نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الرهاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=56)
-   -   اللي عملوا عملية التدبيس ادخلوا ضروري (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=101278)

ريم.. 21-10-2014 04:42 AM

اللي عملوا عملية التدبيس ادخلوا ضروري

السلام عليكم..

كيفكم اخباركم ؟؟
انا جديدة بالمنتدى وهذا اول موضوع لي

راح ادخل بالموضوع علطول انا انسانة اعاني من تعرق اليدين والارجل مسبب لي ازمة بحياتي وقريت عن ابر البوتكس وجربتها صراحة مرة مكلفة واول ماضربتها ارتحت شهرين بعدين يدي رجعت زي اول ماكاني سويت شي وقريت عن تدبيس العصب بس خايفة ومترددة اللي جربها ياليت يحكي لي عن تجربتة وكم تكلف وهل مولمة وايش افضل دكتور والتدبيس حل نهائي ولاموقت زي ابر البوتكس وكمان قريت عن تدبيس العصب للي يعاني من الاحمرار في الوجة والتعرق يخف انا الحمدلله مااعاني من احمرار بوجهي ولاتعرق في بشرة وجهي جافة اخاف اسويها يصير وجهي جاف اكثرلااني قريت كثير سببت لهم جفاف شديد بالوجة كثير مترددة ومحتارة ابغى ارتاح من التعرق تعبت منة وسبب لي احراجات وانطوائية اللي عملو عملية التدبيس يحكي لنا تجربتة بالتفصيل وشكرا مقدما اتمنى ماتخجلوني dsdsd

ريم.. 23-10-2014 12:17 AM

وينكم مافي احد جربها ؟؟؟

أمل الروح 23-10-2014 11:55 PM

أهلا اختي الكريمة

سأقوم بنقل موضوعك الى ملتقى الرهاب و ان شاء الله تلاقي الرد على استفسارك ،،

عافاك الله

تباشير فجر 24-10-2014 08:14 AM

و عليكم السلام ..

الحمد لله بخير .. أتمنى أن تكوني كذلك ..
سعيده بوجودك بيننا .. و أمل تجدي الفائدة ..

أختي ريم .. هناك العديد من التجارب و المواصيع التي تخص .. تعرق اليدين .. او بالأخص قطع او تدبيس العصب السمبثاوي ..
أقترح عليك ..
تروحي للبحث الموجود أعلى الصفحة و تكتبي في إطار البحث العصب السمبثاوي او تعرق اليدين .. او التعرق الزائد .. ....الخ
و ستظهر لك نتائج عديدة و كثيرة .. إقرأيها و اطلعي عليها .. ريثما يرد عليك مباشرة احد الأخوة .. وربما تجدي ضالتك في إحدى المواضيع المكتوبة ..

أسأل الله ان ييسر أمرك و يرشدك و يشفيك شفاء لا يغادر سقما ..

الراضي بالله 24-10-2014 02:53 PM

اهلا بك
انا اجريتها شهر مارس الفارط لاحمرار الوجه وبالتالي اختفى الاحمرار واختفى تعرق الوجه لكن لم يحدث لي جفاف بالوجه لكن لن يعرق ابدا مهما فعلت وعدم تعرق باليد لكن ليس جفاف يعني كل شيئ تماما والعملية مؤلمة طبعا بعد الاستفاقة من البنج اجريتها بمصر وشكرا للدكتور حسام هدا مااستطيع افادتك به واي سؤال انا جاهز

جواااد 20-11-2014 09:26 PM

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اتمنى لك الشفاء العاجل يا اختي .
انا كنت بعاني من تعرق شديد في اليدين والقدمين . واجريت عملية تدبيس العصب السمبثاوي في تركيا . تم تدبيس العصب يلي بخص اليدين وتحت الابط . اما القدمين لا يتم تدبيس العصب المتعلق فيها . والحمدلله الله عافاني من تعرق اليدين والابط . اما القدمين ما زال التعرق موجود . الحمدلله العملية كانت ناجحة . بالمقابل طلع عندي تعرق تعويضي بالظهر والبطن .التعرق بكون في الجو الحار . بس يعني الوضع محتمل واحسن من تعرق اليدين . اما بالنسبة لسؤالك عن الوجه ما في اي شي حصل . والعملية مفعولها دائم مدى الحياة . والعملية مو كتير مؤلمة اول كم يوم بكون في وجع وبعدين بروح . مدتها ساعتين ونص . ويومين في المستشفى . والتعرق بروح بعد العملية فورا . وبالنسبة للايد بتضل جافة دائما ، جافة بمعنى طبيعية . وبالنهاية اذا عندك تعرق شديد بنصحك تعمليها اما اذا تعرق خفيف بالجور الحار كثير ومحتمل ما في داعي للعملية .
الله يشفيكي ويشفي جميع مرضى المسلمين .

الساعة الآن 02:41 AM