الموضوع: أنتم مثلي 😢؟
قديم 07-02-2016, 09:55 AM   #6
ماندوزا
V I P
الصلع غزا رأسي

الصورة الرمزية ماندوزا
ماندوزا غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انعكاسات مشاهدة المشاركة
انا ماقلت اني مو مصدقتك
صح قد قلت لي عنه بس ما عارضتك او خالفتك :)
لا ابد اختي مو موضوع معارضه ولا مخالفه

هي موضوع متى الشخص يقتنع انه قاعد يرمي نفسه اكثر واكثر بمرض علاجه ما يتطلب كل هذا

انا سجلت وفي ناس تعاني ،، بديت اخف والناس الي تعاني ما زالت نفسها تعاني او قاعد يتطور المرض

انا لاني ما خليت طبيب ما زرته تطور القلق والهلع وصار وسواس ورهاب ساح ونوبات اكتئابيه عابره

اخر تشخيص لطبيبي بالتقرير الطبي هو ( اضطراب القلق الاجتماعي ) مع اني باول تقريى كان ( اضطراب قلق بسيط )

والحمد لله قاعد استمتع الان باموري واضحك ... صحيح ان عندي مرض عضوي الان اعاني منه وابحث عن علاجه لكن من الناحيه الاخرى انا افضل من قبل نفسيا ولو ان نفسيتي تتاثر بسبب مرضي العضوي الي ماله علاج لين الان وهذا طبيعي

الناس هنا اغلبهم مصرين على الطبيب الباطني ويدرون مافيهم شي ومسجلين بمنتدى نفسي لانهم عارفين انهم مرضى نفسيين ومع هذا الكل ما يبي يعترف انه مريض نفسي بل عضوي او سحر او اي شي ..... طيب روح اقسام الطب العضوي بالعيادات وهناك اسأل ،، روح قسم الرقيه وهناك اسأل .... اما اقسام هلع و وسواس واكتئاب وفوق ذا تتكلم بمعده وسحر وعين اجل فيك تناقض او فيك شي يا ما تبي تصدق انك مريض تفسي وعلاجك نفسي يا انك منت عارف الصدق .... وكثير ناس تحسنو بالعلاج سواء انا او غيري دوائي وسلوكي ومعرفي وغيره من الامور الي ساعدتنا اما الباقي يقرؤون حاله او حالتين ويحكمون على نفسهم بالهلاك

ثم بعد كذا يستغرب المرض ما راح مع انه عمل كل شي معده وفيتامينات وكل شي يقدر عليه.

انتي حره اختي وانا عن نفسي شفت موضوعك واستفسارك وكتبت انه رهاب الساح

وفعلا انتي مصابه فيه ف اقرأي عنه اكثر عشان تعرفي سلوكياته وفي موضوع بقسم الهلع كتبه او نقله احد الاخوه المصريين ومفيد جدا

قدامك العافيه

التعديل الأخير تم بواسطة ماندوزا ; 07-02-2016 الساعة 09:57 AM