك الحلم يرهقني

...

انا كذا , لكن رمضان اللي فات جاني حلم نوعاً ما يفجع ونسيته ويوم جاني الوسواس ربطت هذاك الحلم وتذكرته ورجعت أخاف واتوتر مممره ..

أم محمد حكيم 29-03-2017 02:24 PM

اختي الحمد لله دائما انا مثلكم تماما افضل أتذكر الاحلام الي حلمتها من فتره واربطها ببعضها واخااااف

أم محمد حكيم 29-03-2017 02:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحمدلله دائماً (المشاركة 1251893)
...

انا كذا , لكن رمضان اللي فات جاني حلم نوعاً ما يفجع ونسيته ويوم جاني الوسواس ربطت هذاك الحلم وتذكرته ورجعت أخاف واتوتر مممره ..

عوزة أسألك سؤال اختي يعني الحلم ده حلمتيه قبل مايجيلك الوسواس ونستيه .ولما جالك الوسواس تزكرتيه مره اخري.
ولا حلمتيه وانتي عندك الوسواس

الحمدلله دائماً 30-03-2017 07:57 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1251986)
عوزة أسألك سؤال اختي يعني الحلم ده حلمتيه قبل مايجيلك الوسواس ونستيه .ولما جالك الوسواس تزكرتيه مره اخري.
ولا حلمتيه وانتي عندك الوسواس

...

حلمت و م كان عندي .. كان يجي بس م استرسل معاها ابداً ..
والحين يوم شدّ افتكرته الله المستعان

الساعة الآن 11:26 AM