نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   قطرة الريوفتريل كيف استخدمه (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135324)

المليحي 27-05-2019 11:13 PM

قطرة الريوفتريل كيف استخدمه

لان مافيه عيار

الشمري خالد 31-05-2019 08:35 AM

اشربه كله هههههههههههه امزح انت تقدر تتحكم به كم قوته ٢ ملغ خذ مثلا ٥ نقط بالفم عل حسب استجابتك

الشمري خالد 31-05-2019 08:36 AM

من وين حصلت عليها اخوي القطره هل موجوده عندنا في الرياض وبأي صيدليه

المليحي 31-05-2019 10:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري خالد (المشاركة 1373629)
من وين حصلت عليها اخوي القطره هل موجوده عندنا في الرياض وبأي صيدليه

المستشفى مسوي عمليه لي ودبر لي وحده وقال لاعاد تطلبه.

يارجال مستشفيات الحكومه عندهم كل أنواع الريوفتريل وكل انواع العيار..
بس مافي طبيب بالحكومه يصرفه استحاله

المليحي 31-05-2019 10:44 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري خالد (المشاركة 1373628)
اشربه كله هههههههههههه امزح انت تقدر تتحكم به كم قوته ٢ ملغ خذ مثلا ٥ نقط بالفم عل حسب استجابتك

مو شينه ياالطنياه عيال شمرررر

الشمري خالد 06-06-2019 11:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي (المشاركة 1373673)
المستشفى مسوي عمليه لي ودبر لي وحده وقال لاعاد تطلبه.

يارجال مستشفيات الحكومه عندهم كل أنواع الريوفتريل وكل انواع العيار..
بس مافي طبيب بالحكومه يصرفه استحاله

الف لاباس عليك اخوي المليحي تصدق اراجع الدكتور محمد العقيل في عيادته المساء اذا جيته يهلي ويرحب بالمرضى ويصرف ريفوتريل وزانكس ولكسوتانيل وليريكا وأنواع المهدئات. المهم سويت موعد في مستشفى الحرس واكتشفت ان الدكتور محمد العقيل يعمل في هذا المستشفى وحضرت لموعدي عنده وسلمت عليه المهم اكتشفت تعامله معي ماهو زي تعامله بالعيادة ههههههه فأنا استغربت منه صراحه المهم قلت يادكتور بما انك تداوم في المستشفى اصرف لي دواء لكسوتانيل أبقاه لتوتر والقلق. قال لاااااااااا وين ياخوي ممنوع هذي حكومه هههههههههههع ماقدر اصرف لك فيها سين وجيم قلت غريبه يادكتور انا كنت اصرفه من هذا المستشفى قبل ١٠ سنين قال لااااااا صعب ويقعد يتعذرررررني غريبه منه صراحه ولمن يجيهم المريض في عاداتهم الخاصه وبفلوس قالو للمريض تدلل بس وش تبي من مهدئ نصرف لك. انا اكتشفت ياخوي ان الأطباء في المستشفيات الحكوميه مايهتمون بالمرضى اتوقع عشااان ان المريض جااي يكشف ببلاش. لاكن ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل لاحسيب ولا رقيب كلن يلعب عل كيفه

المليحي 06-06-2019 09:29 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري خالد (المشاركة 1374087)
الف لاباس عليك اخوي المليحي تصدق اراجع الدكتور محمد العقيل في عيادته المساء اذا جيته يهلي ويرحب بالمرضى ويصرف ريفوتريل وزانكس ولكسوتانيل وليريكا وأنواع المهدئات. المهم سويت موعد في مستشفى الحرس واكتشفت ان الدكتور محمد العقيل يعمل في هذا المستشفى وحضرت لموعدي عنده وسلمت عليه المهم اكتشفت تعامله معي ماهو زي تعامله بالعيادة ههههههه فأنا استغربت منه صراحه المهم قلت يادكتور بما انك تداوم في المستشفى اصرف لي دواء لكسوتانيل أبقاه لتوتر والقلق. قال لاااااااااا وين ياخوي ممنوع هذي حكومه هههههههههههع ماقدر اصرف لك فيها سين وجيم قلت غريبه يادكتور انا كنت اصرفه من هذا المستشفى قبل ١٠ سنين قال لااااااا صعب ويقعد يتعذرررررني غريبه منه صراحه ولمن يجيهم المريض في عاداتهم الخاصه وبفلوس قالو للمريض تدلل بس وش تبي من مهدئ نصرف لك. انا اكتشفت ياخوي ان الأطباء في المستشفيات الحكوميه مايهتمون بالمرضى اتوقع عشااان ان المريض جااي يكشف ببلاش. لاكن ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل لاحسيب ولا رقيب كلن يلعب عل كيفه

واضحه الهدف الماده والله اعلم

الرهابي المكتئب 11-06-2019 10:11 AM

ياجماعة لاتذكرون اسماء ناقصين توريط لبعض الدكاترة وترى الموضوع مشكلته فوق الدكاترة للي يفهم

عبدالله الشامخ 27-06-2019 09:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشمري خالد (المشاركة 1374087)
الف لاباس عليك اخوي المليحي تصدق اراجع الدكتور محمد العقيل في عيادته المساء اذا جيته يهلي ويرحب بالمرضى ويصرف ريفوتريل وزانكس ولكسوتانيل وليريكا وأنواع المهدئات. المهم سويت موعد في مستشفى الحرس واكتشفت ان الدكتور محمد العقيل يعمل في هذا المستشفى وحضرت لموعدي عنده وسلمت عليه المهم اكتشفت تعامله معي ماهو زي تعامله بالعيادة ههههههه فأنا استغربت منه صراحه المهم قلت يادكتور بما انك تداوم في المستشفى اصرف لي دواء لكسوتانيل أبقاه لتوتر والقلق. قال لاااااااااا وين ياخوي ممنوع هذي حكومه هههههههههههع ماقدر اصرف لك فيها سين وجيم قلت غريبه يادكتور انا كنت اصرفه من هذا المستشفى قبل 10 سنين قال لااااااا صعب ويقعد يتعذرررررني غريبه منه صراحه ولمن يجيهم المريض في عاداتهم الخاصه وبفلوس قالو للمريض تدلل بس وش تبي من مهدئ نصرف لك. انا اكتشفت ياخوي ان الأطباء في المستشفيات الحكوميه مايهتمون بالمرضى اتوقع عشااان ان المريض جااي يكشف ببلاش. لاكن ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل لاحسيب ولا رقيب كلن يلعب عل كيفه

يارجال انا رحت مستشفى الامل عند دكتور قلتله اصرفلي زبركسا سعره غالي ماقدر اشتريه قال لا قلت طيب نجيبها بالواسطه دخلت على المدير من جماعتنا زهراني وشرحتله وضعي وصرفلي علاج حق 4 اشهر

انا انغبنت يوم شفت اجانب يحملون علاجات باكياس تقول متقضين من بنده ونحن يالسعوديين باخلين علينا

تغيرت 13-08-2019 06:35 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي (المشاركة 1374110)
واضحه الهدف الماده والله اعلم

مساء الخير اخوي المليحي كيف اتواصل معك وهل انت من سكان الخبر قريب من البحرين

الساعة الآن 03:51 AM