نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   زاناكس ، ساعدوني ساعدكم الله : ) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=84013)

ليه طيب ؟ 06-02-2013 01:02 AM

زاناكس ، ساعدوني ساعدكم الله : )

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا طالبة جامعية، وكما هو معروف تكثر النشاطات التفاعلية في هذه المرحلة وأجد صعوبة في التماسك بسبب القلق والتوتر الشديد، كما أن مستواي الدراسي انخفض بشكل ملحوظ بسبب القلق، في الحياة العادية - كمقابلة أحد الأصدقاء - أستطيع التماسك لكن ما أن أقف أمام جمع أو حضور لألقي شيئاً ما الفكرة نفسها تسبب لي رعباً وألما حاداًفي معدتي !
أخبرت والدتي بهذا الأمر، وأخبرتها كذلك برغبتي للذهاب للطبيب لكي أنتزع هذه المشكلة وتسكتني بجملة مافيك إلا العافية ، أعرف جيداً أن ما تفعله والدتي - حفظها الله - حرصاً منها علي من الإنخراط في معمعة الأدوية النفسية.
لذلك لطفاً منكم ساعدوني بتوفير أقراص زاناكس لأستعملها في وقت الحاجة ، علماً سبق لي وأن جربت لوكستنيل ولم يأتي بالنتائج المتوقعة.

*أمر آخر ، سبق وأن كتبت موضوع مشابه لهذا ، ولم أحصل على أي شيء وها أنا أحاول مجدداً بعد مرور ما يزيد عن العامين منذ طلبي الأول : )

أبو لطيفة 06-02-2013 01:24 AM

أختي الكريمة من الصعب أو المستحيل الحصول على هذا الدواء أو جميع الأدوية المقيدة إلا بوصفة خاصة ومن طبيب نفسي أو مستشفى حكومي ..

وعموماً الدواء منقطع من السوق في الوقت الحالي .. وحتى اللي معهم وصفات مو محصلين العلاج .. :)

ليه طيب ؟ 07-02-2013 06:00 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو لطيفة (المشاركة 837592)
أختي الكريمة من الصعب أو المستحيل الحصول على هذا الدواء أو جميع الأدوية المقيدة إلا بوصفة خاصة ومن طبيب نفسي أو مستشفى حكومي ..

وعموماً الدواء منقطع من السوق في الوقت الحالي .. وحتى اللي معهم وصفات مو محصلين العلاج .. :)

ليس بإمكاني الذهاب للطبيب وهذا على ما يبدو بأنها مشكلتي ، لذلك قمت بكتابة هذا الموضوع لربما تمكن أحدهم من مساعدتي بتوفير زاناكس أو أي مهدئ آخر قد يقوم بالعمل : )
شكراً لك أخي الكريم .

أحمــد 07-02-2013 09:52 AM

صبحكم الله بالرضا والسرور .. أختي انا نفس حالتك من انقطع الروش وXANAX وانا احس برعب وخوف زي الطفل أحيانا .. وعشاني أقدر اخواني الي هنا انا لي مصدر أجيب منه الزناكس خلي اخوك او اي محرم يكلمني واسأل الله لك الشفاء والسعاده هذا رقم الهاتف : 0569142002

## ملحوضة للأداره بعض الأمور تستدعي التعاون ونحن هنا يربطنا الموده لأن كل منا يعاني من شي مختلف لذالك وخصوصا في إنقطاع الديبزام والروش والزناكس وانا قادر اني اساعد لا يمكن أبخل

دمتم بود

العيوي 17-03-2013 10:20 PM

الله يعين بس حولتنا البيروقراطية التعسفية إلى مدمنين ومن خبث بعض المستشفيات يصرفون لك 20 حبة وتاريخ انتهائها بعد 3 أشهر

ساكت عجيب 18-03-2013 10:25 PM

استعملي البروزاك او السيروكسات يعالج القلق والتوتر والاكتئاب وتشعرين ان شاء الله بالتحسن المطلوب

الزناكس والروش وغيرها لازم يشوفك دكتور او دكتورة في عيادة خاصة او مستشفى حكومي عشان يصرفها لك بعد تشرحين له المشكلة

رعد القلوب 20-03-2013 12:44 PM

اختي من وين انتي ؟ وان شاء الله اوفر لك clonazepam الي هو ريفوتريل احسن لك من xanax .

العيوي 24-03-2013 12:26 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 846154)
اختي من وين انتي ؟ وان شاء الله اوفر لك clonazepam الي هو ريفوتريل احسن لك من xanax .

اخ رعد القلوب ممكن تساعد اخوك

البال شمالي 11-04-2013 02:52 AM

السلام عليكم

والله بإجماعه نفس الكلام أنا مافيه صيدله بالرياض الا ولفيتها ابحث عن هذا الدواء شكونا لله واللي يقدر يساعد لأيبخل تحياتي لكم

الساعة الآن 05:44 PM