قديم 08-02-2016, 03:53 PM   #12
عبدالله سلمان
عـضو أسـاسـي
مـتـفـائـل

الصورة الرمزية عبدالله سلمان
عبدالله سلمان غير متواجد حالياً

الدولهـ
Azerbaijan
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماندوزا مشاهدة المشاركة
اخوي

انا شرحت السبب بموضوع الاجنبي وقلت ليش الهرمونات تتغير وهذا مو مرض عضوي بل اسلوب حياه لااكثر مثله مثل السكر وعلاجه بيكون نفس علاج السكر

وانا كتبت موضوع طويل عن الامراض العضويه الي تسبب اختلال بالهرمونات ولكن طلب مني مسحه لان ببساطه ما احد عجبه الموضوع وجتهم وساوس ويحبون يبقون على ما هم عليه سحر ومعده وما شابه

وبصراحه كذا من الاخر كل ما احد جاني قالي تناقض و انذبحت بسالفتكم هذي ....

ايضا عملت مثلك مره واخذت رد احد بموضوع ورديت عليه ومسحو ردي قالو ممنوع احد يرد على رد احد غير صاحب الموضوع لكن شكله ينطبق علي انا بس هالكلام

ايضا انا علقت على كلام الشخص صاحب الموضوع بالتنسيم الي قاله وقلتله لا تعمم بل اسرد القصه للفائده لا اكثر

اما اذا ردي ما عجبك ف هذي مشكله لانه كان موجه لصاحب الموضوع فقط وليس لك،، وهو قطعا بعد مو عاجبه ردي لكني رديت بكل الاحوال

الان في ثلاث اشخاص وهم قطعا يحددون امراضنا النفسيه ب ثلاث اشياء فقط ( اما عين وسحر، والشخص الاخر تنسيم، والشخص الاخر معده ) والكل جازم ان هذا سبب المرض الي احنا فيه

فقط الضحايا احنا مو احد اخر ،، بدال ما الشخص يجي ويسرد قصته لا يجي وننحشر ان الي اصابه اصاب الجميع وهذي هي المشكله

وارجع لموضوع التناقض،، انا ومثل ما قلتلك كتبت المواضيع العضويه الي تسبب مشكله بالهرمونات وبشكل خاص الادرينالين وتم مسحه مثل ما قلتلك لان الناس وسوست وتستطيع مراجعة الاداره بالاستفسار عن هذي

وكتبت ايضا عن موضوع الانخفاض الارتكاسي الي ممكن يسبب قلق وموجود الموضوع بقسم الهلع غير محذوف الحمد لله

في شي ثاني بعد؟؟ هات اساله ايضا لا بأس انا مستعد

سلامتك طال عمرك