نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ساعدوني بالله عليكم تعبت والله (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=142715)

نوران أحمد 06-04-2024 01:05 AM

ساعدوني بالله عليكم تعبت والله

انا عندي وساوس بفضح النفس بخصوص ذنوب واخطاء حصلت مني فالماضي بس وصلت لمرحله أنه اختلط عليا الأمر هل وساوس ولا هذه افكاري فعلاً
ساعدوني الافكار لما تكون ملحه بهذا الشكل طول الوقت هذا اكيد وسواس صح ؟ ولا انا هفضل هكذا علطول ؟؟
حد مر ب وسواس من النوع هذا ؟
وماهو العلاج المناسب لحالتي؟
ساعدوني بالله عليكم نفسيتي مدمره واحنا داخلين على عيد مش عارفه أفرح ولا عارفه اروح لدكتور حالياً

ديني الأسلام 06-04-2024 02:53 AM

اهلا اختي هذه افكار وسواسيه من الشيطان
بالتأكيد هذه افكار غير منطقيه فبما انها افكار غير منطقيه يجب محاربتها عن طريق تجاهلها واخذ الدواء
ونصيحتي سارعي بالعلاج الدوائي فهو مفيد جدا لحالتك وانصحك بدواء بروزاك فهو مفيد جدا للوسواس والقلق ونوبات الهلع وبأمكانك القراءه عنه على شبكه اسلام ويب لعلاج الوسواس

((أبوعلي)) 06-04-2024 01:47 PM

اختي الكريمة قبل كل شيء انتي تحتاجين لتغيير بعض الأفكار ومعرفة موقف الدين من الأخطاء ، الدين يدعو للستر وعدم الفضيحة ومادامت هذي الذنوب مضت وتبتي منها فثقي بالله فهو غافر الذنب وقابل التوب جل جلاله .. عيشي حياتك واستقبلي العيد بالفرحة والبهجة ..

نوران أحمد 06-04-2024 06:21 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني الأسلام (المشاركة 1459503)
اهلا اختي هذه افكار وسواسيه من الشيطان
بالتأكيد هذه افكار غير منطقيه فبما انها افكار غير منطقيه يجب محاربتها عن طريق تجاهلها واخذ الدواء
ونصيحتي سارعي بالعلاج الدوائي فهو مفيد جدا لحالتك وانصحك بدواء بروزاك فهو مفيد جدا للوسواس والقلق ونوبات الهلع وبأمكانك القراءه عنه على شبكه اسلام ويب لعلاج الوسواس

بروزاك يختلف عن فيلوزاك ؟ لان كنت اخد ٣ ايام اللي فاتوا فيلوزاك ولم الاحظ أي تحسن

نوران أحمد 06-04-2024 06:23 PM

ساعدوني يا جماعه بالله عليكم .. هل فيه دواء ممكن يساعد في حالتي ؟؟
اخذت فيلوزاك ٣ ايام ولم الاحظ اي تحسن

ديني الأسلام 06-04-2024 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران أحمد (المشاركة 1459526)
ساعدوني يا جماعه بالله عليكم .. هل فيه دواء ممكن يساعد في حالتي ؟؟
اخذت فيلوزاك 3 ايام ولم الاحظ اي تحسن

اهلا اختي نعم البروزاك هو نفسه فلوزاك ولكن اختلاف الأسم التجاري فقط البروزاك والفولزين والفلوزاك والفلوكستين والأنكستين كلهم دواء واحد
بالتأكيد لن تشعري بتحسن في ثلاثه ايام يجب ان يأخذ الدواء فتره حتى يبدأ مفعوله وبناءة الكيميائي للوسواس يتطلب ثلاثه اسابيع على الأقل
في هذه الفتره بدايه الأسبوع الأول لن تشعري بتحسن بل على العكس ستظهر الأثار الجانبيه للدواء ومنها زياده القلق ثم ستلاحظين التحسن وستشعرين بالدهشه بتيجه التغيير الأيجابي الذي سيحصل
استمري على الدواء ومارسي الرياضه واقرأي القرأن وان شاء الله امورك طيبه

نوران أحمد 06-04-2024 11:10 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني الأسلام (المشاركة 1459529)
اهلا اختي نعم البروزاك هو نفسه فلوزاك ولكن اختلاف الأسم التجاري فقط البروزاك والفولزين والفلوزاك والفلوكستين والأنكستين كلهم دواء واحد
بالتأكيد لن تشعري بتحسن في ثلاثه ايام يجب ان يأخذ الدواء فتره حتى يبدأ مفعوله وبناءة الكيميائي للوسواس يتطلب ثلاثه اسابيع على الأقل
في هذه الفتره بدايه الأسبوع الأول لن تشعري بتحسن بل على العكس ستظهر الأثار الجانبيه للدواء ومنها زياده القلق ثم ستلاحظين التحسن وستشعرين بالدهشه بتيجه التغيير الأيجابي الذي سيحصل
استمري على الدواء ومارسي الرياضه واقرأي القرأن وان شاء الله امورك طيبه

شكرا على النصيحه هستمر عليه بإذن الله

الباررررق 06-04-2024 11:30 PM

اختي نوران

افضل دواء لحالتك هو بروزاك اللي هو فيلوزاك كما تفضلتي
فيه حاله شبيهه في حالتك اعرفها شخصيا وبعد ان استخدمت بروزاك لكن بجرعة 60 ملي يعني ثلاث حبات
بعدها بشهرين تعافت تماما ولاأفكار ولا وسواس .

انا لاأعلم انتي كم قرص تستخدمين لكن حبه وحده لن تنفع ( 20 ملي . هذه جرعة بداية مثلا اسبوع بعدها تخلينهم حبتين يعني 40 ملي
وتنتظرين شهر مانفع خليهم ثلاث حبات يعني 60 ملي . لفترة شهرين بالضبط

نوران أحمد 07-04-2024 01:44 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق (المشاركة 1459532)
اختي نوران

افضل دواء لحالتك هو بروزاك اللي هو فيلوزاك كما تفضلتي
فيه حاله شبيهه في حالتك اعرفها شخصيا وبعد ان استخدمت بروزاك لكن بجرعة 60 ملي يعني ثلاث حبات
بعدها بشهرين تعافت تماما ولاأفكار ولا وسواس .

انا لاأعلم انتي كم قرص تستخدمين لكن حبه وحده لن تنفع ( 20 ملي . هذه جرعة بداية مثلا اسبوع بعدها تخلينهم حبتين يعني 40 ملي
وتنتظرين شهر مانفع خليهم ثلاث حبات يعني 60 ملي . لفترة شهرين بالضبط

هرفع الجرعه باذن الله شكراً جدا اتطمنت لما عرفت ان فيه حد زي حالتي اتشافى الحمدلله

ديني الأسلام 07-04-2024 05:40 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوران أحمد (المشاركة 1459535)
هرفع الجرعه باذن الله شكراً جدا اتطمنت لما عرفت ان فيه حد زي حالتي اتشافى الحمدلله

رفع الجرعه في البدايه يعني زياده الأثار الجانبيه ومنها زياده القلق والخوف
انتظري اسبوعين على الأقل قبل رفع الجرعه

نوران أحمد 07-04-2024 05:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديني الأسلام (المشاركة 1459563)
رفع الجرعه في البدايه يعني زياده الأثار الجانبيه ومنها زياده القلق والخوف
انتظري اسبوعين على الأقل قبل رفع الجرعه

تمام انا حاليا على قرص واحد ان شاءالله انتظر اسبوعين وارفع الجرعه شكرا ل نصيحتك

الساعة الآن 02:45 PM