نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الإكتئاب (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=57)
-   -   كرهت نفسي ودنيتي .... (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=45261)

نبضة أمل 19-06-2008 10:02 PM

كرهت نفسي ودنيتي ....

آآآآآآآآآآه تعبانه من دنياي
تعبانه من كل شئ والله الموت ارحم لي قاعده اكتب لكم ودموعي على خدي تعبت من البكاء تعبت من الظلم تعبت من حقد الناس تعبت من المرض والفقر والهم
مافيه احد يساعدني مافيه احد يمسح دمعتي مافيه احد يقول لي بنيتي وش فيك حتى صديقاتي ماعاد اسمع صوتهم معاد احد يبغاني كرهت نفسي ودنيتي ....

ام احمد 19-06-2008 10:53 PM

هوني عليك ابنتي
لا يوجد احد خالي من الهموم والمرض
لكن الرضى بقضاء الله وقدرة يخفف على الانسان
عزيزتي ...كم عمرك ؟؟ هل انت متزوجة ؟؟ هل انهيتي دراستك
منذ متى وانت تعانين من هذه الاعراض ؟؟
هل سبق و زرتي طبيب نفسي ؟؟

يارب الجنة 21-06-2008 04:11 AM

والله ما فيش حد يستاهل انك تكرهى دنيتك عشانه - انا بعد ما جاتنى حالة الاكتئاب وعدم فايدتى فى الحياه وعدم الشعور بنفسى تمنيت من الله انا يرضينى بداخلى و جلست وتكلمت مع ربى واقوله يارب حسسنى بالسعادة والرضا ولو لساعة انا تعبانة وشعرت انى حموت من احساس الخنقة و عدم استقرار مشاعرى بالنسبة ما حولى - حسيت ان نعمة الرضا عن النفس والثقة بالنفس والصحة اهم شئ

ربنا يهون عليكى - انا عارفة ان النفس عندما يصيبها بشئ من الخوف والحزن بيكون ابتلاء صعب صعب جدا - بس الحمدلله اكيد الابتلاء ده بيغفر ذنوبنا ونعتبرها حصاله لحسناتنا فى الاخرة -

يارب يهون علينا جميعا واحنا مش عايزين من ربنا غير انه يرضينا بما اعطانا ولا يحملنا ما لاطاقة لنا به - ربنا يكرمك
يارب
اللهم صلى على سيدنا محمد

كفاح ساره 25-06-2008 03:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختى الغاليه( نبضة امل)
ثقى يا اخيتى ان هناك ملايين من نبضات الامل تحيطك من كل مكان لكن الشيطان دائما ما يعبث بلمرا فيعمى بصرة عن كل ما يحيطه من انعام الله ثم يضخم له ما يحتاجة حتى يسير شغله الشاغل فينسى خالقة وينسى شكرة على انعامة-لا تياسى يا اخيتى من رحمة الله -الله خزائنه ملئ لا تنفذ قد ياخر لك طلبك لحكمه يعلمها هو فيها صلاح حالك -ارجعى الى ربك وابكى على اعتابة ستجدية بجانبك يشد ازرك ويحميك وينصرك صدقينى يا اختى -ولا تنسى نحن معك لن نتركك لوحدك ابدا -طيب هل تصدقينى لو اخبرتك انى احبك فى الله -والله يا اخيتى اشهد الله انى احبك فى الله وانك ستجديننى دائما بجوارك لن اغادر حتى تملى منى وتطردينى -اختك فى الله سارة

بوح القلب 25-06-2008 07:07 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضة أمل (المشاركة 326102)
تعبانه من كل شئ والله الموت ارحم لي قاعده اكتب لكم ودموعي على خدي تعبت من البكاء تعبت من الظلم تعبت من حقد الناس تعبت من المرض والفقر والهم
مافيه احد يساعدني مافيه احد يمسح دمعتي مافيه احد يقول لي بنيتي وش فيك حتى صديقاتي ماعاد اسمع صوتهم معاد احد يبغاني كرهت نفسي ودنيتي ....

اخية كوني كأسمك...............نبض الأمل
كلا في هذة الدنيا لدية مشاكل واحزان وهذة حال الدنيا !!
بعض الناس يظهر عليهم الألم والحزن وهناك اناس يجيدون اخفاءه اي الناس تشاطرك الأحزان
ثقي ان مايصيبك مأجورة بإذن الله
((عجبا لأمر المؤمن كل امره خير ان اصابته ضراء صبر وان اصابته سراء شكر ))
الجئي الي الله وعليك بسهام الليل فإنها لاتخيب

يريدونها صفوا من الأكدار وقد جبلت عل كدرا
اخية نحن معك ولا ازيد على كلااختي كفاح سارة

نبضة أمل 28-06-2008 03:37 AM

اشكركم جميعا عل تعاطفكم معي ودعائكم لي بارك الله فيكم
اختي ساره احبكي الله الذي احببتني فيه...

منتظره الرحيل 28-06-2008 04:30 PM

لا تستني احد يمسح دمعتك او يسئل عنك
كوني امسحيها بيدك وذكري دئما ان الله موجود في كل مكان وكل زمان
وذكري دئما ان اي شي يصير معك فربي مقدره ومادام ربي كتبه تذكري انه ارحم الرحمين
وذكري الله بالرخاء يذكرك بشده
ربي يسعدك ويهنيكي ويفرج همك ويشرح صدرك

اشواق2008 27-07-2008 11:53 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبضة أمل (المشاركة 326102)

ووالله انتي نفس حالتي ياقلبي ووالله قطعتي قلبي نفس الشعور والمشاعر الله يفك كربتك امين يارب

الساعة الآن 05:15 PM