نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   الريفوتريل والزناكس مقطوعه من السعوديه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=83351)

الحززين 26-02-2013 12:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي (المشاركة 840353)
الى جميع الاخوان مدمنين المخدرات اعتقد سبب منع الدواء
على العموم انا مستغرب هل معقوله معتمدين على السوق السعودي انا طفشت منهم مرات تجد الدواء ومرات ماتجده والمرض مو للعبه
انا معتمد بعد الله سبحانه اني اسافر الهند مدة يومين فقط واجلب معي كميه من الروفتريل الى درجه ماتتصورنوه يعني قبل رمضان جلبت معي
500 حبة روفتريل وبدون وصفه وخرابيط فقد ادخل الصيدليه واطلب الر وفتريل وبالكميه التي اريده وارجع بعده السعوديه مرتاح عندي علاجي لفتره طويله تغنيني عن وزارة الصحه والصيدليات في السعوديه وكل انواع المهدئات موجوده مثل البندول
وانا رايح بعد اسبوع اشتري من الهند كميه تكفيني حق سنه اللي بيخاويني ومحتاج الاعلاج حياالله
ويعلم الله اني استحاله ابيع حبه وحده حرام ولا يجوز هذا يعتبر ترويج انا اشتري الدواء لي انا فقط وعشان كيذه الله سبحانه سهله علي

والله انك صادق هم السبب ياخذونه من العيادات بـ 200 ريال ويبيعونه بـ 1000 / 1500 !!

اول كان في الرياض 10 صيدليات الحين مافيه الا 4 ووحده منهم مقفله حاليا عشان بييغيرون موقع الصيدليه
وحتى كان الفاليوم يجي 10 مل الحين مافيه الا 5 او 2 والزناكس كان يتوفر 1 مل الحين مافيه الا نص وربع

بغيت اسالك انت اول كنت تقول يصرفونه لك مسشتفى ارامكو يعني خلاص ماعاد يصرفونه لك ؟

وبعدين شلون تمر 500 حبه ريفوتريل على جمارك المطار الجهاز مايبين ولا شلون ؟

الحززين 26-02-2013 12:15 PM

موجود عند زاوية النقاء وصحة زينه بس انهم نصابين اذا رحت لهم بالوصفه الحمراء لحالها مايعطونك العلاج
لازم تجيب وصفه لدواء ثاني سعره فوق الـ 100 سواء سيبرالكس ، سبرام، افكسور علبتين الخ......

ينطبق عليهم المثل ادهن السير يسير

وصورة بدون تحيه لوازرة الكحه
ماصارت صيدليات محترمه صايره سوق سوداء بطريقه قبيحه !!؟

ابراهيم العوفي 19-03-2013 02:03 AM

الخميس الماضي راجعت الدكتورة سناء بمستشفى الدكتور سليمان فقيه واخبرتني ان الزانكس مقطوع منذ \و اسبوعين

رعد القلوب 20-03-2013 10:20 PM

الاخ ميلاد مافيه اسمه مقطوع بالعكس عندنا متوفر ريفوتريل زانكس اتيفان ليبريوم فاليوم الخ .............

حودة أحمد 23-03-2013 02:09 PM

الريفوتريل ال0.5 مل متوفر عند سليمان فقيه في جدة وال2مل ريفوتريل متوفر هو والزناكس عند مستشفى بقشان ومتوفر الريفوتريل 2 مل عند مستشفى جدة الوطني

حودة أحمد 23-03-2013 02:24 PM

يعني أحتكار ولعب في المستشفيات . والسوق السوداء مليانة بالريفوتريل والزناكس وأسعارها خيالية . طيب الأردن فيها نفس الزناكس وبدون كشفية. ومصر مليانة بالزناكس المستورد في العلبة 10 أشرطة تقريبا ب50 ريال او اقل . او البراكس 1ملجم هو نفس الزناكس المادة الفعالة وحدة هي البرازولام في شريطين ب حوالي 10 جنيه . وكل هذه الادوية المذكورة تؤخذ من أي صيدلية بدون وصفة طبية او سرقت الدكاترة للكشفيات على كل روشتة حمراء 300ريال يعني بيع علني أتحدى يكتب لك الدكتور أكثر من روشتة حمراء في الشهر لازم تجي وتدفع كشفية عشان يكتبلك وزارة الصحة يانائمة يافاسدة

حودة أحمد 23-03-2013 02:29 PM

ان شاء الله راح أفيدكم ب اللي موجود ان شاء الله في جدة اليوم نازل جدة وراح أفيدكم بالموجودات في المستشفيات ومتى تجي الأدوية . أرجو الدعاء لي بظهر الغيب

أحمــد 01-04-2013 07:23 PM

اسأل الله لك كل خير اخي حوده

ابراهيم العوفي 01-04-2013 08:00 PM

اتصلت اليوم على مستشفى الدكتور سليمان فقيه للسؤال عن الزانكس فاخبروني انه لم يصل حتى الان

حودة أحمد 02-04-2013 03:23 AM

الريفوتريل النصف مل

أخوي ميلاد ال نصف مل ريفوتريل الى الساعة هذه موجود في مستشفى سليمان فقيه ومستشفى بقشان . أما الزناكس غير موجود . ولون علبة النصف مل ريفوتريل صار خط وردي وفيه لون اخضر معاه وفيه 50 قرص لون القرص النصف مل أصبح بيج مايل للون الأصفر.والدواء صار أسباني حتى ال2مل اللي أنقطع قبل أسبوع شكل العلبة أيضا متغير لكن القرص لونه كما هو أبي
ض . الريفوتريل النصف مل موجود في جدة في المستشفيات المذكورة . لكن لازم تجيب معاك أوراق الصرفيات السابقة اللي لونها اصفر لأن صرفيته صعبة عند دكاترة سليان فقيه ودكتور بقشان الوحيد . اتمنى اني افدتكم . لاتنسوني من الدعاء بظهر الغيب . لانها من الأدعية المستجابة .

أحمــد 03-04-2013 10:23 PM

نعم اخي حوده انه النص ملي منتشر ولكن شتان بينه وبين ال2 حاليا أخذ القطره افضل من النص

تفاحة زرقاء 09-04-2013 07:14 AM

يا اخوة شفاني الله واياكم انا استخدم لوكستنيل يضيق الصدر جدا وانتظر الزاناكس من اربع اشهر

بس اود سؤالكم هل يصرف في الاردن او تركيا بدون وصفه يعني اخذه من الصديليه ياليت احد يفيدني بارك الله فيكم

نفسي اعرف ليه التشديد على ادويه تباع في بعض دول اوربا الراقيه بدون وصفه كما سمعت بس كميه معينه للشهر

ابوفهـــد 10-04-2013 12:32 AM

من يقدر يوفر لنا الريفوتريل من الاخوان من خارج المملكه

البال شمالي 11-04-2013 07:36 PM

بإجماعه وين ذي السوق السوداء اللي تحصله فيها علما ان معاي وصفه الزناكس ونا من خارج الرياض 21l;wqa'

ابو اريج 12-04-2013 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تفاحة زرقاء (المشاركة 851416)
يا اخوة شفاني الله واياكم انا استخدم لوكستنيل يضيق الصدر جدا وانتظر الزاناكس من اربع اشهر

بس اود سؤالكم هل يصرف في الاردن او تركيا بدون وصفه يعني اخذه من الصديليه ياليت احد يفيدني بارك الله فيكم

نفسي اعرف ليه التشديد على ادويه تباع في بعض دول اوربا الراقيه بدون وصفه كما سمعت بس كميه معينه للشهر

00``00`

تفاحه زرقاء

نعم الدواء متوفر بالاردن

ويصرف من قبل الطبيب النفسي

بكميات محدوده وحسب الحاله

واذا اردت الاستفسار اكثر ضع رقمك

بالقتراحات احترام لانضمه الامنتدى

العيوي 16-04-2013 07:10 PM

ابو أريج وضعت رقمي في الاقتراحات أرجو التواصل

مونواي 17-04-2013 09:05 AM

اخواني ساعدونيي جزاكم الله انا مقيم في الكويت واعاني من الهلع وكنت باخد زولفت 3 حبات في اليوم وزناكس حبتين في اليوم من 6 شهور تقريبا
والان انقطع الزناكس في الكويت وراح اصيب بالجنون مو قادر اتحمل ساعدونيييي
جربت الليسكوتانيل و الفاليوم ولا فائدة منهم ابدااا
حياتي تدمر بمعنى الكلمة
من يستطيع مساعدتيي جزاكم الله كل خير دلوني على الطريق الصحيح

البال شمالي 19-04-2013 04:29 AM

تعبا وانا ادور مت صيدليه لصيدليه من يقدر يساعدني وله دعوه بظهر الغيب

تعبت من هالوصفات الحمراء ونا من خارج. الرياض طلبتك
م ساعدوني

مستر كحيلان 25-05-2013 05:16 AM

مازال الدواء مقطوع

أبو لطيفة 27-06-2013 10:27 PM

السلام عليكم اخواني

مدري هل نزل الزانكس في صيدليات الرياض ؟

العيوي 02-07-2013 12:07 AM

لو سمحتوا يا اخوان اللي له معرفه يعطينا اسماء الدول اللي ما تشترط وصفه من طبيب نفساني للزاناكس والريفوتريل نبي نزرق لها قبل رمضان

محتسب 02-07-2013 03:05 PM

الريفوتريل تستخدمونه للنوم بس ولا بالعمل والمناسبات؟

العيوي 02-07-2013 07:38 PM

بالنسبة لي استخدمه للضرورة وعند الحاجه في اي وقت

محتسب 02-07-2013 08:57 PM

يمكن انا مايناسبنى لانه يسدحنى وادخل بغيبوبه مدرى شسويت فيها

العيوي 07-07-2013 07:03 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محتسب (المشاركة 878004)
يمكن انا مايناسبنى لانه يسدحنى وادخل بغيبوبه مدرى شسويت فيها

لعل السبب أخي المحتسب انك تستخدم جرعة 2mg هذي تسدح البعير
جرب 0.5mg او 0.25mg

العيوي 07-07-2013 07:07 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العيوي (المشاركة 877584)
لو سمحتوا يا اخوان اللي له معرفه يعطينا اسماء الدول اللي ما تشترط وصفه من طبيب نفساني للزاناكس والريفوتريل نبي نزرق لها قبل رمضان

نرجو من اﻷخوان كل واحد يذكر دولته وهل يشترط فيها وصفه او لا واللي يعرف دول ما تشترط الوصفة يزودنا بها بالنسبة لي
السعودية معقدينها يطلعون عيونك ويااللله تحصل
الاردن تشترط الوصفة
تونس تشترط الوصفه
دول الاتحاد الاوروبي تشترط الوصفة

محتسب 07-07-2013 10:42 AM

لو ربع يلعب فينى

حتى الكويت وصفه وبالعزر يصرفونه

المنقرش 26-07-2013 01:55 PM

انا صارلي اسبوع تقريباً منسحب من الريفوتريل
كنت اخذ 5. مرتين في اليوم و انسحابي فجأه لأني لم اجد الدواء في السعودية
ماهي الأعراض ومتى تبدأ , كنت انام بساعات و الحين نومي احيان و احيان
امارس التأمل و الإسترخاء و عندي لكسبور و بروبين,

مدة استخدامي له سنة و عشرة اشهر تقريباً,

اللي عنده خبره مشابهه لا يبخل علينا,
ودي ان الإنسحاب كان متدرج بس الظروف يا جماعه
انا قريت كل ردودكم الدواء مثل اللي يلاحق غيمة للأسف ,

المنقرش 27-07-2013 11:28 PM

ابي ريفوتريل , ابي الإنسحاب يكون تدريجي, قريت انه خطر يكون الإنسحاب مره وحده,

ارجو المساعدة

أحمــد 28-07-2013 08:22 PM

الله أقوى يالمنقرش انا زيك أكثر من 3 أسابيع منسحب منه ..

لفت نضري موضوعك " السعودي المريض "

مجرد سؤال وش الي وداك للمستشفيات الحكوميه !

أكبر فشل عندنا في أختصاص الأمراض النفسيه المستشفيات الحكوميه روح مستشفى خاص بالرياض ويصرفونه لك بكل أريحيه ولا تحتاج تترجى ولا هم يحزنون

وحاليا مافيه 2 ملي مافيه الا 0.5 ملي و قطره

المنقرش 04-08-2013 12:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد (المشاركة 886705)
الله أقوى يالمنقرش انا زيك أكثر من 3 أسابيع منسحب منه ..

لفت نضري موضوعك " السعودي المريض "

مجرد سؤال وش الي وداك للمستشفيات الحكوميه !

أكبر فشل عندنا في أختصاص الأمراض النفسيه المستشفيات الحكوميه روح مستشفى خاص بالرياض ويصرفونه لك بكل أريحيه ولا تحتاج تترجى ولا هم يحزنون

وحاليا مافيه 2 ملي مافيه الا 0.5 ملي و قطره

ياخوي على ايدك قلي اسم اي مستشفى و انا اروحلهم
الصيدليات تقول هذا ما تلقاه الا عند المستشفيات الحكومية

تقصد دلة, السعودي الألماني , المواساة , الحبيب ؟
اي واحد فيهم ؟!

الله يكون بعونك في الإنسحاب
الفترة اللي جلستها منسحب كانت صعبه جداً,

شكراً لك

المنقرش 04-08-2013 01:17 PM

على فكرة معي وصفة من دكتوري في امريكا اذا احد يقدر يساعدني ويبيع علي, احتاج شي بسيط لحد ما ارجع امريكا,

حودة أحمد 12-08-2013 11:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المنقرش (المشاركة 888149)
على فكرة معي وصفة من دكتوري في امريكا اذا احد يقدر يساعدني ويبيع علي, احتاج شي بسيط لحد ما ارجع امريكا,

يأخوي هذا الشئ حق من حقوقك انك تأخذ دواءك . اذا كثرت الله لايهين وزارة الصحة .تروح للأقسام المسؤولة عن الأدوية الخاضعة ل الرقابة يوفرلك الدواء المطلوب . من حق اي انسان طلب العلاج . لاتتجه ل السوق السوداء . روح للمسؤول في الوزارة واطلب منه توفير الدواء . بالأوراق الموجودة معك لأنه حق من حقوقك . انت منت جاي تشحد دواء منهم انت مواطن هذا حقك والفترة التي تحتاجها . واذا رفض خليه يوقع برفضه وبتحمله المسئولية الكاملة . وارفعها لأكثر من جهة .حقوق الانسان........................................الخ . فقط يبي لها شويت جرائة. والله صدقني حايوفرولك الدواء . يبي لها جرائه . والله المستعان `111`1``111`1``111`1`09`1`01`01

مارجن 24-08-2013 12:19 PM

وش اخر الاخبار

مهاريان 07-02-2014 08:53 PM

هل ممكن تحط ايميلك اخوي الرايع

الشاكر 07-02-2014 09:02 PM

ممنوع وضع أي أرقام هواتف او بريد إلكتروني
تم إغلاق الموضوع

الحوراني 07-02-2014 09:10 PM

كثرة المخالفات تجعل الإفاده مستحيله ،، لأن المراقبين سيغلقون أي موضوع فيه مخالفات ،،،

يبقى الموضوع مغلق ،،،،

الساعة الآن 05:42 AM