نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ياجماعة ادخلوا (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=134968)

ام حلا وحسن 18-04-2019 07:47 PM

ياجماعة ادخلوا

سلام الله عليكم جميعا انا أعاني من احساس الموت الا يزيد ايّام وينقص ايّام المهم هل احاسيس الموت تتغير وتجدد هل تحسوا انوا حقيقي في أيامكم الاخيرة واحاسيس ماتنوصف الخوف اختفى بس الاحاسيس تزيد مين مر مثلي احس الحياة كئيبة ومظلمة والله واحاسيس حقيقية تزيد بس تعبت مين مر مثلي مية بالمئة الاحاسيس ارجوكم والله كرهت الدنيا ايش اسوي تعبت والله احس مني حاسة الا بحولي أنقذوني

حجر الصوان 18-04-2019 10:27 PM

نعم الوساوس يزيد وينقص وأحيانا قد يختفي وتشعرين بتحسن ولكن يوجد شعور خوف يبقى في الداخل ومن ثم يرجع الوسواس ويقول انا حقيقه ، ام حلا انا انصحك بالمباشرة بأخذ علاج دوائي في حالتك ومن ثم سلوكي ، زوري الطبيبه المختصة وخذي منها علاج واستمري عليه ، حالنا مشابه لك

ام حلا وحسن 18-04-2019 10:47 PM

بس انا احاسيس غريبة مني قادرة أوصفها

زهره الالام 18-04-2019 10:51 PM

ايوة الاحساس احيانا يشتد وأحيانا يخف وممكن تيجي فتره تتحسني وتقولي خلاص انا نسيت الوسواس وبعدين تحصل حاجه تتنتكسي تاني
انتي بس ادعي لنفسك كتير انك تتحسني وتتغلبي علي الوسواس لانه مجرد افكار في عقلك

ام حلا وحسن 19-04-2019 12:24 AM

بس ليش احس حقيقي ليش احس في أيامي الاخيرة بتجنننننننن وأحس بكتمة وأحس الاوكسجين ناقص بتجنننننننننن ياعالم

حجر الصوان 19-04-2019 03:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حلا وحسن (المشاركة 1368043)
بس ليش احس حقيقي ليش احس في أيامي الاخيرة بتجنننننننن وأحس بكتمة وأحس الاوكسجين ناقص بتجنننننننننن ياعالم

لا تتجني ان شاء الله ولا شي ، تشعرين انه حقيقي لانه شخصيتك مسحت تماما واندمجت مع الوسواس وانتي تشعرين ان نفسك الحقيقيه هي التي تقول ستموتين باختصار علم الغيب عند الله لا احد يعلم متى سيموت ومتى أيامه الآخرين لان مفاتيح الغيب الخمسه عنده حتى الجن لا يعرفون ولو عرفوا لعرفوا عندما توفي سليمان عليه السلام كان ميت أمامهم لسنين وهم يخدمونه يظنونه حي ، انا مثلا اليوم بحال افضل الحمدلله ولكن يوجد لي خوف يقول لي هاه ؟ لماذا انتي مطمأنه هاه ؟ ويخيفني وانا أتجاهل لانه هذا وسواس حقير ، مشكلتك انه نفسك الحقيقة اندمجت مع النفس الكاذبة الوسواسيه ولديك مشكله اخرى لا تقومين بالتمارين ولا العلاجات وهذا خلاف سنى النبي صلى الله عليه وسلم فهو امر بالتداوي ان كنت من اهل السنه وعلى منهج الرسول الكريم فعليك بالتداوي الان ، الحجامه ، التضلع بماء زمزم ، التزام سورة البقره ، هل تقرأين البقره يوميا كما اخبرتك ؟ اذا لا فأنت مقصره جدا نعم اعلم ان هذا لوسواس الحقير يقول لك لماذا تتعالجين انتي ستموتين ؟ قولي له اذهب مت وحدك اني ها هنا اتعالج ، خذي الدواء الطبي والسلوكي وتابعي فيديوات المستشار مثنى عطار واكتبي ملاحظاته

احمد خيري احمد 24-04-2019 10:40 PM

والله مثلك يا ام حلا
اخاسيس مش قادر اوصلها دائما اخس انو انا في اخر ايامي
واقول اكييد موتي قرب

أبو عبادي 25-04-2019 01:11 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد خيري احمد (المشاركة 1369111)
والله مثلك يا ام حلا
اخاسيس مش قادر اوصلها دائما اخس انو انا في اخر ايامي
واقول اكييد موتي قرب

تطمنوا ي اخواني هذا وسواس قهري ونمر فيه كلنا لاتفكروا ولاتشغلوا انفسكم،طنشوه.

حمال الأذية 25-04-2019 02:00 AM

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

الساعة الآن 01:07 AM