نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   اعادة صرف دواء مهم (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=138246)

احماد خاليد مرد 27-11-2020 11:18 AM

اعادة صرف دواء مهم

السلام عليكم ورحمة الله منذ اسبوع صرف لي طبيب من عيادة خاصة 10 حبات ليكسوتنيل بوصفة خاضعة للرقابة
هل بامكاني اعادة صرفه مباشرة بوصفة جديدة او يجب ان انتظر لمدة شهر من اخر مره صرفت الدواء انا في مدينة جدة
وشكرا

مستكفّة 27-11-2020 01:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احماد خاليد مرد (المشاركة 1404288)
السلام عليكم ورحمة الله منذ اسبوع صرف لي طبيب من عيادة خاصة 10 حبات ليكسوتنيل بوصفة خاضعة للرقابة
هل بامكاني اعادة صرفه مباشرة بوصفة جديدة او يجب ان انتظر لمدة شهر من اخر مره صرفت الدواء انا في مدينة جدة
وشكرا

و عليك السلام تتعامل مع اي مستشفى ؟

الباررررق 27-11-2020 01:49 PM

ممكن الشباب يفيدونك .... نحن في الكويت الادويه الخاضعة للرقابة تصرف حسب الموعد المقرر لك وبوصفه جديده ... ونفس الكميه السابقه
الا اذا الدكتور كتب غير ذلك

احماد خاليد مرد 27-11-2020 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1404293)
و عليك السلام تتعامل مع اي مستشفى ؟

اراجع فعياد ةدكتور علي زائري عيادة خاصة
لاني متخوف ادفع حق اعادة صرف دواء و بعدين الصيدلية مايصرف لي
فابغي اتاكد لانه ماعندي خبرة في ادوية خاضعةللرقابة

احماد خاليد مرد 27-11-2020 03:58 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1404295)
ممكن الشباب يفيدونك .... نحن في الكويت الادويه الخاضعة للرقابة تصرف حسب الموعد المقرر لك وبوصفه جديده ... ونفس الكميه السابقه
الا اذا الدكتور كتب غير ذلك

الله يعطيك العافية اخوي
ان شاء الله الشباب الي في السعودية يفيدونا

احماد خاليد مرد 27-11-2020 05:32 PM

بكرا بروح العيادة هل عند احد خلفية في الموضوع و جزاكم الله خير شكرا

مستكفّة 30-11-2020 08:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احماد خاليد مرد (المشاركة 1404309)
بكرا بروح العيادة هل عند احد خلفية في الموضوع و جزاكم الله خير شكرا

ليه تبغى تعيد صرفه تقول الدكتور اعطاك 10 علب ما تغطيك لآخر الشهر المفترض انه امر لك صرف دواء لمدة محددة .
اللي اعرفه بالمستشفيات الحكوميه هم اللي يعطوك كميه دوا اقل فتضطر تاخذ موعد صرف دوا بموقعهم الالكتروني و عاده قبل ما تكمل الشهر يكتبو لك رساله لم يمر 21 يوم و في خانه ملاحظات اذا كتبت ان الكميه المصروفه اقل راح يبحثو عن صحه كلامك و يرسلو لك موعد انا عندي خلفيه عن الحكومي اما العيادات ما افتي لك و دامك رايح العياده اسأل طبيبك اذا اعطاك كميه ما تكفيك الشهر .
سلامتك ما تشوف شر

رعد القلوب 30-11-2020 02:27 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احماد خاليد مرد (المشاركة 1404288)
وشكرا

لو ترجع للدكتور ماصرف لك مره ثانيه لان هذي مهدئات مؤقته ماتصرف لا اكثر من أربعة اسابيع

احماد خاليد مرد 01-12-2020 10:17 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستكفّة (المشاركة 1404429)
ليه تبغى تعيد صرفه تقول الدكتور اعطاك 10 علب ما تغطيك لآخر الشهر المفترض انه امر لك صرف دواء لمدة محددة .
اللي اعرفه بالمستشفيات الحكوميه هم اللي يعطوك كميه دوا اقل فتضطر تاخذ موعد صرف دوا بموقعهم الالكتروني و عاده قبل ما تكمل الشهر يكتبو لك رساله لم يمر 21 يوم و في خانه ملاحظات اذا كتبت ان الكميه المصروفه اقل راح يبحثو عن صحه كلامك و يرسلو لك موعد انا عندي خلفيه عن الحكومي اما العيادات ما افتي لك و دامك رايح العياده اسأل طبيبك اذا اعطاك كميه ما تكفيك الشهر .
سلامتك ما تشوف شر

10 حبات مب علب

شكرا على المعلومة

احماد خاليد مرد 01-12-2020 10:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1404444)
لو ترجع للدكتور ماصرف لك مره ثانيه لان هذي مهدئات مؤقته ماتصرف لا اكثر من أربعة اسابيع

تمام شكرا على المعلومة

الساعة الآن 10:47 PM