قديم 22-02-2015, 11:18 AM   #34
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

هلا اخوي ربي يحبك

الصراحه تفاعلك مع مشكلتي شي يسعدني
عكس لما اتكلم مع ناس او حتى دكاتره عن مشكلتي
وماحد يهتم لانهم مو مصدقيني

بالنسبه للالتهاب جاني ثلاث مرات

اول مره تعالجت منه بجاسيك علاج للجهاز الهضمي

وريحني شوي مع غذاء كويس واكثر من شرب الماء

والحمد لله خف

لكن رجع بعد كم شهر اقوى من اول

وماخليت شي مااخذته ومافاد حتى الادويه ماقالت

وسبحان الله جاتني نزله معويه وبعده شفيت منه

اختفى بعد النزله لوحده

بعد فتره رجع ومافاد معه شي ابد

غير العسل والرمان مع حميه غذائية

والحمد لله طبت

اما الحين الي اشتكي منه هو القلب والدوره الدمويه والراس

هذي كلها وانا خايفه مره

عايشه برعب كابوس

أختي غدير براك
مشكلك واضحه وضوح الشمس كأني اشوفك قدام عيني .

1- أنتي الله يهديك اخذتي علاج الجاسيك وهو خاص للتقليل من افراز حمض المعده اكيد ارتحتي منه لأنه خفف لك الحموضة اللي في المعده وكان المتفرض اللي تسوينه تاخذين بعد منظار على القولون لأنه تأثر من اللتهاب المعده اللي فيك ولابد مع العلاج حمية غذائية لمده طويله والاعراض هذي ما تجي الشخص الا إذا كان فيه اللتهاب بالمعده مزمن لذلك من باب أولى أن قولونك فيه اللتهاب .

2- من أعراض علاج الجاسيك أنه ينزل الضغظ وعن تجربه شخصية ولذلك تحسين اذا اكلتي العلاج ينزل الضغط وتحسين بدوخه منه .

3- اختي التشخيص الصحيح نصف العلاج انتي تدرين أن اللتهاب معدك أثر على قولونك وتسبب بالتهابه وبالتحديد القولون العصبي الصاعد وبما أن جميع الاعصاب مرتبطه فيه سبب لك امساك وانتفاخ بالبطن خفقان بالقلب نغزات صداع دوخه وعاد الاعراض هذي تبدى بالظهور عندك وكل يوم تزيد وصدقيني اتحدى أكبر طبيب شخص حالك نفس تشخيصي لك وأتمنى كلامي هذا مو صحيح تقولين غلط .

4- من اكبر الاخطاء اللي سويتيها أنك تاكلين العسل مع قشر الرمان ولاحظي بعد ما تاكلي العسل مع قشر الرمان راح تزيد نبضات قلبك وتحسين بانقباضات وراح يسبب لك امساك وهذا اكبر غلط سويته المفروض العسل يحل بموية يعني ملعقة عسل يحل في كاس ماء دافي ثم يشرب بدون أي اضافه والدليل أنه مذكور بالقران قال تعالى ( يخرج من بطونها شراب مختلف الوانه).

5- الخطأ الثاني انك استخدمي قشر الرمان وكان المفروض عليك تستخدمي لب الرمان داخل الرمان نفسه يغلى ويشرب مقدار فنجال ولا تكثرين منه بعد وللعلم قشر الرمان مضر جداً ولا فيه أي فايده نهائياً ويستخدم للجروح الخارجة مو الداخليه وأكلك له هو اللي زود عليك نبضات القلب وتحسين قلبك مشدود وجربي وراح تلاحظين كلامي صحيح .

6- الخطأ الثالث اكلك الثوم صدقيني عارف راح يزود عليك خفقان القلب ويزيد نبض القلب وخاصة اذا كان غير مطبوخ لأنه ما زال فيك اللتهاب تخيلي تحطين على الجرح ملح وش راح يصير ما راح تحملين كان المفروض عليك أنك تطبخين فص واحد الى فصين مسلوق مع الاكل بحيث يكون بارد على المعده .

7- الخظا الرابع اختي العسل انواع فيه سدر وفيه برسيم وفيه زهور وفيه طلح لكل شخص تركيبه معينه في جسمة يعني جربي الانواع وشوفي اللي جسمك يتقبله وخليه بشكل يومي تشربين منه ملعقه يحل في كاس ماء دافي على الريق مرتين يومياً .

8- اختي اعتقد عندك مشكله مع مشتقات الالبان والبقوليات وارجوا منك تجنبين الطماطم ومشتقاتها كاتشب شطه الـــــخ البهارات الفطائر لأن فيها خمائر تزود الحموضه اللحوم الغنم والدجاج والمشروبات الغازية والشاي والقهوه وجميع الحمضيات ماعد الليمون بشكل بسيط للتثبيت نسبة الحديد في الدم وأي شي تاكلينه أو تشربينه وتحسين معدك تتأثر منه تجنبيه وحاولي تعوضيه بشي ثاني .

9- لابد من عمل فحص اختبار حساسية القمح .

10- لابد من قراءة القرآن لأن مشاكل الباطنية أغلبها تكون بسبب العين يعني مع اللي قلت لك عليه قراءة سورة البقرة بعد كل صلاة قراءة عشر صفحات بعد كل صلاة بحيث ما يجي وقت صلاة العشاء الا وانتي مخلصتها

اختي الكلام هذا ما جبته من فراغ أتمنى اذا كان كلامي غير صحيح تقولين كلامك مو صحيح بشرط أنك تكونين جربتي اللي قلت لك عليه وأرهن على كل كلمه كتبتها وقدام كل اللي ردوا عليك أن كلامي هو الصح بأذن الله راجعي كلامي زين وكل حرف كتبته وراح تتأكدين من صحة كلامي .
وراح انتظر ردك علي .

أسال الله أنه يشفيني ويشفيك وكل مسلم ،،،،،

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 22-02-2015 الساعة 11:23 AM