نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   دكتور وصف ساليباكس والدكتور الثاني وصف فالدوكسان (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=118857)

المتعني 04-08-2016 07:03 AM

دكتور وصف ساليباكس والدكتور الثاني وصف فالدوكسان

نصيحتكم ياشباب
الدكتور الأول وصف لي ساليباكس
ولا أستخدمتة لأرن قريت يسبب ارق
رحت لدكتور ثاني ووصف لي فالدوكسان وبرستيك والأن لي سبوع أتتناولهن
أيش رائيكم بالثلاث الأدوية
مرات أقراأ أن الساليباكس كويس للوسواس القهري هل أتناوله هو أيظاً لأن عندي وسواس

حالتي أكتئاب شديد (حزين)
مالي نفس أشتغل ولا أقابل أحد ولا أجامل أحل بس جالس بالبيت متضايق من حالي ولاهو معجبني
فيه أمور لازم أخلصها وتكون من مصلحتي لكن أأجلها وشوي شوي أتركها يعني ماني مافع نسي بشي ماأعمل ولا أكد ولا أترزق الله ولا أخلص معاملاتي محبط عندي وسواس النظافة الطهارة الكلام أقول ممكن فلام فهم كلمتي خطاء بعدين تصيبني ضيقة وقلق
يعني بالعربي الله يرفع البلاء عني
أيش رايكم في الأدوية
وش تعالج
ولو تناولت الساليباكس اللي صرفة لي الدكتور مع أديوية الدكتور الثاني فالدوكسان وبرستيك هل فية ضرر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمنى اللي جرب أو عند علم أو خبرة ينصحني ويفيدني
دمتم بود حبايب قلبي

المتعني 04-08-2016 07:05 AM

معليش على الأخطاء أكتب من الجوال
حاولو تفهمون الموصو وزبدة الموضو هههههههههه

المتعني 04-08-2016 11:56 AM

حبايبي حبايب قلبي
ورا ماتعطون وجه
كلمه ولو جبر خاطر هههههه
ياحليلكم لاجديد قراءة ومشاهدة والواحد يننظر أحد يرد
ولعدها يتفاجئ أن مافيه ولا رد
مع السلام عليكم

رعد القلوب 04-08-2016 09:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتعني (المشاركة 1181917)
نصيحتكم ياشباب
الدكتور الأول وصف لي ساليباكس
ولا أستخدمتة لأرن قريت يسبب ارق
رحت لدكتور ثاني ووصف لي فالدوكسان وبرستيك والأن لي سبوع أتتناولهن
أيش رائيكم بالثلاث الأدوية
مرات أقراأ أن الساليباكس كويس للوسواس القهري هل أتناوله هو أيظاً لأن عندي وسواس

حالتي أكتئاب شديد (حزين)
مالي نفس أشتغل ولا أقابل أحد ولا أجامل أحل بس جالس بالبيت متضايق من حالي ولاهو معجبني
فيه أمور لازم أخلصها وتكون من مصلحتي لكن أأجلها وشوي شوي أتركها يعني ماني مافع نسي بشي ماأعمل ولا أكد ولا أترزق الله ولا أخلص معاملاتي محبط عندي وسواس النظافة الطهارة الكلام أقول ممكن فلام فهم كلمتي خطاء بعدين تصيبني ضيقة وقلق
يعني بالعربي الله يرفع البلاء عني
أيش رايكم في الأدوية
وش تعالج
ولو تناولت الساليباكس اللي صرفة لي الدكتور مع أديوية الدكتور الثاني فالدوكسان وبرستيك هل فية ضرر
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اتمنى اللي جرب أو عند علم أو خبرة ينصحني ويفيدني
دمتم بود حبايب قلبي

هلا فيك يالمتعني اترك عنك الفالدوكسان خطير يرفع انزيمات الكبد لو تبي تاخذ البرستيك 50 مع بروزاك 20 عادي ماعندك مشكله بس انا انصحك تاخذ البروزاك لوحده كافي وتضيف له علاج مساند يخفف الاعراض مثل دوقماتيل 50 مل اسبوعين حتى يشتغل مفعول البروزاك بعدين وقف الدوقماتيل لان البروزاك افرازه بالدم بطىء يعني يبي له صبر لا تستعجل عليه تبي ترتاح ان شاء الله متأكد مع البروزاك وبالنسبه للاعراض بالبدايه فقط الله يكشف ضرك وماتحتاج للادوية

المليحي 04-08-2016 11:03 PM

طبيبك افهم لكن صدقني الوسواس القهري ماينفع مع علاج مظاد كئابه فقط لازم تاخذ مظادات ذهان ثبت طبي حسب كلام اكثر من طبيب زرته من افضل العلاجات للوسواس القهري والكتئاب
عندك افضل دواء مظاد ذهان سروكيل ومظادات الكئابه عندك ادويه كثيره حديثه وفي قديمه ممتازه جدا
شنو رايك انا استغريت على اقدم دواء اكتئاب ووسوس انفرانيل بس لازم يكون sr العادي ماينفع
عندك السروكسات ممتازه

المتعني 07-08-2016 04:33 PM

شكراً اك العصو الكريم رعد القلوب
والله خوفتني من الفالدوكسان وبصراحة يخليك دايخ وتبي تنام لكن اللي تقول انزيمات الكبد ومدري والله مسكلة بديت أخاف من الموضوع هذا
لكن ماجاوبتني الدكتىر الثاني وصف لي ساليباكس هل أتناولة هل مفعولة سريع أم كم ياخذ حتى تطلع نتيجتة السؤال لك ولكل من له تجربة مع الساليباكس
انا اخاف من خلط الأدوية فالدكوسان من دكتور وساليباكس من دكتور آخر غير الدكتور الاول
أرجو المشاركة من لدية تجربة أو معاومة

الساعة الآن 03:25 AM