نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   مين يحس مثلي ارجوكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=134623)

ام حلا وحسن 15-03-2019 05:18 PM

مين يحس مثلي ارجوكم

انا لية شهرين أعاني من احساس الموت بس احس هادا الشيء حقيقي المشكلة كل يوم احساس شكل يعني كل يوم احس الاحساس يصير حقيقي اكثر مدري احاسيس ماتنوصف والله وكمان احس نفسي وحيدة احس الدنيا غريبة مرررة والخوف اختفى ومني مبسوطة احس والله بااشياء مااقدر أوصفها بس الا اقدر اقولوا انوا حقيقي مية بالمئة مني قادرة اصدق وسواس وانوا انا غير عنكم ارجوكم الا مر مثلي يكتب انا تعبت حتى دموع صيرت مااقدر ابكي تعبت

ديني الأسلام 15-03-2019 07:08 PM

اختي أعراض الوسواس يمكن علاجها بالأدوية وأفضلها بروزاك من واقع تجربه
سأطرح عليك بعض الأسئله وارجو الأجابه
1– هل ذهبتي الى طبيب نفسي وشرحتي له حالتك مع الوسواس ؟
2– هل اخذتي ادوية لعلاج هذا المرض ؟
3– كيف تتصرفين عند اشتداد نوبه الوسواس ؟
سأعطيك بعض النصائح حال التواصل معي من خلال الأجابه على هذه الأسئله ..

كلمة طيبة 15-03-2019 08:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن (المشاركة 1363152)
انا لية شهرين أعاني من احساس الموت بس احس هادا الشيء حقيقي المشكلة كل يوم احساس شكل يعني كل يوم احس الاحساس يصير حقيقي اكثر مدري احاسيس ماتنوصف والله وكمان احس نفسي وحيدة احس الدنيا غريبة مرررة والخوف اختفى ومني مبسوطة احس والله بااشياء مااقدر أوصفها بس الا اقدر اقولوا انوا حقيقي مية بالمئة مني قادرة اصدق وسواس وانوا انا غير عنكم ارجوكم الا مر مثلي يكتب انا تعبت حتى دموع صيرت مااقدر ابكي تعبت

طيب لو حكولك 100 شخص عن نفس الشيء اللي أنته حاسته هل بتظلين قلقانة
هذا وذاك هذة وهذة وهذا و............ 100

ام حلا وحسن 15-03-2019 08:38 PM

ذهبت وأخذت ادوية ولكن الاحاسيس لن تذهب بل تزيد احس بوحدة وغربة وخوف اوقات واوقات لا احساس حقيقي بالموت نفسي اهرب وأحيانا استلم واوقات اقول كيف حسّيت اني حااموت ومامت مدري احاسيس غريبة كيف أوصفها اول مرة احس بيها ارجوكم الا مثلي يقولي يحس زي

بنت الحوسني 15-03-2019 10:06 PM

اختي انا اليوم كنت اقرا مقال لبعض الدكاتره بخصوص هذا الخوف و يكون سببه خلل في كيمياء المخ يمكن بسبب بعض السموم متراكمه فالراس و انا قريت انه علاج هالسموم يكون بعصير الكزبره يوميا خمس مل نفس ابره الدوا مال الاطفال و تضيفينخا لاي عصير و تشربينها مع امور ثانيه بصراحه انا مويت ان شاءالله ابدا فيها سبب الخوف تغيير في كيميائيه المخ انتي ابحثي فالنت تنظيف الجسم من السموم بالكزبره و اقري الطريقه في عدة اخصائيين حاطين طرق و ممكن تسوين فحص السموم اسمه فحص الشعر يعطيج كميات السموم و الله اعلم انا لليوم يمكن فوق الخمس ساعات بس اقرا عن الموضوع و قلت ببدا بعصير الكزبره ان شاءالله

بنت الحوسني 15-03-2019 10:07 PM

بس اذكر قلتي انج والده قريب اعتقد ماينفع للحامل او المرضعه تستخدمه عشان مايصير يطلع السموم للطفل انتبهي

أبو عبادي 16-03-2019 12:42 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن (المشاركة 1363166)
ذهبت وأخذت ادوية ولكن الاحاسيس لن تذهب بل تزيد احس بوحدة وغربة وخوف اوقات واوقات لا احساس حقيقي بالموت نفسي اهرب وأحيانا استلم واوقات اقول كيف حسّيت اني حااموت ومامت مدري احاسيس غريبة كيف أوصفها اول مرة احس بيها ارجوكم الا مثلي يقولي يحس زي

الله يشفيك ي اختي 🤲

إيش الادوية اللي وصفها الطبيب لك؟

شتاء 17-03-2019 04:43 AM

ام حلا
كلنا مثلك اختي
انا احس اوقات اني أموت واختنق وشي يطبق علي صدري و اشعر بالبرودة احيانا حتي وانا بعز الصيف .. واقول خلاص بموت الآن و انعزل عن العالم وارفض اتكلم كتير مع الناس
لا تقلقي كلنا مثلك
اللهم اشفكي وعافكي يارب

شتاء 17-03-2019 04:44 AM

اختي منذ متي وانتي مصابة بوسواس الموت هذا ؟؟؟

ام حلا وحسن 17-03-2019 10:32 PM

بس انا تعبانة من الاحاسيس كل يوم احساس شكل وكل يوم يصير حقيقي اكثر تعبت مين مثلي

احمد خيري احمد 19-04-2019 07:49 PM

انا كمان كل يوم بي شكل 😭😭😭 وليل سبع شهووور

حجر الصوان 21-04-2019 11:53 AM

مرحبا ام حلا كيف الحال والصحة ان شاء الله انتي احسن اليوم ؟؟
حبيت أطمئنك اني انا اليوم أيضا موسوسه والشعور اللي فيني اليوم غير وشعور كأنه حقيقي وكل دقيقتين استغفر وضرابه القلب تزيد ولا كأنني التي كتبت موضوع البارحه عن نفي الموضوع ههههه نعم أشعر بأنه كأنه حقيقي ومختلف هذه المره ، ولكن ماذا ؟؟ الذي افعله فقط هو اخذ نفس عميق وإعادة التركيز في شيء اخر واطلب من الله ان يصبرني .. نعم اخاف لن اكذب عليك واخاف جدا وأحزن وأقول لماذا اشعر هكذا هل هذا حقيقه ولكن اقول من يتصبر يصبره الله .. اصبري نحن جميعا مثلك

تقهويتك مواجع 23-04-2019 09:42 AM

اختي ام حلا وحسن
كلنا مثلك ساعه نتشجع وننفي الموضوع ونتخلص من الوسواس وساعه ثاني يهاجمنا ونحس خلاص انه حقيقي 100 بالممية ونحس بالجنون ونبي نصرخ ونكسر او نستسلم وتعدي بفضل الله وطبعا الوسواس يقول لكل واحد فينا لا انت غير عنهم هما عندهم وسواس انت لا انت حقيقي وغيره وغيره وحدث ولا حرج احاسيس تلعب فينا تلخبط كيان جسمنا كله ونحس جواتنا حرب مشتعله والي حولنا ماحد حاسس بشي بس احنا الي نسمع ذي الحرب ونعيشها بكل تفاصيلها القاسية توكلي على الله كلنا مثلك ومن جد الوحدة تساعد الوسواس على كل شي حاولي ماتكوني لحالك ابد
وأسال الله الشفااء العاجل لك ولنا يارب

الساعة الآن 12:03 PM