قديم 12-02-2016, 11:25 AM   #2
محمد البدراني
عضومجلس إدارة في نفساني
((جينرال الدواسر))

الصورة الرمزية محمد البدراني
محمد البدراني غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبورسيل مشاهدة المشاركة
بغيت اسأل عن هذا العلاج ولقيت في ردودك انك تستخدمه فأكثر واحد ممكن يفيدني انت فاللي عرفته ان مدته طويله يقعد يوم كامل او اكثر ٣٠ ساعه حسب ماعرفت
سوالي يالغالي :
عند تناوله متى يبداء مفعوله نص ساعه او ساعه او اكثر وبعد مايبداء كم يقعد ساعه ؟
قريت اكثر من موضوع ان الدكتور يصرف هالعلاج ٣ مرات في اليوم ...! لماذا تكرار الحبه اذا مفعولها طويل ؟
هل بالأمكان تقليل وقتها اذا فعلا" تجلس يوم كامل ؟ مثلا" تكسر لنصف حبه او ربع او غيره من اسرار الادويه
انا استخدم ريفوتريل ٢ملج لكن اخر مره راجعت الدكتور وماكان فيه ريفوتيرل وعطاني فاليوم ؟ كيف بستخدم الفاليوم ٥ ملج كم يعادل من الريفوتريل عشان اعرف تناسبهم

شاكر لك ومقدر
هلاا اخوي بالنسبة للفاليوم استخدمه بجرعة 5 ملغ ويبدا مفعوله بعد ساعة الى ساعتين ثم انوم الى 4 ساعات ثم اصحى على روقان وهدوء

ان الدكتور صارفه لي حبتين في الاسبوع فقط ما اعرف والله لماذا يصرف ثلاثة مرات ممكن حتى تخف الاعراض الجانبية ومنها النوم مثل الافيكسور يعطونك بجرعتين بسبب الاثار الجانبية

نعم اكسر الحبة تجلس معي يوم واحد فقط وبعض الاحيان ما احس بمفعولها

ريفوتريل بعد عندي واستخدمته ما يقارن بالفاليوم هو قوي جدا واتوقع تحتاج الى حبتين فاليوم عشان يعادل حبة ريفوتريل

بس تبقى وجهة نظر اخوي الاجسام تختلف في تقبلها للادوية انا ناسب معي الفاليوم اكثر شي وانت ناسب مع ريفوتريل وناس ناسب معهم لوكساتنيل