قديم 15-03-2015, 10:24 AM   #76
ربي يحبك
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ربي يحبك
ربي يحبك غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفات الاسدي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اختي ان شاء الله الله يشافيكم ويعافيكم بحق محمد وال محمد اول شي يا اختي الله سبحانه هو الخير هو ارحم الراحمين واكرم الاكرمين حتى العاصي يرزقه ويبعد عنه البلاء فكيف من يلجأ اليه ؟!
الشئ الثاني اني اكلمك صار سنة وانا من دكتور الى دكتور حتى سافرت الى الخارج وقرأت الكثير الكثير عل كل الاعراض والامراض والتشخيص والنصائح ..
انتي قلتي ان عملت كل الفحوصات الضرورية ( فحوصات دم كاملة يعني اللي تخافين منه من امراض الكبد كان بين شي والحمد لله كل شئ سليم .. اشعة وتخطيط دماغ وتخطيط قلب هذا اذا كان سليم الحمد لله .. ضعف عضلة القلب وحجمها و والصمامات تبين في فحص الايكو اذا كان سليم الحمد لله :) تبقى المعدة والقولون العصبي اما المعدة فاما الدكتور يحدد اكلينيكيا ( سريريا ) و احيانا يحتاج سونار لبقية الاعضاء كـ الكليتين والقولون ( انتفاخات او تهيج ) اما المنظار فاعتقد اذا كان الموضوع التهابات المعدة فتحليل النفس قبل المنظار يكشف ان كنتي تعانين من جرثومة بسيطة .. يعني يا اختي اذا كان كل شئ سليم ان شاء الله فالموضوع نفسي والنفسي ليس شئ ليس موجود لا كلما تشعرين به صحيح لكن ليس من مرض عضوي انما هو نفسي والذي يساعد ذلك هو العقل الباطن الذي يخزن كل فكرة انتي تفكرين فيها وانتي كما تعرفين تفكيرك سلبي لا تستسلمي وتوكلي على الله ان شاء الله كل شئ افضل يكون اذا تحبي تراجعي طبيب نفسي لا تحسي باي نقص بالعكس لان الطب النفسي هو من الفروع الاساسية وصفي حالتك كلها لا تختصري للطبيب حتى يشخص الحالة ويكتب العلاج و اختاري العلاج الذي اعراضه الجانبية قليلة كـ سيرترالين وغيره بس بعد اذن الطبيب بعدها عليك بتمارين الاسترخاء و اذا تحصلي اخصائي سلوكي هذا هو الحل وان شاء الله كل شي خير وعافية لك ولكل مريض ..
اخوي عرفات الاسدي

أولا ً:

مشكور على كلامك الاكثر من رائع بس فيه عدة نقاط يمكن انك نسيت تذكها اخوي المنظار مهما كان لا بد من اخذه لانها قد تكون التهابات شديده او تقرحات في المعده ولا يمكن التفريق بينها الا عن طريق المنظار وبالتالي صرف العلاج المناسب .

ثانياً
تقول تاخذ اختبار النفس
انا شخصياً ما انصح فيه لأنه راح يهيج المعده وراح يسبب اللتهابات فيها ويعيد الاللتهابات من جديد ودور الحبه انها تكشف الجرثومة لكن راح تأثر على المعده أكثر يعني تاخذ فحص الــــــدم عندي آمـــــــــــــــن لها لأنها اساساً هي تعاني من مشاكل بالجهاز الهضمي فما بالك اذا اكلت حبة النفخ اللي عن طريق التنفس راح تلعب في المعده وتهيجها وتسبب اللتهابات فيها بعد وانا مسؤول عن كل كلمه اقولها ولا انصحك اختي غدير فيها نهائياً راح تعيشين بدوامة انتي بغنى عنها ويمكن اخوي عرفات ما عنده علم عن الشي هذا وانا حبيت اوضحه .
ايضا اخوي لا تنسى ان اسباب اللتهابات المعده ما هو شرط تكون من جرثومة المعده قد تكون من
1- كثرة استخدام الحبوب
2- اكل المطاعم وكثرة استخدام البهارات الحارقة وغيرها
يعني اخوي الجرثومة دورها فقط انها تزيد اللتهاب اذا كان موجود فقط لكن اذا ما كان فيه اللتهاب راح تموت بحمض المعده على طول واذا كان فيه اللتهاب بجدار المعده راح تخبى فيه عن حمض المعده
وللعلم اخوي جرثومة المعده موجودة في جسم كل انسان بس لها عدد معين اذا زاد خلاص راح تلعب في جسم الانسان .
ايضا اخوي عرفات
حاب اقولك ان جرثومة المعده وسوسة الاسنان كلهم عبارة عن بكتيريا عيال عم وكلهم يعتمدون على ان الجسم يخسر الكاليسوم بالجسم يعني سوسة الاسنان تاخذ الكاليسوم من الاسنان تاكل السن نفسه وجرثومة المعده تاكل في جدار المعده والامعاء وتسبب له اللتهابات او تقرحات وتصعب على الامعاء امتصاص الكاليسوم وباقي العناصر بالجسم بالشكل الصحيح بحيث يكون الامتصاص ضعيف وبالحالة هذي راح يضعف الجهاز الهضمي عند الانسان .

التعديل الأخير تم بواسطة ربي يحبك ; 15-03-2015 الساعة 10:29 AM