نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   هل احد جرب فافرين Faverin . (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=76390)

تكفون1 20-04-2012 10:23 PM

هل احد جرب فافرين Faverin .

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي استفسار هل في احد جرب دواء

فافرين Faverin . 50 ومدى تبدا فاعلية العلاج وماهي الاعراض الجانبيه له

انا جربت السيروكسات واعراضة الجانبيه ذبحتن وتركته وصرف لي الدكتور فافرين

ياريت تفيدوني ..

تكفون1 20-04-2012 11:02 PM

ومتى افضل وقت تناوله بعد الغدا او بعد العشاء ..؟

مفتفش 23-04-2012 04:24 PM

بعد العشاء

اللهم اشفينا 04-06-2012 10:00 PM

أنا أخذت منه 25 جم بالبداية وحلو اعراض جانبية خفيفة غثيان وقلق بس ,لكن لسه مارفعت الجرعة وجربت قولت ابدأ بأقل جرعة عشان ااتعب كثير من الاعراض الجانبية ولكن موقفته الان.

اوروهارا كيسك 05-06-2012 09:11 AM

ماهي حالتك بالضبط..؟؟؟ وسواس قهري...؟؟
هناك معلومة اريد ان اشركك بها و هي ان الجمبع بين الفافرين و الكافيين (قهوة..شاي ..مشروبات الغازية كالبيبسي و مشروبات الطاقة..و البندول الاحمر )ليست بالخبرة الممتعة لأنها قد تسبب بتسمم الكافيين عند بعض الناس..... جرب التوقف عن تلك المشروبات ليوم او يومين ثم عد اليها
ان لم يحدث شيء فبها و نعمت و ان حدث فالله يعينك ..

..
اقتباس:

Mixing caffeine and Luvox (fluvoxamine) can be intensely unpleasant.
http://www.ncbi.nlm.nih.gov/pubmed/8...?dopt=Abstract
(اللوفوكس هو اسم اخر للفافرين )

اللهم اشفينا 05-06-2012 03:01 PM

نعم وسواس قهري
انا لا اشرب القهوة والشاي أبدا حتى قبل استخدام العلاج لانها تزيد لي القلق جدااا
رجعت للدواء اليوم ولكن افكر ما استمر داااايما كذا لان احس وساوسي قليلة مقارنة بالسابق أنا اللي تاعبني جداً هو وسواس العقيدة مدددمرني وعندي وسواس الغسل ونطق الحروف تاعبني والنية شي بسيط وايضا عندي وساوس اخرى لكن سهل التعايش معها غير متعبة بس اللي مدمرني العقيدة والحروف والغسل

اوروهارا كيسك 05-06-2012 04:27 PM

على كذا استمر على الدواء ترى الفافرين احد افضل ادوية علاج الوسواس القهري على الاطلاق(ان لم يكن الافضل) + احد اسرع الادوية من ناحية الفعالية و لا يفوقه في السرعة من مجموعته سوى السبرالكس(يمكن ان يظهر اثره في بعض الحالات بعد اسبوعين..لكن البعض قد يحتاج لمدة اطول او جرعة اكبر..)

اللهم اشفينا 05-06-2012 04:44 PM

طيب اخي مرة قرأت لدكتور في موقع انها ترفع إنزيمات الكبد ودكتور ثاني يقول الافضل عمل فحوصات عالكبد والكلى قبل الاستعمال!! مارايك اخي؟
هل انت تستخدم دواء الإكتئاب? ومن ماذا تعاني ؟

اوروهارا كيسك 05-06-2012 08:20 PM

انت ذهبت لطبيب نفسي و اعطاك مجموعة من الاسئلة بعضها حول حالتك الصحية اليس كذلك..
على هذا لا حاجة للقلق فمادام الطبيب لم يخبرك عنها فلا داعي لأن تشغل نفسك..لكن من باب الاحتياط اسئله في الزرياة القادمة لأنه..قد ينسى الطبيب عمل الفحوصات بغير قصد..

اللهم اشفينا 05-06-2012 08:57 PM

شكرًا جزيلا اخي الكريم جزاك الله خير الجزاء حفظك الله..

اوروهارا كيسك 05-06-2012 09:32 PM

بس اضافة بسيطة..
في موعدك القادم مع الدكتور اطلبي ان يصف لك دواء يخفف من القلق كاللكسوتانيل و الزاناكس..ستشعرين براحة سريعة و اختفاء اعراضه على الفور بإذن الله

اللهم اشفينا 05-06-2012 09:49 PM

حياك الله أخي الكريم..
ولكن صراحةً انا لم أخذ الدواء عن طريق دكتور!!
وأخي أنا تراجعت عن إستخدام الدواء!!!
لا أعلم هل أكمل أو لا بعض الاحيان اقول وساوسي ماهي كثير وبتخلص منها بنفسي بإذن الله وبعض الاحيان اكون بقمة التعب والله لا اعلم اخي!؟؟
طيب اخي عفواً انت مجرب هذه الادوية؟؟وهل لديك وسواس قهري؟؟أعتذر عالتدخل

اللهم اشفينا 05-06-2012 10:00 PM

وأخي بعد إذنك ياليت تعطيني نصيحتك أستمر بالدواء ولا لو وساوسي مو كثير أصبر واحاول اعالجها بنفسي؟؟مترددة اليوم اخذ الحبة الثانية ولالا

اللهم اشفينا 05-06-2012 10:01 PM

وأخي بخصوص زيادة الوزن الكبيرة لأدوية الإكتئاب هل الفافرين من ضمنهم؟؟أعتذر جدااااااا على كثرة الأسئلة وعلى إزعاج صاحب الموضوع....

اللهم اشفينا 05-06-2012 10:42 PM

أعتذر يا اخي جدددددا لم أنتبه أنك صاحب موضوع جربت الأدوية وأرجو المساعدة!!!
سألتك قبل ان انتبه الان شفاااك الله يااخي من كل مرض طيب اخي لماذا لاترقي نفسك؟؟

الساعة الآن 09:13 PM