نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   توباماكس 25 (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=131511)

ودي استرخي 15-05-2018 05:12 AM

توباماكس 25

السلام عليكم اخواني

لأهل الخبره والمجربين دواء توباماكس بجرعة 25 فقط ماهي اعراضة الجانبية وهل يسبب اعراض انسحاب لو تناولته فقط شهر وتوقفت عنه فجأه وماهي الادوية التي يتعارض معها اريد ان اتناوله للقلق

الشاكر 16-05-2018 06:45 AM

http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=59969

ودي استرخي 17-05-2018 04:09 AM

مشكور أخي الشاكر لاكن ممكن يرد علي من جرب علاج توباماكس بتجربته وهل ممكن أتوقف عنه فجأه بجرعة 25 بعد ان اتناوله بدون أن يسبب اعراض انسحاب

الشاكر 17-05-2018 11:31 AM

إن شاء الله يدخل احد الأعضاء المجربين لهذا الدواء يا عزيزي

رعد القلوب 17-05-2018 10:05 PM

[QUOTE=ودي استرخي;1330969]السلام عليكم اخواني

لأهل الخبره والمجربين دواء توباماكس بجرعة 25 فقط ماهي اعراضة الجانبية وهل يسبب اعراض انسحاب لو تناولته فقط شهر وتوقفت عنه فجأه وماهي الادوية التي يتعارض معها اريد ان اتناوله للقلق[/Q

عليكم السلام اخوي انا ماجربته لكن عندي خلفيه عنه انا مادري هل تم صرفه لك من دكتور والا انت من نفسك لكن حاب افيدك انه ماينفع للقلق ابد يصرف دائما بالاساس للصرع الصداع النصفي و ثنائي القطب وعلاج مساعد لتخفيف من الوزن لانه يسد الشهيه واشهر اعراضه الجانبيه تاثيره على التفكير والادراك رايح تجد صعوبه في نطق الحروف وتبدا تنسى اما اعراض الانسحاب تشمل قلق ونوبات هلع وتعب وغثيان ضبابيه بالرؤيه الخ .. عندك مضادات الصرع للقلق مافيه افضل من ليريكا ونيورونتين وفيه ادويه كثيره مثل المهدئات ريفوتريل زانكس الخ ومضادات الاكتئاب مثل السيبرالكس اعتبره افضل دواء للقلق النفسي بالعالم

ودي استرخي 18-05-2018 04:48 AM

السلام عليكم أخوي رعد القلوب وكل عام وانت بخير وشكرآ على الرد
بالنسبه لتوباماكس صرفته عن طريق دكتور وهاذي الفتره صار مايرد علي واتساب وقالي اجربه وبعد ردّك وكلامك قررت ان اصرف التظر عنه ولا اتناوله والله الموفق
وعن رأيك ان السيبراكس أنه افضل دواء للقلق بالعالم. لازم بعد استشارة الدكتور تكون الجرعة 40 و أأنا أضيف بعد معاه افينيكس 225 بالنسبه للأفضلية بالنسبه للقلق

على فكره اخوي رعد القلوب أنا زيك من القصيم من البكيرية لاكن ساكن الرياض

ودي استرخي 18-05-2018 04:50 AM

وعلى فكره اخوي رعد القلوب انا جربت كل الادوية النفسية الا دواء الصرع توباماكس

ودي استرخي 18-05-2018 04:58 AM

وليركا كنت استخدمه قبل سنتين لمدة ثلاث اسنين بسبب القلق والالتهاب بسبب الحساسية ووجدت صعوبه بالتوقف عنه لين تركته ولن ارجع له ابد لأنني بالاخير لأنه ادماني

ملاحظة
معليش اخوي رعد القلوب شكلي فضفضت عليك شوي لأنني مالي أصدقاء من أيام الطفولة والنَّاس ناسينني وصديقي الوحيد زوجتي حتى بنتي مااشوفها عايشه مع زوجتي السابقة ومحروم منها ان تعيش معي وراح تسافر بعد العيد للدراسة بلندن لمدة اربع سنين وانا ما شفتها من سنتين ولا أتواصل معها الا بالتلفون وقلبي يتقطع عليها وهي بعمر 12 سنة الله يخليها ويحفظها لي والله الموفق

رعد القلوب 19-05-2018 11:08 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودي استرخي (المشاركة 1331370)
وليركا كنت استخدمه قبل سنتين لمدة ثلاث اسنين بسبب القلق والالتهاب بسبب الحساسية ووجدت صعوبه بالتوقف عنه لين تركته ولن ارجع له ابد لأنني بالاخير لأنه ادماني

ملاحظة
معليش اخوي رعد القلوب شكلي فضفضت عليك شوي لأنني مالي أصدقاء من أيام الطفولة والنَّاس ناسينني وصديقي الوحيد زوجتي حتى بنتي مااشوفها عايشه مع زوجتي السابقة ومحروم منها ان تعيش معي وراح تسافر بعد العيد للدراسة بلندن لمدة اربع سنين وانا ما شفتها من سنتين ولا أتواصل معها الا بالتلفون وقلبي يتقطع عليها وهي بعمر 12 سنة الله يخليها ويحفظها لي والله الموفق

هلا فيك لا وشدعو خذ راحتك فضفض على كيفك والله ضيقت صدري تقول مالي اصدقاء وبعدين الناس مانسوك بس بسبب التعب الي عندك يتراولك وبالنسبه لليريكا فعلاُ ادماني بشكل مو طبيعي وصدقت ان السيبرالكس لازم تكون جرعته 40 طيب ابسئلك وش سبب القلق الي عندك

ودي استرخي 20-05-2018 04:48 AM

مرحبا اخوي رعد القلوب وشكرآ على كلامك الطيب

وسبب القلق عندي اسباب كثيره أولها وراثه لأن أمي انا زيها تقلق كثير والثاني انا متوفي أبوي من كان عمري خمس سنوات ولذالك فقدت حنان الابوه والشخص الي يحميني ويرعاني وانا صغير من بدري ولا اذكر منه شئ والثالث انا كنت اخاف من أشياء كثيره منها الطبالات الي بحفلات الزواجات وانا صغير والسبب الرابع الوحده والرهاب ومرض الاكزيما والسبب الأخير وسواس ماأريد اقول وش نوعه لأَنِّي أعالجه
بالتجاهل والنسيان والسبب الأخير الزعل الكثير من الطفولة الى الأن يلاحقني مع اغلب اللي تعاملت معهم معن زوجتي وبعض اهلي يقولون اني طيب مره وأي انسان يعيش معي يقول اني ماعاني من شئ وان حقيقتي محد يعرفها برا من الاقارب والاهل ولا الناس اللي مااعرفهم

بالتوفيق لك بالدنيا والاخره

ودي استرخي 20-05-2018 05:35 AM

وسبب القلق الاخير زواجي السابق وبعد بنتي عني لمده طريله

ودي استرخي 21-05-2018 04:55 AM

السلام عليكم اخواني

اصبح هذا الموضوع افضفض فيه

أمس والله العضيم بغيت اروح فيها يوم جيت اكل علاجاتي من علاجاتي الي أكلها سيروكسات اس ار 50 يعني حبتين مع بعض مع ادويتي الاخرى وبعدين بعد ان اكلت الحبه الاولى ثم اكلت الحبه الثانيه سرحت شوي وحسبت اني مااكلت اللا حبه واحده وبعدين قلقت هل اكلت حبتين وإلا حبه وأُكلت الحبه واكلت حبه اخرى وبالأخير عرفت اني اكلت ثلاث حبات من سيروكسات اس ار وأصبحت الجرعة بدال 50 75
وأُكلت معها ادويتي الاخرى وبالأخير جاني ألم برأسي وحرقان بالرأس وتنميل وزاد عندي القلق والوساوس والرهاب وتعبت وبعدين أول شئ توكلت على الله ثم تذكرت مقوله ان اذا قلقت من شئ تذكر ان لا تتوقع أي شئ سئ يحصل لك وتوقع دائمآ النتائج الطيبه وانتظرت اربع وعشرين ساعة لتناول كل علاحاتي الاخرى بدون زيادة أو نقصان والله سلمني وخفت كل العوارض التي ذكرتها والحمد لله رب العالمين

ودي استرخي 21-05-2018 05:14 AM

انا دايم اذا طلعت برا المنزل لأي مكان مسجد أو سوق أو مطعم الى أخره تختفي كل عوارضي ومشاكلي النفسية والنَّاس الغرب عني الذين في هذي الأماكن يحترمونني جدآ اكثر من أهلي وأحس اني جرئ اكثر من لما أكون بين أهلي ولا اعاني من شئ وانسان طبيعي جدآ وسعيد ومعتدل المزاج واطالع الناس في عيونهم بدون رعشة أو خجل احاسيس لا اجدها الا اذا خرجت برا المنزل أو كان عندي مراجعة عند دكتوري
لذلك قررت أن أفكر ان اسافر لوحدي بأخر رمضان الى بعد العيد لأعيش لوحدي مع الناس الغرب لتتواصل الأحاسيس الجميلة والمعتدلة التي ذكرتها أعلاه واعيش شخصيتي الحقيقية اللتي ولدت عليها بدون أي مشاعر سلبيه وأي معانات نفسية ولا توفيق ألا بالله

ودي استرخي 25-05-2018 05:30 AM

السلام عليكم اخواني

هذي رسالت الوداع مع اني مااعرف أحد

اعتذر أن كان فيه اخطاء لأنني لا اكتب من كمبيوتر

بعد ان قضيت كم سنه يوميآ في منتدى نفساني واستفدت في المنتدى من الكثير وخسرت كثير في نفسيتي من بعض الافكار السلبية التي في بعض المواضيع في المنتدى لاكن حسّيت ان الأشياء تتكر وتتكرر اربع او خمس أشخاص معروفين يردون على بعض ولا يردون على مشاركات كثيره لأخرين يكتبون مواضيع وتعتمد على مزاجية أربعة أو خمسه من كتاب المواضيع المعروفين في هذا المنتدى ومواضيع كثيره تعب كتابها لا آحد يرد عليهم ابد ألا القليل

يعني بالضبط انا احس ان المنتدى بالنسبه لي مثل الحياة التي اعيشها انطواء في انطواء وعدم التواصل معي من الناس مع أني حاولت مرارآ وتكرارآ ان اتغير واتحسن واتواصل مع الناس وأتعرف على ناس في نفساني والحياة ولاكن النتيجة سلبية

ولا تزعلون علي بديت احس ان المنتدى فيه االكثير من الافكار السلبية التي تضر وتترسب في العقل الباطن وتسبب الامراض النفسية المؤقته او طويلة المدى

ولذلك قررت ان هذي اخر مره أزور هذا المنتدى المحترم والوداع لكل الاخوان الزوار والاعضاء والمشرفين في نفساني

والله يوفق جميع المسلمين

الساعة الآن 09:50 AM