نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   خلط ادوية الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=56018)

محمد علي2 19-03-2010 07:37 AM

خلط ادوية الوسواس

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عضو جديد في هذا المنتدى الراقي الذي من خلاله يبث الانسان همومه ويجد متنفسا فيه
ومن خلال مشاركتي هذه احببت ان اطلب استشارة من المختصين في مرض الوسواس القهري حيث انني اصبت بهذا المرض منذ اكثر عشر سنوات وانا اعاني من هذا المرض المستعصي وكأن الطب يقف عاجزا ولايستطيع ايجاد حلولا جذرية لهذا المرض وهذا الذي حاصل بالظبط ولذا نجد الطب في باقي الامراض الجسدية يوفر الحلول الجذرية والفورية لاستئصال هذه الامراض من جذورها وشفائها شفاءا تاما الاالامراض النفسية تجد ان الطب يقف متحيرا امام هذا المرض بوضع كذا دواء وبجرعات عالية ولمدة طويلة جدا عسى ان يكون هناك تحسن بسيط يذكر وبعد ان يتعب الانسان من تناول هذه الادوية نجد الطب الحديث يتهرب مختفيا عن الاجابة بقوله نعم مريض الوسواس القهري يجب عليه ان يتناول هذه الادوية طيلة حياته ولذا نجد ان الطب لم يفعل شيئا ولم يقدم اي دواء فعال وجذري للشفاء تماما من هذا الوسواس القهري وهذه هي الحقيقية الحاصلة والتي يغفل عنها الكثير من الناس بخصوص العلاجات النفسيةاي ان النتيجة الحاصلةهي = لايوجد علاج جذري من الوسواس القهري وستبقى طوال حياتك تعاني من الوسواس وعليك ان تستعمل هذه الادوية طيلة حياتك
اخواني المختصين بعد هذه المقدمة الطويلة التي احببت ان ابث فيها همومي اريد ان اطلب منكم استشارة نفسية بالنسبة للأدوية
انا جربت الفافرين لمدة سنتين ولم استفد منه شيئا وجربت السبرام خمسة شهور ونفس الشيء وانا الان آخذ سيبراليكس وريميرون وسيليبرايد وتريجيتول بوصفة من الطبيب واضفت انا من عندي الانافرانيل لمدة اسبوع واحسست بتحسن بسيط وقوة في المقاومة بسيطة جدا وانا الان افكر ان استعمل ايضا البروزاك مع تلك الادوية السابقة لاني قرأت في النت لبريفيسرور انجليزي يقول لعلاج الوسواس القهري ينبغي العلاج باكثر من دواء

سؤالي : هل خلط الادوية وكثرتها يؤدي الى نتيجة في التحسن ام انه توجد مخاطر في ذلك اجيبوني بسرعة لاني لم اعد احتمل هذا الوسواس الذي جعلني كالميت جسدا بلاروح وانتم تعرفون اعراضه ولاداعي لشرحها لان المسألة تطول وتطول

وسؤال آخر : بالنسبة للبروزاك هل هو يفيد اكثر في علاج الوسواس والقلق ام انه يفيد اكثر في علاج الاكتئاب وماهو الافضل الانافرانيل او البروزاك او السببراليكس خاصة بالنسبة لعلاج الوسواس والقلق لانه لايوجد عندي اي اكتئاب ابدا فقط عندي وسواس قهري وقلق دائم ومستمر ولحظي
واعذروني للاطاله ولكن اجيبوني سريعا بالنسبة لخلط الادوية والبروزاك
ولكم مني جزيل الشكر

ليبتون 19-03-2010 08:08 AM

حياك الله أخي محمد

في إعتقادي أن ما تقوم به من خلط للأدويه أمر خاطئ جدآ وقد تسبب لنفسك

مشاكل جسديه بالإضافة للوسواس القهري

عليك إستشارة أخصائي فما تقوم به مخاطره لا تحمد عواقبها

تمنياتي لك بالشفاء

سامي عبد العزيز 19-03-2010 04:20 PM

بختصار هناك عقار يتعارض مع عقار ، وهناك عقار لا يؤخذ مع عقار آخر في نفس الوقت ، فكيف لك بهذا العلم بدون الرجوع للطبيب ؟ .

وسواس اه 19-03-2010 05:23 PM

اخي محمد علي

لن استطيع مساعدتك لاني مثلك واصعب كمان
اعاني منذ فترة طويلة من الوسواس ولم استطع التخلص منه

والدواء زاد المشكلة عندي تعقيدا وسوءا

ونفسيتي لا تساعدني بالتخلص منه لاني اعاني دائما من الاحباط والكآبة

عبد المجيد 14-04-2010 12:45 PM

الاخ محمد اهلا وسهلا في منتداك مع اهلك واحبائك

ماقلته صحيح بأنه لا يوجد دواء كميائي يشفي من الامراض النفسية حتى لو كان بنسبة 60 %
لكن فقط يخفف من الالم والضريبة البلاه والنسيان و... هذا وإن كان مؤلما للبعض بقدر ماهو

حقائق يجب ان يصرخ بها لطب النفسي فنحن في زمن المكشوف
ويجب ان لا نلمع الأدوية النفسية اكثر مما يستحقه

اما خلط الادوية فقد اصاب الاخ الكبير سامي عبدالعزيز في ذلك
واصاب كذلك الاخ الفاضل شاي ليبتون

الساعة الآن 02:24 PM