نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   الوسواس يروح ويرجع تعبت (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=112819)

امل صاالح 31-01-2016 09:41 PM

الوسواس يروح ويرجع تعبت

مسساء الخير

من كم يوم كتبت موضوع والحمدالله الي ردو فيهم الهير والبركه وقررت انيا والهي نفسي عشاني وعشان جنيني ...
بس المشكله رجع ثاني صرت ما انام اخاف اوسوس تخفو عيوني شوي اقوم مفزوعه ونبضي سريع خفقان قوي بس اقرى المعوذات وارجع احاول انام ، ويجي اليوم 2و 3 ونفسيه لسه تعبانه وخوف وغير صوت الي داخلي والله فجئه احد يقولي ودعي اهلج فجئه الحين كدا فجئه شي واصير مفزوعه و خوف مو طبيعي ، اجلس اطنش والله اشاهد العب ب فون اسولف بس فجئه صوت سريع يغير كلشي تعبت جددد لا نوم لا قعده مو نفس قبل استمتع كل قلق ورتباك كل مالي خلق اطلع وجالسه مكاني وغير رعشه راس اذا جت 💔💔💔

دعواتكم لازم اتغير محتاجه هشي ساعدوني 😭💔

الضعيف بدون الل 31-01-2016 11:40 PM

اختي بسم الله علينا جميع لا تخافي الوسواس يروح ويرد كلنا نفس حالتك مو بس انتي الوحيده بالعالم انا من كثر ماوسوس كل مرض وسوست فيه للدرجة اني صرت حبيس البيت بس قمت شوي شوي اطلع واذا طلعت تجيني خنقه كنتي بختنق بموت مخنوووق وتجيني دوخه واحس اني بفقد وبموت بس وتعوذ من بليس وشوي شوي وتروح والحمد الله وهم جاني وسواس ثاني صرت اشوف نقط بعيوني وكور وخطوط ولما اطالع احس كأنه وميض شي مرعب بس اتعوذ من بليس وافكر وكله تشاؤم من سنتين ع هل حاله وقلبي يخفق واحس اني ودي انحاش او اصرخ واحس راسي بينفجر مع هذا اتضحلي انه كله تشاؤؤم ولو فيه شي خطر كان صارلي من زمان بختصار لا تضيعي حياتك بالافكار السلبيه واطلقي العنان للحياه والي بيصير يصير شنو بنخلي الشيطان يخرب حياتنا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله بيرحمنا ويعوضنا ويسعدنا ان شاء الله ان مع العسر يسر فبتسمو

الله(وسسسوم)معي 01-02-2016 04:53 AM

كلامك جميل اخوي الضعيف لله
اختي امل الله يقومك ومولودك بسلامة يارب
فعلا كلنا الأفكار والوساوس تروح وتجي مرة تحسي نفسك نفسيتك احسن وفترة زمنية كمان ثم ترجع الوساوس، هذا كله بسبب الأفكار الأفكار السلبية اللي مازالت معشعشةفي العقل الباطن،تنعكس على أجسادنا بأعراض الهلع
طبقي تمارين الاسترخاء تساعد عل التخفيف من التوتر والقلق

الفدعوسي 01-02-2016 06:12 AM

الله يشفيك يا امل لو بيدي شي ساعدتك

الشاكر 01-02-2016 08:18 AM

يذهب عند قوة الإرادة والتطنيش

ويعود مع عودة الأفكار التي من يصنعها أنتِ

فرح 02-02-2016 04:33 AM

تغلبي ع مخاوفك مو صعبهه مشكلتك لها حل
انك تتعوذين من ابليس كل ماجتك هالافكار وتستغفري
فكري بنفسك وجنينك وخلي عندك قوة اراده انك تتخلصي منه
طنشيه والله الوسواس اللي يلتفت بيتعب لانه سلسله من التوهمات والوسوسه تجر بعضها لاتسترسلي معها اتقني فن التطنيش
راح يزول عنك ان شاء الله
الله يشفيك يااااااارب

آبوبدر ..~ 02-02-2016 09:59 AM

الصوت هذآ وسواس قهري .. فقط .. يعني الافكار تغصبك تفكرين فيهآ .

اساليني عنهآ ..

تجاهليهآآ جدآآ .. واقري اذكارك ..

تخيلي لي 6 سنوات .. من يوم ما بدت الحاله . والفكره تقول هذا يومك بتصدم اذا طلعت البر وبتموت .. ههههههههههه وهذا انا للحين عايش ...

كلهآ وساوس

امل صاالح 02-02-2016 06:47 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الضعيف بدون الل (المشاركة 1130557)
اختي بسم الله علينا جميع لا تخافي الوسواس يروح ويرد كلنا نفس حالتك مو بس انتي الوحيده بالعالم انا من كثر ماوسوس كل مرض وسوست فيه للدرجة اني صرت حبيس البيت بس قمت شوي شوي اطلع واذا طلعت تجيني خنقه كنتي بختنق بموت مخنوووق وتجيني دوخه واحس اني بفقد وبموت بس وتعوذ من بليس وشوي شوي وتروح والحمد الله وهم جاني وسواس ثاني صرت اشوف نقط بعيوني وكور وخطوط ولما اطالع احس كأنه وميض شي مرعب بس اتعوذ من بليس وافكر وكله تشاؤم من سنتين ع هل حاله وقلبي يخفق واحس اني ودي انحاش او اصرخ واحس راسي بينفجر مع هذا اتضحلي انه كله تشاؤؤم ولو فيه شي خطر كان صارلي من زمان بختصار لا تضيعي حياتك بالافكار السلبيه واطلقي العنان للحياه والي بيصير يصير شنو بنخلي الشيطان يخرب حياتنا اعوذ بالله من الشيطان الرجيم الله بيرحمنا ويعوضنا ويسعدنا ان شاء الله ان مع العسر يسر فبتسمو

تسلم اخوي والله يعطيك الصحه والعافيه يارب ويبعد عنا هالوسواس ان شاءالله سأحاول بلعمل لنصيحتكم

امل صاالح 02-02-2016 06:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله(وسسسوم)معي (المشاركة 1130610)
كلامك جميل اخوي الضعيف لله
اختي امل الله يقومك ومولودك بسلامة يارب
فعلا كلنا الأفكار والوساوس تروح وتجي مرة تحسي نفسك نفسيتك احسن وفترة زمنية كمان ثم ترجع الوساوس، هذا كله بسبب الأفكار الأفكار السلبية اللي مازالت معشعشةفي العقل الباطن،تنعكس على أجسادنا بأعراض الهلع
طبقي تمارين الاسترخاء تساعد عل التخفيف من التوتر والقلق

ان شاءالله نورتي اختي تسلمي ودعواتك 💜

امل صاالح 02-02-2016 06:49 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفدعوسي (المشاركة 1130613)
الله يشفيك يا امل لو بيدي شي ساعدتك

جميعا ان شاءالله تسلم

امل صاالح 02-02-2016 06:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاكر (المشاركة 1130633)
يذهب عند قوة الإرادة والتطنيش

ويعود مع عودة الأفكار التي من يصنعها أنتِ

صح كلامك والله البارحه مطمشه ونمت براحه ستغربت من نفسي ليش مو خايفه ليش مافي اعراض نفس كليله وبديت اخاف او اجر نفسي الى الوسواس تعوذت من بليس ونمت وجلست صبح نفس الافكار والوسواس شكرا لك اخي

امل صاالح 02-02-2016 06:54 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فرح (المشاركة 1130928)
تغلبي ع مخاوفك مو صعبهه مشكلتك لها حل
انك تتعوذين من ابليس كل ماجتك هالافكار وتستغفري
فكري بنفسك وجنينك وخلي عندك قوة اراده انك تتخلصي منه
طنشيه والله الوسواس اللي يلتفت بيتعب لانه سلسله من التوهمات والوسوسه تجر بعضها لاتسترسلي معها اتقني فن التطنيش
راح يزول عنك ان شاء الله
الله يشفيك يااااااارب

اطنش بس احس با اشياء غريبه يعني تعودت على هالاحساس لما افكر بطفلي هم اخاف واحاتي ويوسوس لي والله راح اطنش واصير قويه لازم اتغلب على هشي لان محتاجه اتغلب المشكله بصوت الي داخلي بتخيلات الي فجئه تجي لي كاني عيشه شي بس الله يقويني ويقويكم ونتغلب عليه لازم اراده وعزم والحمدالله متوكله على ربي ومحسنه ضني فيه وان شاءالله ما نخيب

نورتي عزيزتي تسلمي

امل صاالح 02-02-2016 06:57 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آبوبدر ..~ (المشاركة 1130966)
الصوت هذآ وسواس قهري .. فقط .. يعني الافكار تغصبك تفكرين فيهآ .

اساليني عنهآ ..

تجاهليهآآ جدآآ .. واقري اذكارك ..

تخيلي لي 6 سنوات .. من يوم ما بدت الحاله . والفكره تقول هذا يومك بتصدم اذا طلعت البر وبتموت .. ههههههههههه وهذا انا للحين عايش ...

كلهآ وساوس

تعبت من هصوت والله هو صوت هو تخيلات ليش كذا ما ادري
فجئه والله يقولي الحين بصير لج كدا بس اطنش واقول ها ماصار واتعوذ من بليس
بس تعبني والله حتى في سفر ما استانس كل قلق 💔
يارب تقوينا ونتغلب على الوسواس
شكرا لك اخي الكريم

الوردي 02-02-2016 07:16 PM

اتقني فن التطنيش مثل ما قالت فرح

اسال الله يعافيك ويشفيك ويريح بالك

الشفاء يا رحمن 02-02-2016 09:30 PM

هذا هو الوسواس اختي يلح عليك بأفكار قهرية و تسمعين صوت من داخلك يفاجئك و يلح عليك .. اسأل الله العظيم ان يشفينا شفاء لا يغادره سقم اللهم امييييين

الساعة الآن 04:11 AM