نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   ساعدوني (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=96737)

نوفةّّ^ 30-05-2014 07:48 PM

ساعدوني

السلام عليكم اناطبعا جديده باالمنتدى بس قديمة المرض اناحابه اسال عن حبوب نفسيه من غير اعراض جانبية لان حالتي مره سيئه ورحت مستشفى نفسي مرتين بس للاسف مااستمر على الادويه اتركها عشان اعراضها الجانبيه مااقدر اتحملها للعلم اناحالتي افكار انتحاريه ووسواس شديد وافكار ياليت الي مثلي وجرب ادوية مالها اثار متعبه يقول لي ربي يوفق الي يرد علي دنيا واخره`111`1`

طالبة الفردوس 30-05-2014 09:45 PM

ربنا يشفيكي ويعافيكي يارب

ويشفيني ويشفي مرضي المسلميين اجمعيين

انا عن نفسي لاانصحك بتناول علاج بدون استشارة طبيب

لانها خطرة جدا

ممكن تتناولي البردقوش المصري كوب واحد ليلا وكمان اليانسون بالحليب مهديء جيد والبردقوش يساعد في علاج التوتر والاكتئاب

وياريت تقوليلي اعراض التي تشعري بيها

لانني احترت في حالتي ولااجد من يجيب علي اسئلتي هنا

نوفةّّ^ 30-05-2014 11:27 PM

امين يارب وياك ومشكوره على الافاده طيب انتي مجربة البردقوش واليانسون \انامعي وسواس شديد وافكار ماتخلص وفيني اشياء وافكار مااقدر اقولها لااحد نهائي استحي اقولها وبنفس الوقت تاعبتني ووسواس بالصلاه والوضوء ووقت النوم ماانام انام من غير مااحس بنفسي ودايم افكر اموت وتركت الصلاه 4سنوات والان الحمدلله رجعت اصلي بس معناه وقت الصلاه واذاتبين احكيلك باقي حالتي تعالي خاص لان احس صعب اتكلم هنا

طالبة الفردوس 31-05-2014 12:34 AM

وبالنسبة اختي لحالة الحلم هل تشعرين بها ام لا

لاني دوما اشعر بانني في حلم او عالم اخر

marshall 31-05-2014 01:34 AM

اختي سلامتك اولا
تناول ادوية بدون ادمان هذا صعب
حتى الشاي لو متعودة تشربي كل يوم
و يوم ما شربتي رح تحسي بضيق و نقص
اختي حتى مدمن المخدرات يستطيع ان يتشافى من الادمان
حالتك وسواس قهري
و الافضل تراجعي طبيب و هو يصرفلك العلاج المناسب
و يوقف الدواء تدريجيا حتى يختفي مفعوله بالجسم

نوفةّّ^ 31-05-2014 12:38 PM

الله يسلمك Marshaرحت لدكاتره وودي استخدم الادويه بس مشكلتي اتركها اعراضها الجانبيه مااقدر اتحملها ياليت لوتعرف دكتور تمام تدلني عليه \طالبة الفرودس نعم انااقد مر علي الي تحسين روحك بحلم اوتحسين انك ماتدري عن نفسك ماتحسين انك باالوجود عانية منه وكنت دايم بس اصيح لانه شعور اكثر من متعب بس الحمدلله راح والسبب صرت ارقي نفسي باالرقيه الشرعيه احط يدي على راسي واقرى ولمى اخلص انفث بصدري وبيدي وامسح على راسي وجسمي ودوامة على الاذكار والصلاه وانفث بالماء واشربه والحمدلله بس بعدها بسنوات جاني الواسواس والتعب النفسي والسبب عدم مدوامتى على الذكر صرت لاعد اقدر اقرى اواصلي بس الحمدلله ع كل حال للاسف لمى نحس باالعافيه نهمل كل شي وبوصيك على شي تروشي بالسدر لمدة ثلاث ايام زين لحالتك

ايوب الحادي عشر 03-06-2014 01:23 AM

الادويه النفسيه عادتا لها اعراض مزعجه في البدايه ثم بعد مرور 3 اسابيع او شهر تختفي
انصحك تستخدمي الادويه التي وصفها لك طبيبك

نوفةّّ^ 03-06-2014 01:59 AM

ان شاءالله دعواتك اخوي

إبو سعود .. 03-06-2014 02:40 AM

الله يشفيك ويعافيك خيتي

نوفةّّ^ 03-06-2014 02:46 PM

امين وياك جزاك الله خير

رعد القلوب 08-06-2014 11:30 PM

خوذي بروزاك هو علاجك ماله اي اثر ولا تحسين انك اكله علاج لكن يبي يصبر اقل شي 6 اسابيع علشان يظهر مفعوله غير البروزاك مافيه لا تبحثي

ابوفهـــد 09-06-2014 12:18 AM

فافرين
بعد استشارة الطبيب

الساعة الآن 04:55 AM