نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب نوبات الهلع (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=58)
-   -   بشرى ساره لاصحاب اختلال الانية (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=79358)

نواف الصبيحي 15-08-2012 12:04 AM

بشرى ساره لاصحاب اختلال الانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد
انا ذهب للدكتور اخواني وخواتي وبعد معاناة من اختلال الانية طمئني قال ياابني فيه علاج عندي راح يصحيك ويفوقك من الحلم اللي انته فيه بس في النهايه ماقلي اسم العلاج وطبعا المشكله اللي مخوفتني انه قلي لازم يابني تحاليل كريات الدم البيضاء كل اسبوع تدريجيا حتى مره في الشهر وبعدها كل سته اشهر تحليل لانه العلاج خطير لكن التحاليل لازم حاب اخذ رائيكم وافيدوني

ما اسم مرضي 15-08-2012 02:17 AM

كيف خطير لا تخوفنا اذا كان العلاج خطير هل معتمد من قبل وزارة الصحة ولا الدكتور جايب العلاج من عندو

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

مكتئـب 15-08-2012 02:54 AM

اختلال الانية هو قلق قد يفيد في علاجات القلق بشكل كبير
اظن بشرط ان لا يكون احد اعراض الذهان او الاكتئاب

نواف الصبيحي 15-08-2012 06:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ما اسم مرضي (المشاركة 802456)
كيف خطير لا تخوفنا اذا كان العلاج خطير هل معتمد من قبل وزارة الصحة ولا الدكتور جايب العلاج من عندو

أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

هلا اخوي اعتقد معتمد العلاج والدواء مشهور ولكن لم يذكر اسمه

نواف الصبيحي 15-08-2012 06:46 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مكتئـب (المشاركة 802464)
اختلال الانية هو قلق قد يفيد في علاجات القلق بشكل كبير

اظن بشرط ان لا يكون احد اعراض الذهان او الاكتئاب

هلا اخوي مكتئب راح اكمل اجراءات العلاج او انتظر الاعضاء يمكن عندهم خلفيه عن العلاج وراح اسال الدكتور غن اسم العلاج للضروره

عاشق المطر 15-08-2012 09:46 AM

انا اتوقع انني اقوى حاله في العالم اصابه هذا الشبح (اختلال الانيه) المعروف بالغربه عن الذااات

كنت احس الدنياا لعبه واني في حلم وان النااس دماء ..الخ

طبعا لابد ان يأتيك مع قلق ونوباته او الوسواس القهري او الأكتاب يعني لابد يلازم احدهم او كلاهم

المهم ولله الحمد سيبرالكس وصلت الجررعه الى 2.5 حبه في الليل وحبه ونص في النهاار والحمد لله تشافيت منها تماما

الفضل يعود لربي سبحانه ومن ثم اهلي في هذا المنتدى دكتور رعد والحزين وحنين الذكرى ومن ثم الى هذه الاقرااص الذهبيه كما يصفنها

سعيد السعيد 16-08-2012 11:08 PM

يا اخوان انا كنت اعاني من اختلال الانيه .. وعلاجه ما يحتاج ادويه غريبه او خطيره .. علاجه معروف وفعال بالادويه المعروفه بمضادات الاكئتاب الي تعالج الاكتئاب والقلق ونوبات الهلع والوسواس واختلال الانيه والكثير من الاعراض النفسيه مثل سيروكسات وسيبرالكس وغيرها

وانا استخدمت سيروكسات والحمدالله راحت اختلال الانيه والكثير من الاعراض المزعجه

فهد الغريب 17-08-2012 02:05 PM

يا اخ نواف لازم تكلم الدكتور ايش اسم العلاج ولازم يكون الدكتور معروف انه دكتور ممتاز مو اي واحد
وان شاء الله انك تجد الحل وتقول لنا لاننا تعبنا من هذا المرض المزعج انا اعاني منه منذ عشر سنوات
وانا غريب عن هذه الدنيا الحمد لله على كل حال
اما مسالة كريات الدم البيضاء ليش هي لها علاقه بالمرض انا سويت لي كم تحليل لكريات الدم البيضاء
تطلع عندي زايده عن معدلها الطبيعي مدري وش السبب اللي عنده خلفيه ينورنا الله ينور عليكم

حنين الشمري 17-08-2012 02:18 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق المطر (المشاركة 802534)
انا اتوقع انني اقوى حاله في العالم اصابه هذا الشبح (اختلال الانيه) المعروف بالغربه عن الذااات

كنت احس الدنياا لعبه واني في حلم وان النااس دماء ..الخ

طبعا لابد ان يأتيك مع قلق ونوباته او الوسواس القهري او الأكتاب يعني لابد يلازم احدهم او كلاهم

المهم ولله الحمد سيبرالكس وصلت الجررعه الى 2.5 حبه في الليل وحبه ونص في النهاار والحمد لله تشافيت منها تماما

الفضل يعود لربي سبحانه ومن ثم اهلي في هذا المنتدى دكتور رعد والحزين وحنين الذكرى ومن ثم الى هذه الاقرااص الذهبيه كما يصفنها

بيض الله وجهك وجزاك االله الجنة اخي ومبروك عليك الشفاء وان شاء الله العافية قدام وانا ماسويت الا الي يملي علي ضميري لكن انت اتقنت الوفاء اخي.

حنين الشمري 17-08-2012 02:22 PM

اخي نواف اسال الله لك الشفاء من هذا الشبح القاتل

الذي يعود لعدة اسباب منها الصدمات النفسية او العوارض الروحية من مس وسحر

اخي مع الدواء ارقي نفسك او اذهب لراقي معتمد واكثر من الدعاء والصدقة فأني لك ناصحة

وسال الله لك اشفاء .

نواف الصبيحي 17-08-2012 04:36 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد الغريب (المشاركة 802916)
يا اخ نواف لازم تكلم الدكتور ايش اسم العلاج ولازم يكون الدكتور معروف انه دكتور ممتاز مو اي واحد
وان شاء الله انك تجد الحل وتقول لنا لاننا تعبنا من هذا المرض المزعج انا اعاني منه منذ عشر سنوات
وانا غريب عن هذه الدنيا الحمد لله على كل حال
اما مسالة كريات الدم البيضاء ليش هي لها علاقه بالمرض انا سويت لي كم تحليل لكريات الدم البيضاء
تطلع عندي زايده عن معدلها الطبيعي مدري وش السبب اللي عنده خلفيه ينورنا الله ينور عليكم

هلا الاخ فهد الغريب حياك اخوي :انا راح اكون معكم اول باول من ناحية العلاج وانتظر ردالدكتور اما من ناحية كريات الدم البيضاء فاعتقد مالها علاقه بالمرض والله اعلم اما من ناحية العلاج وكريات الدم طبيعي تحليل كل اسبوع لان الدكتور يتابع بدقه

واسال الله العظيم ان يبعد عنك كل شر وان يفرحنا جميعا بالشفاء العاجل يارب

نواف الصبيحي 17-08-2012 04:39 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الذكرى" (المشاركة 802919)
اخي نواف اسال الله لك الشفاء من هذا الشبح القاتل

الذي يعود لعدة اسباب منها الصدمات النفسية او العوارض الروحية من مس وسحر

اخي مع الدواء ارقي نفسك او اذهب لراقي معتمد واكثر من الدعاء والصدقة فأني لك ناصحة

وسال الله لك اشفاء .

حنين الذكرى جزاك الله الفردوس سمعا وطاعه ومثل ماقلتي الصدمات النفسيه لها دور وشاكر لك المرور بتمصفحي

معاند الحظ 27-09-2012 01:55 PM

لا زلت بانتظار نتائجك

نايس دريم 02-04-2013 04:19 AM

الحمد لله على سلامتك اخي عاشق المطر ,,والله يديم عليك الصحة والعافية ياارب

نواف الصبيحي 02-11-2022 03:16 PM

اختلال الانيه ياتي من اعداء الاسلام

الساعة الآن 01:54 AM