نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ماادري من وين ابدا 😭لاتهملوني تكفون ادخلو احتاجكم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=142194)

رحماك يا الله 11-10-2023 05:33 PM

ماادري من وين ابدا 😭لاتهملوني تكفون ادخلو احتاجكم

انا مريت بظروف وضغوطات بحياتي رغم هذا كله حاولت قد مااقدر ابي اني مستانسه وان مافيني شي

مريت بوساوس كثييييره وافعال قهريه

مريت بصدمات وعشتها من نفسي بيني وبين نفسيي
وعندي هموم محد يعرفها الا انا وامنيات اتمناها تتحقق

اول شي جاني وسواس الموت واخاف اني مااحقق شي اتمناه
ثالث شي اصعب شي وسواس الامرااض وخصوصا الامراض الخبيثه كفانا اللـّه شرها واياكم يارب وسنوات على هذا الحال اخلص من وسواس ادخل بوسواس غير الافعال القهريه اني افحص جسمي كله وغير اني اخاف امسك جسمي
غير الالامم اللي احس فيها برقبتي وصدري وظهري ورجولي وكل شي اي نعم سويت فحص اعاني من نقص فيتامين د وسوالي الدكتور تحاليل ماادري حق شنو بس الشيطان مصمم ان انا فيني شي خطيير

علما ان فيتامين ب 12 الحمدالله زين

للحين ماوصلت حق الشي الاهم واللي خلاني افقد الامل خله نفسيتي دمار
كما اعاني من انقطاع الدورة اكرمكم من من 6 سنوات انا عمري 31 لكم الحسبة كم كان عمري لما انقطعت

المهم سويت فحص هرمونات للاسف شخصوني بان حالتي حالة سن يأس مبكر وانا عمري 31 وانقطعت وانا صغيره

السبب الهموم والضغوطات النفسيه والوسواس القهريه والحزن

فعلا انا سنوات حزينه محد يعرف باللي حس فيه

المشكله ادخل واقرا سن الياس يعني خلاص كبرت صرت عجوز بتطلع لي تجاعيد والامم بجسمي وعظامي واني ماني نفس البنات اللي بعمري يعني راح انحرم من الزواج والانجاب قالولي الدكاتره نفسيتج نفسيتج شلون اعدلها وانا اشوف اللي حولي يتزوجون ويستانسون ويجهزون حق عرسهم وانا ناقصه بسبب اني وصلت سن ياس مبكر وانا بعمر صغير نفسيتي حيل حيل تعبانه وكل يوم اصييح وغيير الافكار اللي تجي وتروح غيرالالاام تخليني اوسوس احس باختناق برقبتي واكثر شي خرعني اللي يوصل سن الياس تجيهم امراض خطييره وخبيثه انا انصعقت ودخلت نوبة بكاء ووسواس وبس جسمي تعبت من اللي انا قاعده اسويه تعبت من الوسواس تعبت من الافعال القهريه حسيت اني انتهيت مالي اي هدف بالحياة حتى احلامي وامنياتي احسها تبخرت وان مافي شي بيتحقق لي ادري كله من الشيطان لكن غصبن عني يجيني هالتفكيير اخخخ ياررربي فرج همي ويسر امري واشرح صدري يارب تكفون طالبتكم هونو عليي ابيي دعواتكم لييي بالشفاء العاجل انا فقدت امي وابوي ماهم على قيد الحياة امي كانت تهون علي اذا حزنت وضقت اخخ ياربي نفسيتي تعباانه اعيش بصراعات مع نفسسي تكفون ادعووولي لعل احد منكم دعوته مستجابة ادعولي في صلاة القيام احتااج دعواتكم لاتنسوونيي

وسواس قهريي 11-10-2023 06:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يا الله (المشاركة 1453180)
انا مريت بظروف وضغوطات بحياتي رغم هذا كله حاولت قد مااقدر ابي اني مستانسه وان مافيني شي

مريت بوساوس كثييييره وافعال قهريه

مريت بصدمات وعشتها من نفسي بيني وبين نفسيي
وعندي هموم محد يعرفها الا انا وامنيات اتمناها تتحقق

اول شي جاني وسواس الموت واخاف اني مااحقق شي اتمناه
ثالث شي اصعب شي وسواس الامرااض وخصوصا الامراض الخبيثه كفانا اللـّه شرها واياكم يارب وسنوات على هذا الحال اخلص من وسواس ادخل بوسواس غير الافعال القهريه اني افحص جسمي كله وغير اني اخاف امسك جسمي
غير الالامم اللي احس فيها برقبتي وصدري وظهري ورجولي وكل شي اي نعم سويت فحص اعاني من نقص فيتامين د وسوالي الدكتور تحاليل ماادري حق شنو بس الشيطان مصمم ان انا فيني شي خطيير

علما ان فيتامين ب 12 الحمدالله زين

للحين ماوصلت حق الشي الاهم واللي خلاني افقد الامل خله نفسيتي دمار
كما اعاني من انقطاع الدورة اكرمكم من من 6 سنوات انا عمري 31 لكم الحسبة كم كان عمري لما انقطعت

المهم سويت فحص هرمونات للاسف شخصوني بان حالتي حالة سن يأس مبكر وانا عمري 31 وانقطعت وانا صغيره

السبب الهموم والضغوطات النفسيه والوسواس القهريه والحزن

فعلا انا سنوات حزينه محد يعرف باللي حس فيه

المشكله ادخل واقرا سن الياس يعني خلاص كبرت صرت عجوز بتطلع لي تجاعيد والامم بجسمي وعظامي واني ماني نفس البنات اللي بعمري يعني راح انحرم من الزواج والانجاب قالولي الدكاتره نفسيتج نفسيتج شلون اعدلها وانا اشوف اللي حولي يتزوجون ويستانسون ويجهزون حق عرسهم وانا ناقصه بسبب اني وصلت سن ياس مبكر وانا بعمر صغير نفسيتي حيل حيل تعبانه وكل يوم اصييح وغيير الافكار اللي تجي وتروح غيرالالاام تخليني اوسوس احس باختناق برقبتي واكثر شي خرعني اللي يوصل سن الياس تجيهم امراض خطييره وخبيثه انا انصعقت ودخلت نوبة بكاء ووسواس وبس جسمي تعبت من اللي انا قاعده اسويه تعبت من الوسواس تعبت من الافعال القهريه حسيت اني انتهيت مالي اي هدف بالحياة حتى احلامي وامنياتي احسها تبخرت وان مافي شي بيتحقق لي ادري كله من الشيطان لكن غصبن عني يجيني هالتفكيير اخخخ ياررربي فرج همي ويسر امري واشرح صدري يارب تكفون طالبتكم هونو عليي ابيي دعواتكم لييي بالشفاء العاجل انا فقدت امي وابوي ماهم على قيد الحياة امي كانت تهون علي اذا حزنت وضقت اخخ ياربي نفسيتي تعباانه اعيش بصراعات مع نفسسي تكفون ادعووولي لعل احد منكم دعوته مستجابة ادعولي في صلاة القيام احتااج دعواتكم لاتنسوونيي

هذي الالام اللي في جسمك كلها بسبب القلق والوسواس ايضا من القلق ، وحتى التفكير في الزواج وسن اليأس حتى هذا من القلق

انا مريض وسواس قهري سابق ، الحمدلله شفيت ، وبعد ما شفيت اكتشفت ان القلق ما يجيب لك وسواس فقط ، حتى افكارك تكون سوداويه

ثقي تماما اي فكره سوداء وحزينه تجيك ، هذي من القلق والواسواس ، لا تعطيها وجه ولا تسايريها

لكن السؤال هل تستخدمي ادويه ؟

وانصحك تستخدمي زيت السمك بجرعة يوميه بسيطه ، تعدل المزاج والقلق وتمنع الوسواس

الهجام 11-10-2023 07:26 PM

أسأل الله لكِ الشفاء والعافية أختي الكريمة ، قرأتُ أن العلاج بالهرمونات البديلة يحسن بعض الأعراض التي تشتكين منها سواء نفسية أو غيرها فهل تتناولينه بانتظام أم لا ؟

في حالة استمرار أعراضك حتى مع تناول العلاج الهرموني أظن أن الأفضل أن تذهبي لطبيب نفسي لأن سن اليأس المبكر ربما يؤدي لأعراض نفسية مثل الاكتئاب والقلق وغيرها .

رحماك يا الله 11-10-2023 10:14 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهريي (المشاركة 1453184)
هذي الالام اللي في جسمك كلها بسبب القلق والوسواس ايضا من القلق ، وحتى التفكير في الزواج وسن اليأس حتى هذا من القلق

انا مريض وسواس قهري سابق ، الحمدلله شفيت ، وبعد ما شفيت اكتشفت ان القلق ما يجيب لك وسواس فقط ، حتى افكارك تكون سوداويه

ثقي تماما اي فكره سوداء وحزينه تجيك ، هذي من القلق والواسواس ، لا تعطيها وجه ولا تسايريها

لا مااستخدم ادويه اهلي مايقتنعون بشي اسمه دواء نفسي 💔

استخدم بس دواء فيتامين د قوة 50 الف لان ناقص عندي
زيت السمك قصدك اوميغا صح ؟

رحماك يا الله 11-10-2023 10:16 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهجام (المشاركة 1453185)
أسأل الله لكِ الشفاء والعافية أختي الكريمة ، قرأتُ أن العلاج بالهرمونات البديلة يحسن بعض الأعراض التي تشتكين منها سواء نفسية أو غيرها فهل تتناولينه بانتظام أم لا ؟

في حالة استمرار أعراضك حتى مع تناول العلاج الهرموني أظن أن الأفضل أن تذهبي لطبيب نفسي لأن سن اليأس المبكر ربما يؤدي لأعراض نفسية مثل الاكتئاب والقلق وغيرها .

لا مانعين يعطوني الهرمونات البديله 💔 قالو اخذي اشياء طبيعيه مثل الاعشاب

اتمنى اروح لكن اهلي مايرضون مايقتنعون 💔

الهجام 11-10-2023 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يا الله (المشاركة 1453189)
لا مانعين يعطوني الهرمونات البديله 💔 قالو اخذي اشياء طبيعيه مثل الاعشاب

اتمنى اروح لكن اهلي مايرضون مايقتنعون 💔

قرأتُ أن هناك أعشاب ومكملات غذائية ربما تخفف من هذه الحالة إن كنتِ تستطيعين شراء المكملات الغذائية الأجنبية ، إذا كان عندكِ ثقافة باللغة الانجليزية فحاولي البحث في المواقع الأجنبية مثل موقع reddit وغيرها من المواقع فهناك نساء يعانين من مثل مرضكِ يستعملون بعض الأعشاب والمكملات الغذائية ، مرضكِ يسمى بالانجليزية
"Premature Menopause" إذا أردتِ البحث عنه في المواقع الأجنبية .

أسأل الله أن يعينكِ على حالكِ وأن يشفيكِ شفاءً لا يغادر سقماً .

وسواس قهريي 12-10-2023 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحماك يا الله (المشاركة 1453188)
لا مااستخدم ادويه اهلي مايقتنعون بشي اسمه دواء نفسي 💔

استخدم بس دواء فيتامين د قوة 50 الف لان ناقص عندي
زيت السمك قصدك اوميغا صح ؟

هذا المرض لا يعالج الا بالدواء ، بتضيعي وقتك بس تفكري

انا كنت غير مقتنع بالدواء ، علما ان المرض مولود معي تقريبا منذ الصغر ، ولم اذهب المستشفى الا في عمر 36

الوسواس يجري في افكارك الى درجة انك لا تفرقي بين الوسواس و فكرك الاساس ، فتختلط الامور فيضيع وقتك في التفكير

انصحك الذهاب الى الطبيب ، والاهل وخاصه كبار السن منهم لا يقتنعون بهذه الامراض والادويه لانها تكاد تكون معدومه في ايامهم

بالنسبه لزيت السمك نعم هو الاوميغا ، لكن الدواء هو الاساس ، ومن ثم الاوميغا لكي لا تنتكس حالتك

ريم جدة تعبت 11-01-2024 07:09 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسواس قهريي (المشاركة 1453184)

كيف شفيت من الوسواس؟ اخذت أي دواء؟

شهيد الحب 21-01-2024 01:56 AM

يا أختي حالتك ان شاء الله سهلة وكل ما تحتاجينه فقط هو زيارة الطبيب النفسي وان شاء الله يصرفلك علاج مناسب وتتحسنين عليه وانتي بعد في عز شبابك ومافاتك قطار الزواج لأن أغلب الناس هذي الايام مايتزوجون الا في سن متأخر بسبب ظروف الحياة الصعبة كل الناس مديونين ولاعاد فيه وظائف انا عمري 38 ولازلت أعزب والحمد لله انا متقبل حالتي وراضي بما قسمه الله لي ولا أنظر لمن هم غيري ولا أقارن نفسي بأحد لأنه وهذا باب من أبواب الشيطان يفتحه على الناس ويقول انظر الى فلان كيف حياته وتبدأ انت تقارن نفسك بغيرك حتى تشعر أنك أتعس انسان في الأرض وهذه كلها وساوس شيطانية ليدخل الحزن على قلوب البشر فلا تلتفتي إليها وسلمي أمرك لله

طويرق 01-02-2024 01:22 PM

اختي ابختصر لك الكلام
لكل داء في هذي الدنيا دواء
جربي السيروكسات + لامكتال + الاندرال
ااو السبراليكس + لامكتال + الاندرال
الكل هنا يستخدم هذي العلاجات
وان شاء الله ينفع بك واحب اطمنك
ان لا يوجد تعارض بينهم عندك تطبيق
"قريبون" مجاني استشيرهم عن كل شي
وراح يجاوبونك

متاكد انك راح باذن له تطلعين
من هذي الدوامه باذن لله

طويرق 01-02-2024 01:25 PM

هل شفيت عند زيارة طبيب ؟
اذا شفيت انا راح اول واحد يروح لطبيب
ياحبيب اكلونا الاطباء
انصح انك تدخل اسلام ويب
وتابع وصفات محمد عبدالعليم
وغيره من غيره من الاطباء جزاهم الله خير
راح تحصل حالات مشابه حالاتك

طويرق 01-02-2024 01:33 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم جدة تعبت (المشاركة 1456483)

يقولك " زيت السمك "

وسواس قهريي 25-02-2024 10:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم جدة تعبت (المشاركة 1456483)

دواء فافرين

الساعة الآن 08:00 PM