نفساني

نفساني (https://www.nafsany.cc/vb/index.php)
-   ملتقى الصيدلية ،،، (https://www.nafsany.cc/vb/forumdisplay.php?f=74)
-   -   ابو فهد الله لايهينك سؤال بخصوص الجمع بين الايفكسور والزناكس (https://www.nafsany.cc/vb/showthread.php?t=79592)

ملك الرهاب 26-08-2012 03:36 AM

ابو فهد الله لايهينك سؤال بخصوص الجمع بين الايفكسور والزناكس

حيالله ابو فهد اشلونك عساك طيب وكل عام ونت بخير وتقبل الله طاعتك.

ابو فهد انا استعملت جميع انواع مثبطات السيروتونين مثل ( السيربالكس والسيروكسات والبروزاك والزولفت والفافرين ) لكن من دون فائدة واستعملت ايضا التوفرانيل والويلبوترين ومن دون فائدة للعلم اني كنت استعمل الزناكس خلال اسعمالي للادوية آنفة الذكر وكان الزناكس يستمر معاي مفعولة مدة ست ساعات او خمس ويختفي تمام .

لكن عندما استعملت الايفكسور والسمبالتا كنت اتعاطى خلاها الزناكس وكان الزناكس يستمر معي لليوم الاخر في مفعولة اي ان مفعولة يتضاعق اثناء استخدامي مثلا للايفكسور لاكثر من اربع وعشرين ساعة للعلم ان استخدم الزناكس للحالة الطائرة منتظرا نتيجة الايفكسور من دون ان يكون الزناكس ملازما له يوميا .

هل في رايك لو استخدمت الزناكس مع الايفكسور يوميا بعد كم يوم اترك الزناكس وهل من الممكن ان انتكس لو تركت الزناكس واستمريت على الايفكسور وايش معنى الزناكس جاب نتيجة مع السمبالتا وساعدهم في المفعول من دون ان يساعد السيروكسات ومجموعته .

ابوفهـــد 27-08-2012 04:38 AM

خلك على الافيككسور وقلل من الزناكس نصيحه راح ينفعك اكثر الافيكسور من الزناكس .. الزناكس دواء تعودي واتركه بالتدريج نصيحه اخوك . ماعندي خلفيه عن جرعات الزناكس بس اذا كان نص ملم استخدمه لمده عشرة ايام .. وبعدها ربع ملم لمده عشره ايام ... واثنا بدايه التدرج مع الزناكس ارفع جرعه الأفيكسور لمده الانسحاب من الزناكس . ثم ارجع للجرعه العلاجية التي ارتحت عليها......الافيكسور دواء رائع وسليم ولم اجد افضل من هذا الدواء ...... والله يكتب لنا الشفاء جميعن

ملك الرهاب 27-08-2012 06:14 AM

بو فهد انا لما استخدمت الايفكسور ثلاث اسابيع الاعراض استمرت معاي عشر ايام وبعدين اختفت تمام ولم ارى نتيجة ومن ثم استخدمت الدباكين فأتى معي بنتيجة وحذرني الدكتور ان الدباكين دوا ليس سهلا وانه علي اخذ الزناكس المهم استمريت متشافي من الرهاب مدة اسبوع وبعدها تركت الدواء فجأه مع اني تشافيت مدة اسبوع ولم الحظ اي اعراض انسحابية ابدا ورجع لي الرهاب بنسبة خمسين بالمية او اكثر قليلا والى الان صارلي شهر ممكن وانا تارك الايفكسور ورجع لي الرهاب بشكل خفيف .

هل ترى ان عدم وجود اعراض انسحابية مبشر طيب بأني اتقبل الدواء وقد لا انتكس.

ابوفهـــد 28-08-2012 04:42 AM

اتبع مايقوله لك طبيبك وهو الأعلم بحالتك مادامك تراجعه بصفه مستمره ... قرار خاطئ منه ببقائك بتناول الزناكس أسال طبيبك عن آثاره السلبيه لأستخدامك الزناكس لمده أطول

ملك الرهاب 28-08-2012 03:24 PM

بو فهد تكفة تحملني وناخوك. انا استخدمت الافيكسور حبتين باليوم الوحة حجم خمسة وسبعين لدة ثلاث اسابيع وبعد عشر ايام ذهبت الاعراض الجانبية واستمريت بعهدها احعش يوم يعني المجموع ثلاث اسابيع بس ماراح الرهاب ولما اضفت دباكين خمس مية مللي غرام راح الرهاب. ولما تركت الدباكين رجع الرهاب قولي ايش اساوي

رائع 11-09-2012 08:17 PM

نصيحه : ابتعد عن البرزولام ( الزانكس )

ادمان الزانكس مو سهل ابدآ ،،،، صدقني ادمان الزانكس اصعب من الرهاب نفسه !!

سميررر 16-09-2012 03:57 AM

لا تتنقل بين الادوية بسرعة ..خذ الجرعة الصحيحة في مدة صحيحة...

الساعة الآن 05:14 PM