نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى أصحاب الوسواس (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=59)
-   -   الوسواس زاد علي برمضان تكفون ساعدوني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=125975)

ساررررررررررره 11-06-2017 11:24 PM

الوسواس زاد علي برمضان تكفون ساعدوني

السلام عليكم

ياناس انا تجيني كذا لحظه احس اني ادوخ او احس اني مو مع العالم كأن الناس يدورون او انا احس بعدم توازن ما ادري كيف كذا فجأه نجي وتروح وبسرعه اذا نسيتها راحت عني بس اذا ركزت تجيني وشو هذا طبيعي ولا لا وانا عندي وسواس من شهر 1 لمين الحين احس براسي بروز زي العظمه ماهي واضحه ابدا بس لما المسها احس فيها وقريت يقولون طبيعي الاختلاف بين جهات الرأس ومافيه الم ولا شيء بس لافكرت فيها انقلق تكفون ريحووووني 😭😭😭😭😭

أمنيات من القلب 12-06-2017 12:26 AM

أختي أنا أحس بغرابة من الناس و بعض التصرفات تصدر مني أحس كانني أراقب تصرفاتي ولست أنا من أقوم بها أو أقوم بها من دون تفكير بالإضافة للخمول و ما أحس بجسمي و مو متوازنة و أحس براسي ثقيل شكيت بورم المخ بس ورم المخ من أعراضو الصداع و أنا الحمد لله ما بعاني من صداع هل أنتي هكذا

أبو عبادي 12-06-2017 12:29 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساررررررررررره (المشاركة 1281873)
السلام عليكم

ياناس انا تجيني كذا لحظه احس اني ادوخ او احس اني مو مع العالم كأن الناس يدورون او انا احس بعدم توازن ما ادري كيف كذا فجأه نجي وتروح وبسرعه اذا نسيتها راحت عني بس اذا ركزت تجيني وشو هذا طبيعي ولا لا وانا عندي وسواس من شهر 1 لمين الحين احس براسي بروز زي العظمه ماهي واضحه ابدا بس لما المسها احس فيها وقريت يقولون طبيعي الاختلاف بين جهات الرأس ومافيه الم ولا شيء بس لافكرت فيها انقلق تكفون ريحووووني 😭😭😭😭😭

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عادي ياوخية احنا من يوم وسوسنا والدوخة والدوار ملازمتنا😪 بس لازم مانسترسل معها ونرتاح تمام ونتأكد من غذائنا وبإذن الله كله خير الله يشفيك ويشفينا آمين

ساررررررررررره 12-06-2017 06:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمنيات من القلب (المشاركة 1281885)
أختي أنا أحس بغرابة من الناس و بعض التصرفات تصدر مني أحس كانني أراقب تصرفاتي ولست أنا من أقوم بها أو أقوم بها من دون تفكير بالإضافة للخمول و ما أحس بجسمي و مو متوازنة و أحس براسي ثقيل شكيت بورم المخ بس ورم المخ من أعراضو الصداع و أنا الحمد لله ما بعاني من صداع هل أنتي هكذا

اي والله نفسك احس اني بعالم اخرررر وايي شيء يتعلق بالراس اوسوس به وخاصه ها المرض 😭😭😭😭 والحين وسواس بشيء ثاني بسبب حلم امس حلمته الله يستر يارررب

ساررررررررررره 12-06-2017 06:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي (المشاركة 1281886)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عادي ياوخية احنا من يوم وسوسنا والدوخة والدوار ملازمتنا😪 بس لازم مانسترسل معها ونرتاح تمام ونتأكد من غذائنا وبإذن الله كله خير الله يشفيك ويشفينا آمين

اي والله صادق لي سبع شهور على هالحاله وكل ماقلت طبت رجعت لي الحاله الله المستعان ياررررب يارررررب يارررررب يارررررب ياررررب اشفيني واشفي جميع مرضى المسلمين يارررب والله ان عمري صغير وضاع بالوساويس والاوهام حتى الناس لاجتمعو احسدهم اقول ياحظهم يضحكون ومبسوطين مايدرون عنننني وعن اللي اعاني منننه مووو حسدددد بس حسررررره يارررب تعافينننا يارررب يارحمن يارحيم

أبو عبادي 12-06-2017 08:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساررررررررررره (المشاركة 1282014)
اي والله صادق لي سبع شهور على هالحاله وكل ماقلت طبت رجعت لي الحاله الله المستعان ياررررب يارررررب يارررررب يارررررب ياررررب اشفيني واشفي جميع مرضى المسلمين يارررب والله ان عمري صغير وضاع بالوساويس والاوهام حتى الناس لاجتمعو احسدهم اقول ياحظهم يضحكون ومبسوطين مايدرون عنننني وعن اللي اعاني منننه مووو حسدددد بس حسررررره يارررب تعافينننا يارررب يارحمن يارحيم

الله يعين ياختي حالنا من حالك والله حتي الحسرة في نفوسنا على شبابنا الحمد لله على كل حال وقوي نفسك وإصبري ولازم تتفهمي طبيعة حالتك وكيف تتعاملي معها سهالات إن شاء الله وربي يستجيب لدعائك الله يشفينا جميعاً ويرفع عنكم وعنا آمين يارب العالمين

أم محمد حكيم 12-06-2017 03:25 PM

ده وسواس الأمراض لاااا تخافي

ام محمد الحكيم 08-12-2017 03:52 AM

وسواس الأمراض مصاحب لوسواس الموت

الساعة الآن 02:57 PM