نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   مساعدة في الريفوتريل ... ضروري (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=122301)

سعووودي 13-01-2017 05:30 AM

مساعدة في الريفوتريل ... ضروري

السلام عليكم
انا اتعالج وعندي وصفة طبية من سنوات والحمدلله اموري ماشية تمام ... الا ان الاونة الاخيرة مريت بظروف صعبة مااذوق طعم النوم
استهلكت علاجي كله وباقي على موعدي شهرين للاسف والدكتور يصرف لي كمية 45 يوم وانا حالتي حالة الان مع اعراض الانسحاب ماادري شسوي
مع همي وظروفي الصعبة اعاني بدون المهدئ
اطلب منكم مساعدتي بشكل رسمي عن طريق الادارة هنا وانا مستعد ادفع
انا موجود في الشرقية
الله يجزاكم خير

سعووودي 13-01-2017 05:32 AM

الاثباتات عندي كلها للادارة ولفاعل الخير بارك الله فيكم

أبو عبادي 13-01-2017 07:09 AM

الله يحييك أخوي سعودي 🌹
ويسعد صباحك بكل خير ومقدرين ظرفك ولكن ماحددت إيش اللي تبغاه بالضبط الدواء؟؟

سعووودي 13-01-2017 07:15 AM

ريفوتريل 2 مج اللي تقدرون عليه

أبو عبادي 13-01-2017 07:24 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووودي (المشاركة 1225222)
ريفوتريل 2 مج اللي تقدرون عليه

والله ياخوي لو عندي ماينعز عليك لكن ماعتقد بتلقى طلبك هنا
بس إنتظر عل وعسى تجد من يساعدك يارب 🌹
المستشفى اللي بتصرف منه روح له مرة ثانية ويصرف لك روح الطورائ وإن سألك قوله نسيته ضيعته تدارك الأمر ولاتخاف لا من أعراض ولا غيره وأعيد وأكرر والله لو أملكه من عيني ياصاحبي لكن العذر والسموحة منك

سعووودي 13-01-2017 07:46 AM

بارك الله فيك ابوعبادي
الطوارئ يصرف ثلاث حبات فقط الى الموعد القادم فقط
ومدري شسوي عشان اتدارك نفسي لان الاعراض سيئة لدرجة اني الازم السرير معظم الوقت وخايف على عملي

المليحي 14-01-2017 12:22 PM

[QUOTE=سعووودي;1225228]بارك الله فيك ابوعبادي
الطوارئ يصرف ثلاث حبات فقط الى الموعد القادم فقط
ومدري شسوي عشان اتدارك نفسي لان الاعراض سيئة لدرجة اني الازم السرير معظم الوقت وخايف على عملي[/QطUOTE]

طيب صيدلية الغدير عندكم مايصرفون روفتريل

سعووودي 14-01-2017 01:47 PM

مو موجود هذا كلامهم

المليحي 14-01-2017 11:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعووودي (المشاركة 1225556)
مو موجود هذا كلامهم

انا عندي موعد بس الطبيب مسافر واعتقد رجع بس ماقلو لك صيدلية الغدير متى يتوفر الروقفتريل

سعووودي 15-01-2017 05:41 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المليحي (المشاركة 1225709)
انا عندي موعد بس الطبيب مسافر واعتقد رجع بس ماقلو لك صيدلية الغدير متى يتوفر الروقفتريل

للأسف لا ...

زمالك يا حبي 15-01-2017 12:45 PM

لن تستطيع الحصول على الريفوتريل او مشتقاته او حتي الزاناكس والمهدئات نهائيا من اي صيدليه في السعوديه فقط تستطيع الحصول عليها بوصفه طبيه في المستشفيات الحكوميه والخاصه بقيود كما شرحت لك في اقتراحك
بامكانك اما تجديد الوصفه خاصتك
او كام قال لك ابو عبادي انك فقدت علاجك
المهم ان الحلول متوفره
لأن حتي اذا كان هناك من يريد مساعدتك من الخارج فكيف سيصل العلاج السعوديه وهو محظور تداوله كما ان في المطارات يتم التفتيش على الادويه بالتالي فئه المهدئات واضحه وصريحه يمنع تداولها في السعوديه دون وصفات طبيه مختومه ولي صديق يعمل بصيدليه بالرياض أخبرني ان الصيدليات لا تبيع اي نوع من أنواع المهدئات سواء الصغري او غيرها ولا يتوفر الا الدويه النفسيه المعالجه فقط مثل السيركويل والسيروكسات والسيبرالكس وغيرها من الادويه
اما المهدئات اخبرني انها متوفره كثيرا ودائما بالمستشفيات الحكوميه ومستشفيات الطب النفسي وتصرف فقط من هناك بوصفه طبيه ولا غيرها

الساعة الآن 08:02 AM