نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   انافرانيل سؤال مهم جدآ (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=130923)

ودي استرخي 29-03-2018 02:48 AM

انافرانيل سؤال مهم جدآ

السلام عليكم اخواني

سؤالي بحثت عن علاج انافرانيل الذي اتناوله حبه بجرعة 25 بحثت عنه في الصيدليات التي في الرياض ولا اجده ويقولون الصيادلة ان الشركه أصبحت غير موجود عندها ولا تستورده ممكن تخبروني انافرانيل. 25 اين اجده بالرياض بأي صيدليه وشكرآ

الله يوفق كل من يرد علي وكل من في نفساني

ودي استرخي 30-03-2018 03:05 AM

انا لله وانا اليه راجعون

معقوله في موقع نفساني مافيه احد يتناول دواء انافرانيل يرد لي على سؤالي بخصوص اين اجد انافرانيل 25 بأي صيدليه لأنني كل مراوح لصيدليه بالرياض ماالقاه

على العموم شكرآ

طويق 30-03-2018 05:44 AM

الانفرانيل دواء قديم يمكن عشان كذا ماتلقاه متوفر في الصيدليات . لكن دوره في صيدلية الحبيب العليا او صيدلية النقاء . واذا مالقيته يمكن تحصله في المستشفيات الحكومية

ودي استرخي 31-03-2018 03:25 AM

مشكور اخوي طريق على انك عطيتني من وقتك الثمين ورديت علي وسأبحث عن انافرانيل بالصيدليات التي ذكرت وإذا مالقيتة سأوقفه واتناول علاجاتي الاخرى واصبر وأتحمل

فيه صيدلي في صيدلية متخصصة تبع مستشفى نفسي اخبرني ان التربتزول 25 ممكن يكون بديل للانافراتيل 25 ودي اتناوله بدال انافرانيل لاكن متردد بسبب ان التربتزول يسبب جفاف بالفم شديد هل يمكن تفاديه بأي طريقه لأنني جربته قبل كم سنه وسببلي جفاف بالفم شديد

وشكرآ جزيلآ

السنيور 02-04-2018 11:06 PM

شوف الصيدليات الكبيرة
مثل صيدليات مستشفى الحبيب

ان ما لقيته شوف الصيدليات
اللي تبيع أدوية نفسية مقيدة
بتلقى عندهم اغلب الأدوية النفسية

لطفك ي الله 03-06-2018 10:54 PM

انا لقيته في صيدليه الدواء بس رفض الصيدلي يقول لازم وصفه
وقالي بعد بروزاك لازم وصفه ليييييه انا كنت اصرفه بدون وصفه

لاقي 05-09-2020 11:04 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي استرخي (المشاركة 1325806)
انا لله وانا اليه راجعون

معقوله في موقع نفساني مافيه احد يتناول دواء انافرانيل يرد لي على سؤالي بخصوص اين اجد انافرانيل 25 بأي صيدليه لأنني كل مراوح لصيدليه بالرياض ماالقاه

على العموم شكرآ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
عندنا علاج انفرانيل متوفر تواصل معي على جوالي وابشر انا ارسله لك
0554777785

رعد القلوب 16-11-2020 07:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي استرخي (المشاركة 1325681)
السلام عليكم اخواني

سؤالي بحثت عن علاج انافرانيل الذي اتناوله حبه بجرعة 25 بحثت عنه في الصيدليات التي في الرياض ولا اجده ويقولون الصيادلة ان الشركه أصبحت غير موجود عندها ولا تستورده ممكن تخبروني انافرانيل. 25 اين اجده بالرياض بأي صيدليه وشكرآ

الله يوفق كل من يرد علي وكل من في نفساني

خذ imipramine توفرانيل افضل من انافرانيل بمليون مره ممتار للقلق والرهاب وماله تاثير على الجنس

أحمد كمال الجزي 01-03-2022 09:28 PM

السلام عليكم

الساعة الآن 04:20 PM