نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   ماخاب من استشار يااخواني (جزى الله خير من دخل) (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=135018)

ليانن 23-04-2019 03:18 PM

ماخاب من استشار يااخواني (جزى الله خير من دخل)

السلامعليكم ورحمة الله وبركاته
يااخوان انا استخدم علاجات وأغير😭
فمادري وش الي يناسبني من الي مايناسبني
الوحيد الي ماجربته سيروكسات ناويه اغير من انتابروا(هو نفسه السبيرالكس) الى سيروكسات
معي خوف وهلع من الاحلام وتفاسيرها وساوس كثيره ... وش رأيكم

رعد القلوب 23-04-2019 10:15 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليانن (المشاركة 1368813)
الوحيد الي ماجربته سيروكسات ناويه اغير من انتابروا(هو نفسه السبيرالكس) الى سيروكسات

ماودي احبط بك تراها ما وراها اي نفع انا ارى انك ماتستخدم اي علاج كلها واحد لانه بدون الادويه تعتبر سليم معافى وتعرف راسك من رجليك

البائس الفقير 24-04-2019 04:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليانن (المشاركة 1368813)

علاج الاحلام علاج بسيط اشربي شاي البابونج كل يوم مرتين وبتلاحظين ان الاحلام خفت بشكل كبير
وبعدين لا تنامين الا وانتي قرأتي المعوذات على نفسك وتعوذتي بالله من الشياطين
وبعدين لمعلوميتك الادوية من اعراضها الجانبية انها تسبب احلام شاذة وما تشيل الاحلام

البائس الفقير 24-04-2019 04:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1368885)
ماودي احبط بك تراها ما وراها اي نفع انا ارى انك ماتستخدم اي علاج كلها واحد لانه بدون الادويه تعتبر سليم معافى وتعرف راسك من رجليك

سبحان مغير الأحوال وش غير حالك يا رعد من حال الى حال ؟؟
ماهو انت كنت تحب الادوية وتنصح الاعضاء باستخدامها 😦
وش اللي غير رايك ذالحين؟؟

رعد القلوب 24-04-2019 02:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البائس الفقير (المشاركة 1368962)
سبحان مغير الأحوال وش غير حالك يا رعد من حال الى حال ؟؟
ماهو انت كنت تحب الادوية وتنصح الاعضاء باستخدامها 😦
وش اللي غير رايك ذالحين؟؟

صحيح كلامك هذا قبل لكن الحين اكتشفت ان المرض افضل من الادويه لانه ماتسوي شي اصلاً لو تاكلها طول عمرك رايح تتعب نفسياً مادام حياتك مرتبطه بعلاج وليته ينفع تفقد كل شي ممتع بالحياة

ليانن 24-04-2019 04:09 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد القلوب (المشاركة 1368885)

انا يارعد هلع وخوف وقلق قوي قوي وساوس كل مره بشي يعني ارتبط خوفي الحين من الاحلام وتفاسيرها قلق وصرت أتجنب الناس اخاف يحلمون في
يعنيً هلع وافكار ماادري والله عن العلاج بس اغلب علاجاتي سببت لي أتعاب عضويه من غير النفسيه يعني الانتابروا احس بثقل براسيً ودوخه دوران يارب رحمتك

ليانن 24-04-2019 04:12 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البائس الفقير (المشاركة 1368961)
علاج الاحلام علاج بسيط اشربي شاي البابونج كل يوم مرتين وبتلاحظين ان الاحلام خفت بشكل كبير
وبعدين لا تنامين الا وانتي قرأتي المعوذات على نفسك وتعوذتي بالله من الشياطين
وبعدين لمعلوميتك الادوية من اعراضها الجانبية انها تسبب احلام شاذة وما تشيل الاحلام

لا هو اخوي قلق يعني من تفاسير الاحلام وهلع يعني لو ورع يقولي انا حلمت كذا كذا اوسوس واخاف واقول اسكت وتجيني نوبات هلع وهي كثيره وساوسي المرض معي 12 سنه يالله الاجر كل مره يتنقل بشي مره بالخوف من الموت زمان والحين انتقل للخوف من الاحلام من غير القلق والهلع تلقاني افكر 10 8 ساعات جالسه حتى ماابغى اختلط بالناس خلاص
وا

الساعة الآن 02:19 AM