نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ماهو اختلال الانية ؟؟ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=77824)

ما اسم مرضي 05-10-2012 05:59 PM

انا مع الأخت حنين الذكرى احتمال في الطب النبوي اختلال الانية هو المس

عشان كلما استخدمنا علاج با الاعشاب دهن با الزيت وسماع الرقية خفف عنا هذه المرض

اذا تركنا الرقية يزداد الحالة هذه والله اعلم اشكرك اختي حنين الذكرى على المعلومة القيمة

حنين الشمري 08-02-2013 02:44 AM

العفوووو اخوي ولو اني جيت متاخره السموحه منك .

نايس دريم 10-03-2013 01:25 PM

طيب اختي حنين ليش ها الاحساس يزداد عند الخروج للاماكن الغير مالوفة او البحر او الغابة او السفر هاد اللي محيرني ,,عندك تفسيير ؟؟

نايس دريم 11-03-2013 09:45 PM

اختي حنين اين انتي

يارب الفردوس 05-10-2013 10:02 PM

نفس شعوري الان

يارب الفرج

حنين الشمري 06-10-2013 11:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايس دريم (المشاركة 843679)
طيب اختي حنين ليش ها الاحساس يزداد عند الخروج للاماكن الغير مالوفة او البحر او الغابة او السفر هاد اللي محيرني ,,عندك تفسيير ؟؟

اعتذرررررر عن التاخر كنت منقطعه عن المنتدى جوابي لك السبب الرئيسي هو العارض الروحي ينفر من هذه المناطق واختلال الانيه غالباً يصاب به مريض المس و السحر .

aziz308 12-10-2013 12:22 AM

ياأيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم
والله مااترضت من الوسواس وزادت حدته الا لما قريت عنه وعن الامراض النفسية انصحكم بالابتعاد عن الحديث عنها الله يزيدنا فيها جهل

حنين الشمري 12-10-2013 01:15 AM

العلم نور ليه الله يزيدنا فيها جهل بالعكس نقرا ونطلع نفيد ونستفيد يكفي الجهل الي مرينا بوه قبل ينمرض الواحد ولا يدري وش علتوه ويعاني بصمت ويحس انه مجنون الا المرض النفسي زي الروحي زي العضوي كلها امراض من الله ابتلاء من الله والي يصبر هو الكسبان .

أسيرة الذكرى 12-10-2013 02:23 AM

صحيح حنين أحس سببه الرئيسي المس أنا ألاحظ اذا سمعت رقية العين والسحر فيه شي بجسمي زي النبض يتحرك ويتنقل مع كثرة الثاؤب واحس بغثيان

حنين الشمري 12-10-2013 06:28 AM

اختي اسيرة وهو كذلك لان فيه مثل يقول اسال مجرب ولا تسال طبيب وجنبات المنتدى تشهد لي في كل موضوع عن الاختلال اعطي تجربتي يكفي ان الواحد يحس انه شخصين بجسد وانه اذا عطا نفسه فرصه من الخوف يبدا يسيطر علي الدماغ حسبي الله ونعم الوكيل لكن مع التوكل والرقية تكون العافيه ان شالله حتى الطب النفسي وقف عاجز امام هذا الاخطبوط .

حنان الكويتيه 08-02-2014 10:24 AM

[SIZE="?"]الحين الانسان لما يشرب حشيش يحصل له اختلال انيه بالضبط وانا احيانا لما اصحا من النوم يحصل لي نفس ماقلتم وبنسبه ان اي شيئ يعجز عنه الطب تحولونه للامراض الروحيه اعطيكم مثال الجاثوم لا اطب يعرفه والا المعالجين الروحيين يعرفونه لو ان الطب ينظر مايحدث للمصطول من الحشيش وينظر لدماغه ويبحث احتمال يحصلون له علاج - بعض الناس يذهب لراقي ويكون الراقي مشغل سمعات وصوته عالي ويقول كلام يخوف - والناس تصقط مغمى عليهم من الخوف واللي يرجف والكل خايف من الطبيعي ان الانسان اذا خاف خوف شديد يهلوس ويهستر ويتصرف تصرفات لا اراديه والان راح اكتب موضوع بئسم - تقشعر منه جلود الذين يخشون ربهم - تابعو الموضوع لن اتكلم اي كلمه عن الموضوع كل اللي راح اسويه اني انقل الايه وتفسيرها والمصدر فقط وشكرا[/SIZE]

راجيه عفو الله 04-03-2014 09:23 PM

الموضوع قديم بس يارب الاقى اجابه لحالتى انا عندى احتلال انيه ومؤخرا حصلى تنميل فى الفك واليدين والقدمين واضطراب فى السمع واحس ان راسى مضغوطه من الخلف ياترى ده صرع ولا ايهياريت حد يفيدنى اناتعبت بقالى فترة طويله مع اختلال الانيه و بقال. 4 شهور معباقى الاعراض فيدونى ارجوكم

حنين الشمري 03-05-2014 04:09 PM

راجيه سوي اشاعه مقطعيه لراس .

رومنسية حزينة 12-07-2014 08:27 AM

والله ياحنين مافادوني الشيوخ في اختلال الانيه وهما الي نصحوني بالعلاج النفسي لهذا التعب الصعبببب علي

علي اني اتعب لما اغتسل بلملح والسدر..

والعلاج برضه
من ناحية الكتئاب خف بدا يخف الحمد لله..

يارب تمم لي الشفا من هذا البلاء انا وكل اخواني المسلمين..

حياة بالحلال 12-07-2014 03:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aziz308 (المشاركة 903410)
ياأيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم
والله مااترضت من الوسواس وزادت حدته الا لما قريت عنه وعن الامراض النفسية انصحكم بالابتعاد عن الحديث عنها الله يزيدنا فيها جهل

بالعكس
انا كنت اعاني بصمت معاناة كبيره مع وسواس الخوف من الموت
ولما اهتديت للمنتدي وعرفت انه في ناس تعاني مثلي بالضبط
ارتحت و خف التعب كثييييييييير
لان كنت اعتقد انه المشكله خاصه فيني .

الساعة الآن 02:31 PM