نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   بخصوص أحلام الموسوسين ، أرجو الدخول (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=111789)

سين عين 29-12-2015 11:44 PM

بخصوص أحلام الموسوسين ، أرجو الدخول

بسم الله الرحمن الرحيم

سبق تكلمت أني عانيت من الوسواس فترة من الزمن لكن اغلبه أحياناً ويغلبني أحياناً
المشكلة مربوط الوسواس عندي دائما عندما أعزم على هدف معين أو برنامج معين ، كبدء تجارة ، كمشروع سفر ، اختبارات الدراسة

أمس حلمت حلم وقمت من النوم ما فكرت بشيء لكن بعد فترة طويلة من النوم ذكرت رمز من رموز الحلم وعلطول حطيت الرمز بقوقل طلع تفسيره ، إما الموت أو المرض ، وضعت الرمز في اليوتيوب أكثر المفسرين مجمعين انه رمز سيء
لا تسأل عن الحال بعدها ، هم وغم وقلق وتعطل مشروع تجاري ببالي وكنت ناوي السفر لكن هونت

أخواني الموسوسين [ هل سبق حلمتوا بأحلام زي كذا يوم بحثتوا عن الرمز وجدتوه الموت أو مرض أو مصيبة ] بحثتوا أقصد بها عند مفسرين ما أقصد تفسير ابن سيرين

ام سما 29-12-2015 11:59 PM

اغلب الرموز فيها موت ومرض خصوصا تفسير ابن سيرين والنابلسي والمفسرين المعاصرين يقولون الحلم يفسر حسب حال الشخص الرائي وقت حدوث الحلم وحسب الوقت يعني اذا بالصيف يختلف التفسير عن الشتاء مثلا رمز الحيه بالمنام مو دائما يدل على شيئ سيئ زي ماحنا فاهمين يعني الحيه اذا كان لونها اخضر ممكن اذا كان موسم امطار تدل على نزول المطر على المكان اللي فيه صاحب الحلم
يعني الاحلام لها تفسيرات كثيره لكن دائما الموسوسين يكبرون المواضيع مثلا انا عندي وساوس لكن مو مسيطره علي احيانا لما يكون الوسواس متسلط علي اقرى رمز شفته بالحلم انه يدل على موت او مرض واخاف خوف غير طبيعي واتوقع كل شئ سيئ لكن بالاوقات العاديه ولما مايكون معي الوسواس عادي اقرى واطنش
فاتجنب القراءه في مثل هذي الامور هو الحل
اتمنى لك الشفاء العاجل

فرح 30-12-2015 02:16 AM

اكيد انك قريت تفسير ابن سيرين
اذآ هو اطمنك ابن سيرين مافسر الا ثلاثين رؤيا والباقي منسوبه له
وانت غلطت لما بحثت بقوقل !
والحلم مايفسر برمز بعينه لازم الرؤيا كامله
وبعدين مثلا لو حلمت بشي وتروح تبحث عنه في تفسير ابن سيرين
تلاقي تفسيره مو زين وتصدقه دايم الموسوسين يحلمو ب الموتى واحلامهم مرتبطه بوسواسهم يعني بالموت ..
لان العقل البآطن يخزن الافكار ويبدآ يعرضهآ ف الحلم ..
كل حلم مايفسر بكلمه وحده ابن سيرين فسر حلم واحد لشخصين واحد من الشخصين كان تفسيره حلو والثاني لا رغم نفس الرموز ليه ؟
لان كل شخص له ظروفه وسآلهم ابن سيرين ومنها
استشف التفسير يعني قآال الحلم كآمل
الرموز ووحدها ماتفسر حلم كآمل ب احداثه ..
نصيحه لاتهوجس ب الاحلآم ولا تبحث بقوقل لان راح تتعب والله ..
تعوذ من الشيطآن وكمل مشآريعك ..

الله(وسسسوم)معي 30-12-2015 04:03 AM

وانا اش اللي زود عندي وسواس الموت غير الاحلام ال ادور ورا تفسيرها ف النت
اول شي يا أخي الفاضل لا تقلق لأن تفسير الحلم ابدا ابدا مايتم بهذه الطريقة بالبحث ع رموز ولا له وقع أو تاثير لازم مفسر قدامك يسألك عن وضعك وحالك وقد يقع التفسير اولا ثانيا ممكن الحلم اللي شف يكون اضغاث ماله تفسير اصلا، فلا تشغل بالك بالاحلام وإذا شفت شي يزعج اتفل عن يسارك تلات مرات واتعوذ من الشيطان وٳن شاءالله ربي بينسيك هو
انا ماعاد اهتم للأحلام لأنها بجد دخلتني متاهات
لك تحياتي

اللهم صل وسلم على الحبيب

الشفاء يا رحمن 30-12-2015 07:44 AM

ربي يشافينا و يعافينا من هالوسواس و يشافينا من هالاحلام فهو ولي ذلك و القادر عليه و الشافي المعافي اللهم امييييييين

ماندوزا 30-12-2015 08:58 AM

كلام الي قبلي صحيح والرؤيا التي تكون صحيحه لازم تكون بدون ضغوط واحنا مضغوطين وايضا من شروطها الاستيقاظ بطمئنان واعتقد اغلبنا يصحى مفجوع.

ربي يشفينا ويشفيك

الشاكر 30-12-2015 09:01 AM

لا تعطون الأحلام زيادة بما يحصل لكم ولا تقومون بالإستنتاجات التعسفية

الهوى الغاايب 08-02-2016 10:18 PM

شاكر ومقدر للجميع

استفدت

الله يوفقكم ويسعدكم ويشرح صدوركم

الساعة الآن 06:12 PM