نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   احاسيسي مخيفه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=125967)

عززز 11-06-2017 11:17 AM

احاسيسي مخيفه

انا احساسي ف الوسواس غريب عندي وسواس الموت واحس مثلا لما اجي بسوي رتويت لتغريده دينيه اخاف اني بموت والناس تشوف حسابي تقول اخر تغريده له حتى ف السناب ماعمري كتبت اشياء دينيه يجيني خوف مو طبيعي حتى مره كتبت استغفر الله واتوب اليه قعدت جيت بنام وسوست ورجعت حذفته عندي كتمه دايمه ما قيد كشفت اخاف يكون في شي اتوتر من الكباري والزحمه والخطوط السريعه لدرجه اني لو انجبرت مسكت خط اذا طلعت كبري اتشنج مكاني ومره كنت بسوي حادث ومره ف خط سريع ونا راجع البيت جاني خوف مو طبيعي ورجفه وريقي نشف وضربات قلبي سريعه قلت الموت بس قعدت اتشهد مدري كيف ربنا فكني منها ماصرت ابغى ابعد من البيت واتجنب مخاوفي كثير صرت ما اخرج زي زمان ولا اتحمس لاي طلعه وكمان عندي احساس مثلا لو ركزت في شي سواء العب بلوت ولا اتفرج مسلسل ولا اقرا كتاب يجيني زي الخوف وكتمه وبس اتحرك كثير كاني مربوش الله يسعدكم ساعدوني مهي حياه والله الحمداللله ع كل حال .
كمان عندي معده حساسه وعسر هضم وقلون مره تعبت لدرجه فطرت ف رمضان كذا يوم 😢غصب عني

عبد الله السالم 11-06-2017 11:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عززز (المشاركة 1281783)
انا احساسي ف الوسواس غريب عندي وسواس الموت واحس مثلا لما اجي بسوي رتويت لتغريده دينيه اخاف اني بموت والناس تشوف حسابي تقول اخر تغريده له حتى ف السناب ماعمري كتبت اشياء دينيه يجيني خوف مو طبيعي حتى مره كتبت استغفر الله واتوب اليه قعدت جيت بنام وسوست ورجعت حذفته عندي كتمه دايمه ما قيد كشفت اخاف يكون في شي اتوتر من الكباري والزحمه والخطوط السريعه لدرجه اني لو انجبرت مسكت خط اذا طلعت كبري اتشنج مكاني ومره كنت بسوي حادث ومره ف خط سريع ونا راجع البيت جاني خوف مو طبيعي ورجفه وريقي نشف وضربات قلبي سريعه قلت الموت بس قعدت اتشهد مدري كيف ربنا فكني منها ماصرت ابغى ابعد من البيت واتجنب مخاوفي كثير صرت ما اخرج زي زمان ولا اتحمس لاي طلعه وكمان عندي احساس مثلا لو ركزت في شي سواء العب بلوت ولا اتفرج مسلسل ولا اقرا كتاب يجيني زي الخوف وكتمه وبس اتحرك كثير كاني مربوش الله يسعدكم ساعدوني مهي حياه والله الحمداللله ع كل حال .
كمان عندي معده حساسه وعسر هضم وقلون مره تعبت لدرجه فطرت ف رمضان كذا يوم 😢غصب عني

حبيب قلبي لاتفكر ولا توسوس والله نفسك والحمد لله قمت اطنش واحذف كل شي وراي كنت اخاف ارسل بالواتس وللقروبات مقاطع دينيه وكل شي تربطه بالموت واذا سويت الشي الفلاني بيصير فيك شي واذا ماسويته بيصير فيك شي هذا الشيطان لعنت الله عليه حاول انك تعانددده وتعاند الفكره لاتخاف واجها وقول عادي خل اللي يصير يصير وشوي شوي بيتغير وضعك واذا على المعددده انا معاي جرثومه والتهابات بالمعده ونقص فيتامين د وهذي تسبب التعب النفسي اهم شي لاتتراسل مع الافكار وعزز نفسك بالكلام الحلو وتفائل وخل همك الاخررره وخل الدنيا ماتسوى شي بعينك عيششش حياتك ولاتستسلم

هديلو 11-06-2017 12:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عززز (المشاركة 1281783)

كلنا مثلك يخوي حسبي الله على الوسواس بطلت انشر شي ولا اتفاعل ولا اطلع من البيت حتى تعليق بخاف اعلق للناس مرات

أم محمد حكيم 12-06-2017 03:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1281788)
كلنا مثلك يخوي حسبي الله على الوسواس بطلت انشر شي ولا اتفاعل ولا اطلع من البيت حتى تعليق بخاف اعلق للناس مرات

كلنا لتحافظ نعمل أي حاجه أو نقول أي كلمه .والوسواس يشتغل ويعد يقول لنا .هيحصل شيء والناس هتقول دي كانت كذا وكذا وكذا .دي أفكارنا كلنا.استغفر الله

عززز 14-06-2017 04:01 PM

حبيب قلبي عبدالله والله اني بعاني. وبحاول انسى الموضوع بس مني قادر انا الحمدالله احتماعي بس مع النفسيه حقتي كل شويه يبعد عني واحد ورى الثاني. انا ماعلي ف اخد اهم شي اتعالج انا مو مزعلني الى اني غصب افطر احياننا افكر اني حاطها عزر ويحيني تانيب ضمير. ماني قادر استحمل كل صباح احس بالموت تلموني انا مني مرتاح ووالحمدتلله ع كل شي وشكرا يغالي

عززز 14-06-2017 04:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هديلو (المشاركة 1281788)

والله احساس مخيف الصراحه خصوصا لمن اروح مسجد والله تجيني فوبيا طبعا ماصلي ف الصفوف الاولى امسك اخر صفزوع الطرف واحاول اني اتاخر عن الصلاه الحق اخر ركعه معني اقدر اجي يدري وصلي بس الخوف والتوتر وقت الصلاه متعبني داه الشي مزعلني انا اعرف انو ف الصلاه راحع ليش انا مارتاح 😢

عززز 14-06-2017 04:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم محمد حكيم (المشاركة 1281947)
كلنا لتحافظ نعمل أي حاجه أو نقول أي كلمه .والوسواس يشتغل ويعد يقول لنا .هيحصل شيء والناس هتقول دي كانت كذا وكذا وكذا .دي أفكارنا كلنا.استغفر الله

كلو من السوشل ميديا هوا الي جايبنا ورى والله مرض 😢

دجى القمر 14-06-2017 04:25 PM

اخي عززز
والله كنت مثلك واخاف من كل شي والحمدلله الآن تحسنت من شهرين تقريبا عن اول بكثير ما شاءالله تبارك الله وتعرف لا اخذت علاج ولا اي شي سوى دايم اقول لنفسي انا بخير وهذا مجرد وسواس ولن اصدقه والتجاهل واشغل نفسي لين الحمدلله نسبة شفائي ما شاءالله كلما لها تكبر،
واسال الله شفاء تام ولكم يارب العالمين .
لكن لازم تكونوا اقوياء على الوسواس ما تصدقوه حاولوا ما تتعطوه اهميه مرة على مرة بإذن الله تتحسنوا ، وانا معكم اتكلم عن تجربة معاه من سنين، والحمدلله تجاوزت الكثير بفضل الله ثم عدم الاستسلام له .

ام محمد الحكيم 08-12-2017 03:48 AM

الله يشفينا يااارب

الساعة الآن 08:43 PM