نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى التجارب الشخصية للحالات الأخرى (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   هل صحيح ان بروزاك دواء السعاده ......... (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=29824)

&&نايف&& 20-11-2005 04:14 PM

هل صحيح ان بروزاك دواء السعاده .........

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياخوان انا اعاني من اكتئاب مع نوبات هلع وخوف من متوسطه الى خفيفه المهم رحت للدكتور ووصف لي في المره الاولى سيرالكس وريمون نص حبه يوميا واستمريت شهر ونص وتحسنت حالتي تحسن خفيف وبعد مارحت له مره ثانيه قطع عني السيرالكس وصف لي بروزاك مع ريمون يوميا ..

المهم انا سمعت ان بروزاك يسمونه دواء السعاده وانه الحبه السحريه و... الخ من الاسامي .. ابي اعرف هل البروزاك مفيد في علاج نوبات الهلع والخوف الي تكون مع الاكتئاب وياليت اي واحد يقولي تجربته مع البروزاك .......

رائع 20-11-2005 11:04 PM

حياك الله اخي نايف بالنسبه للبروزاك فله اسم اعتقد ( قاهر الاكتئاب ) لم اجربه بصراحه، اما بالنسبه للمسميات التى تطلق على الادويه مثل دواء لوسترال (حبه الشمس المشرقه ) فا انا اعتقد انها مجرد اسماء دعايه لا اقل ولا اكثر .

( هذه وجه نظري )

أبوظبي 21-11-2005 03:00 AM

مرحبتين واهلين وسهلين

مثل ما قالك اخونا ابو عبيدة واحب اقولك كلمة اتمنى ما تنساها يا نايف ..... وهي : ان الادوية مع قوة مفعولها ما هي الا عامل مساعد وهي تعمل مثل واقي الصدمات او العكازين لدى المصاب بجرح او كسر في الساق وعليه ان يتعامل معها على هذا الاساس حتى لا يعتمد اعتمادا كاملا عليها ... فهي اي الادوية تقوم بدورها الامثل ويبقى عليك انت استثمار مفعولها لتنظيم حياتك وتخطي العقبات ...

ويجب ان تثق بطبيبك وتمتثل لنصائحة دام انه ذو كفائة ..... تعليماته هامة واستشارته ضرورية حتى تستعيد سيطرتك التامة على نفسك

ثق يا نايف انها حالة مؤقته وستمضي

لا تيأس

تقبل الانتكاسات بعد فترة الاتزان والهدوء والضبط بقبول حسن ولا تجعل اي انتكاسة تؤثر عليك لانها ببساطة مؤقته

لا تتأفف من الوضع الراهن ........... سيصبح بعد زمن ليس بالبعيد من ذكريات الماضي

ويا مرحبا الساع

&&نايف&& 24-11-2005 02:36 PM

هل البروزاك مفيد في علاج نوبات الهلع والخوف الي تكون مع الاكتئاب وياليت اي واحد يقولي تجربته مع البروزاك .......
8
8
8
تمنيت احد يرد على هالنقطه هل البروزاك مفيد في علاج نوبات الهلع والخوف

الطائر 24-11-2005 02:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&نايف&&
هل البروزاك مفيد في علاج نوبات الهلع والخوف الي تكون مع الاكتئاب وياليت اي واحد يقولي تجربته مع البروزاك .......
8
8
8
تمنيت احد يرد على هالنقطه هل البروزاك مفيد في علاج نوبات الهلع والخوف

نعم....بروزاك مفيد جدا في علاج الهلع والخوف

&&نايف&& 26-11-2005 03:18 PM

مشكور اخوي الطائر على التوضيح

&&نايف&& 28-11-2005 02:55 AM

صدق من سماه دوء السعاده وقاهر الاكتئاب

انا حاليا لي اسبوعين واخذ بروزاك مع نص حبه ريمون واحس اني ودي اضحك 24 ساعه وماغير مبسوط ومستانس وصدري وسيع لكن من ناحية الخوف احس بتحسن بس بطئ ..

اتمنى احد محرب البروزاك لعلاج نوبة الهلع والخوف يقولي تجربته مع البروزاك

عيون بدوية 29-07-2009 08:32 AM

ياليت حتى انا اعرف

فيصل فيصل 02-09-2011 08:48 PM

للرفع
للرفع

ابوفهـــد 13-09-2011 08:01 AM

السعاده انت تملكها بنفسك ,,,

المشتاق الى الجنة 13-09-2011 09:14 AM

اللي اعرف انووو حلو للي عندوو اختلال انيه و الله اعلم

طارق88 14-09-2011 08:16 PM

انا استخدم الفلوزاك وهو نفسه البروزاك لكن على ما اعتقد صناعه مصريه او سعوديه المهم انه نفس الماده الفعاله (فلوكستين) لي شهر ونصف تقريبا بدية معه من اول ايام رمضان وخفت عندي حالة الهلع ورجفان القلب وضيق التنفس والخوف لكن والله الذي لا اله الاهو ان تجربتي مع حشيشة القلب وقود مود كانت افضل بكثيييييييييير من البروزاك من ناحية تحسن المزاج اذكر اني كنت وانا جالس لحالي مبسوووووط بدون سبب لكن المشكله الوحيده انه مانفع مع الاعراض الجسديه مثل الخفقان وضيق التنفس وهذا الي خلاني اتوجه لتجربة البروزاك وان شالله بكمل الثلاث شهور على استخدامه وبعدين برجع للاعشاب

(نوفا) 16-09-2011 05:02 AM

أخى طارق ..هل أنت مصرى ..؟؟؟؟

أريد أن أعرف من أين تحصل على حشيشة القلب

والقود مود ؟؟هل هى متوفرة بالصيدليات ؟؟

ابوفهـــد 16-09-2011 05:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطائر (المشاركة 171102)
نعم....بروزاك مفيد جدا في علاج الهلع والخوف

غير صحيح البروزاك للأكتئاب ...

طارق88 18-09-2011 07:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (نوفا) (المشاركة 700454)
أخى طارق ..هل أنت مصرى ..؟؟؟؟

أريد أن أعرف من أين تحصل على حشيشة القلب

والقود مود ؟؟هل هى متوفرة بالصيدليات ؟؟

لا انا سعودي من الرياض

وحشيشة القلب والقود مود اخذها من ارمال gnc

والي اعرفه ان حشيشة القلب موجوده في الصيدليات لكن منتج ارمال افضل لان اكبسوله تحتوي على 300 مل والي موجود في الصيدليه تقريبا 180 مل والمعروف ان الجرعه العلاجيه لها 900 مل يعني ثلاث حبات في اليوم من منتج ارمال

الساعة الآن 08:12 AM