نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   أرجوكم ريحوني .. (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=64975)

جنون انثى 10-02-2011 10:05 PM

أرجوكم ريحوني ..

السلام عليكم بكتب قصتي والي مر عليها زي تريحني أنا ابتليت بوسواس الأحلام والاوهام احلم وادخل النت اكتب مامعنى اللون كذا ويطلع لونه مو كويس هل الحلم يقع تفسيره على اللون ولا لآزم اكتبه كامل ودخلني الوسواس وفسرت حلم قبل وكتب لي تفسيره ولكن تفكيري يقول باانه مووت تعببببت نفسيا اصحى من النوم مفزوعه وأفكر بااحلامي وأقول أن معناها مو طيب ولما اصحى افكر بااحلامي واحس مع القلق باان شي في رجولي ياتيني من القلق الله يخليكم من مر عليه زي انصحوووني وجاوبني ع الاحلام لازم كامله لوقوعها ؟؟؟

الشاكر 10-02-2011 11:29 PM

أختي الكريمة

ممكن تكتبي لنا معلومات آخرى عن حياتك وسيرة الداتية

جنون انثى 10-02-2011 11:41 PM

عمري 19 كنت فتاه اجتماعيه تغيرت حالتي وفقدت وزني واصبحت شهيتي مسدوده وياتيني خفقان عندما افكر بااحلامي واصبحت اكررره النوم بس جابوني ع الأحلام ارجوووووكم

ان سبعين 11-02-2011 01:08 AM

لا إله إلا الله

الــفــارس 11-02-2011 01:36 AM

أسال الله العظيم ان يشفيك ويرفع مافيك يارب ..

شلهوم 11-02-2011 02:30 AM

والله انتي نفس حالتي .. انا بدايه حالتي نوبات هلع ولاكن من فضل ربي راحت وبدت معي حالة الوسوسة بالاحلام والله وصلت مرحله اني حتى لو فسرت حلم عند مفسر ما اقتنع اقول مخفي عني شي واروح اتصل ع مفسر ثاني وهكذا واقعد ابحث بالنت وربي حاله صعبه

لاكن نصيحتي لك .. كل حلم مو زين تشوفينه تعوذي من الشيطان ثلاث مرات وانفثي عن يسارك وباذن الله ماراح تضرك .. والشي الثاني اتركي التفسير كله سواء من النت او الاتصال ع مفسرين الاحلام صدقيني شوي شوي راح ترتاحين وتتخلصين من هالمشكله

ملاحظه : اذا اهتميتي بالاحلام راح تزيد معك وربي مجربها بغيت انهبل من اللي جاني

وبقولك شي مهم اولا مو كل حلم يتفسر فيه احلام من الشيطان وفيه حديث نفس

وفيه رؤيا حق وانتي ركزي ع االرؤيا الحق وهي تجي واضحه لها بدايه ومنتصف ونهايه وتصحين وانتي مرتاحه وتكون في شي مافكرتي فيه اما الباقي يا حلم شيطاني او حديث نفس

شفاء بإذن الله 11-02-2011 03:32 AM

آختي حتى لو حلمتي احـلآم شينه انسيها اعلمي انها من الشيطان
ولاتعطين احلامك اي اهتمام ولاتفسرينها قولي كلها من الشيطان
لأن الحلم على جناح طائر ان فسر وقع .. وان كان لابد لك من تفسيرها ، فسريها انتي بشيء كويس
لأنها تقع من التفسير الاول .. ومو كل لون له نفس التفسير لأن الالوآن تختلف من حلم لـ آخر
ثبتي هالاشياء في بالك و ان شاءالله ترتاحين
وعلى فكرهـ .. بما انو نفسيتك كرهت الاحلام صدقيني رآح تحلمين لأنو الشي هذا مخزن في العقل الباطـن

عايشه بحلم 11-02-2011 03:35 AM

أنا راح أجاوبك بالى أعرف كل دا الى بتحسى فيه قلق وخوف من أشياء أنت خايفه تقع لك حقيقه ..

صدقينى راح تتعبى وتهلك نفسك بالتفكير وحيصيبك خوف شديد ممكن لدرجة الهلوسه من الأحلام ..

والمنام ما يقع تفسيره إلا إذا التفسير صحيح 100%

أعطيك مثل أنا رأيت فى المنام إنى لابسه أبيض وحدة من الجالسات ما هى مفسره ولا شئ رمت الكلمه دى الأبيض بيقول موت .. وشوفى حالتى الدنيا مالهاطعم أستنى بس أنام وما أقوم ..وجلست فى قلق شديد فترة طويله
بعدين قلت يابت إيش الجنان دا أستنى شئ مجهول الله وأعلم متى يجى ..الموت والحياة بيد ربى ..
ومرة برضو رمو عليه بنفس الكلام انى راح الحق الميته الى رأيتها فى المنام وخفت وووووو
والحمدلله عايشه إلى الآن وأسئل الله حسن الختام ..
أنصحك شفتى شئ طيب فى منامك أحمد الله عليه ولا تقوليه لأحد الى من تحبى وتعرفى إنه يتمنى لك الخير
شفتى شئ سيئ إن صحيتى فى ساعتها أستعيذى بالله وأتفلى على يسارك وأنقلبى على الجهه الأخرى وأقرئى آية الكرسى .. وإن استطعت قومى واتوضى وصلى ركعتين وأسئلى الله اللطف والرحمه وأدعى يبعد عنك السوء ..
ولا تتعلقى كثير بالأحلام ممكن تكون أشياء فى عقلنا الباطن وتظهر لنا بصورة منامات متنفس لنا فقط عن اشياء تزعجنا وتضيقنا فى حياتنا ..
لا تخافى من شئ أبدا أعرفى إنو ما راح يصيبك إلا الى ربنا كاتبووو لك والله لا يريد لنا إلا الخير ..
الحمدلله الآن سرت ارى منامات وأنساها نادرا إذا تذكرت ..

لولؤ جده 11-02-2011 06:37 AM

السلام عليكم .اختي انا مثلك اي حلم احلم فيه افسره بشي مو زين بس اختي نبهتني دام احنا تفكيرنا من الخوف من الموت هذ1 يكون مخزن بالعقل الباطن وعشان قبل تنامين تفكرين بالشي نفسه لكن حاولي قبل تنامين اقراي الاذكار وفكري بشي حلو وسعيد مر عليك بحياتك خليك يوميا كذ1 وصدقيني العقل الباطن اي شي تفكرين فيه يكون مخزن فيه ولو نمتي وانتي على نفس التفكير بتفكرين فيه لكن لا غيري تفكيرك قبل تنامين يوميا وكل الي فيك يروح باذن الخالق عزوجل ...ودعواتك لي بالشفاء العاجل انا واخواني المسلمين...

جنون انثى 11-02-2011 07:28 AM

جزاكم الله خير والله يشافي جميع مرضى المسلمين يارب

لولؤ جده 11-02-2011 08:34 AM

انشاءالله ارتحتي بعد الله من تجربتي لان الانسان لاالقى احد مثل حالته يرتاح شوي؟

جنون انثى 11-02-2011 06:49 PM

الحمدالله ريحتوني ودعواتكم ليا باالشفاء بسالك من الوسواس مر عليكي تصحي من النوم كل شويه وتحسي عدم راحه في الرجل لازم اقوم هل من التفكير ؟؟ وتنميل باالفخذ :(

تَمتمآت مُوجِعه 12-02-2011 03:04 AM

الله يشفيك ويشفي مرضى المسلميين

,’

لولؤ جده 12-02-2011 08:51 AM

ايه الوسواس يخلي رجولك فيها تنمل وعدم راحه فالنوم....

جنون انثى 12-02-2011 02:13 PM

الله يجزاكي خير ويشافيكي ويريحك يارب

الساعة الآن 10:42 PM