نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   استعمال ادوية الاكتئاب لمدة طويلة (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=93753)

العتيبية 19-02-2014 11:34 PM

استعمال ادوية الاكتئاب لمدة طويلة

السلام عليكم
انا سبق وانزلت قصة مرضي في هذا المنتدى وهي اني اعاني من خوف من الموت من 15سنة وانا استخدم الادوية والحمدلله مرتاحة مع الدواء ولكن عند محاولتي لايقاف الدواء بالتدريج طبعا ترجع لي نفس الحالة وسؤالي هل استخدام دواء لوسترال لمدى الحياة هل له اضرار ام لا خصوصا اني لااراجع عند الطبيب الي صرف لي الدواء لاني كل مارحت له نفس الكلام الي كل مرة ينعاد وهو استمري على الدواء
وشكرا لكل من يساعدني

احلام مدفونه 19-02-2014 11:43 PM

ياحياتي الله يشفيك ويعافيك امممم مدري شقولك احس لازم تنفذين اللي قالك الدكتور وتستمري ع العلاج بس بقولك شغله وجربي يمكن تفيدك
حاوري افكارك وواجهي خوفك وشلون
اول شي كلمي نفسك انتي ليش تخافين من الموت طيب لو لاقدر الله اراد ربي يصير لك شي مكروه هالخوف والهلع بيمنعه طبعا لا
طيب من الي يحمينا ويحفظنا وهو الي قادر يحفظنا في اشد الخطر الله سبحانه
يعني بالنهايه الي ربي كاتبه بيصير خفنا او لا ..
الشي الثاني واجهي مخاوفك خايفه من الموت
قومي وسمي بالرحمن وتوكلي ع الله ولما تنتابك حالة الخوف ابدي خاطبي نفسك باشياء تهديها مثلا شوفي ملايين البشر عايشين وماصار لهم شي
ولو قدر لي شي ماراح يرده هالخوف بعدها سمي بالله واستودعي نفسك ربي والله الحافظ
طمني نفسك بنفسك تدريجيا لين يزول هالخوف
ايضا خذي معاك ماء بارد الماء يخفف التوتر ويعدل الاكسجين بالدم
حاولي تخرجين نفسك من هالفكره فكري بشي ثاني سولفي مع اهلك صحباتك اقري شي مفيد اشغلي نفسك أي شي اهم شي حاولي تشتيت الشعور الي تحسين فيها بعدها راح تخف الاعراض الخارجيه الي تحسين فيها
ان شالله اكون افدتك ولو بشي بسيط
والله يسهل امرك
..

رعد القلوب 20-02-2014 01:58 AM

العتيبية مافيه ضرر ابداً . لكن سؤالي هل جربتي ادوية اخرى غير اللوسترال ؟

ابوعمر المصري 20-02-2014 10:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبية (المشاركة 942436)
السلام عليكم
انا سبق وانزلت قصة مرضي في هذا المنتدى وهي اني اعاني من خوف من الموت من 15سنة وانا استخدم الادوية والحمدلله مرتاحة مع الدواء ولكن عند محاولتي لايقاف الدواء بالتدريج طبعا ترجع لي نفس الحالة وسؤالي هل استخدام دواء لوسترال لمدى الحياة هل له اضرار ام لا خصوصا اني لااراجع عند الطبيب الي صرف لي الدواء لاني كل مارحت له نفس الكلام الي كل مرة ينعاد وهو استمري على الدواء
وشكرا لكل من يساعدني

لا يا اختي لا تقلقي فالادوية النفسية فيها درجة امان عالية ويوجد بالمنتدى اخوة كثر يستعملون العلاج من 20 سنة ثانيا احب ان ابشرك بأن حالتك بسيطة بدليل انها تحسنت على لوسترال لان هناك ادوية افضل في علاج الوسواس لكن حقيقتا لا انصحك بتغيير الدواء طالما انك مرتاحة عليه

العتيبية 25-02-2014 11:14 PM

جربت كثير من الادوية بس الي ناسبني هو اللسترال

ابوعمر المصري 26-02-2014 01:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العتيبية (المشاركة 943915)
جربت كثير من الادوية بس الي ناسبني هو اللسترال

اذن استمري عليه ولا تغيريه

نزار محمد 26-02-2014 02:00 AM

السلام اخي ابوعمر المصري اجبني على هذا الرابط http://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=93682&page=3

د-اسامه جبريل 27-03-2014 03:56 PM

مصر

اختي الكر يمه لا تخافي من اي شيئ لا ن كل شيئ مقدر من قبل الله
انا دكتور واستعمل هذا العلا ج منذ فثر ة طويله جدا فلا تقلقي واتر كي الا مر
اخيك د-اسامه جبر يل

د-اسامه جبريل 27-03-2014 04:00 PM

مصر

ewrdwpjfcاختي الكر يمه لا تخافي من اي شيئ لا ن كل شيئ مقدر من قبل الله
انا دكتور واستعمل هذا العلا ج منذ فثر ة طويله جدا فلا تقلقي واتر كي الا مر
اخيك د-اسامه جبر يل

قلق وخوف 23-08-2014 09:52 AM

دكتور اسامه مارايك بسيروكسات انا تركته بعد 3 سنوات لي شهرين ورجع القلق والوساوس هل اعود اليه ام اغيره لسيبرالكس ؟

عبدالمجيدالسويد 25-08-2014 03:56 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلق وخوف (المشاركة 989776)
دكتور اسامه مارايك بسيروكسات انا تركته بعد 3 سنوات لي شهرين ورجع القلق والوساوس هل اعود اليه ام اغيره لسيبرالكس ؟

أخي انا عندي قلق وخوف ونوبات ذعر ورهاب واستعمل باروكسات30مل حبة في اليوم وزيلاكس 10مل حبة من ثمان اشهر بس مازال عندي الشعور بالحلم وتبدد الواقع ايش العلاج ياليت تفيدني بعلاج انصح الدكتور فيه يسيطر ع التبدد او يفيدني دكتور أسامة

الساعة الآن 05:15 PM