الموضوع: إلى الجني ..
قديم 12-07-2016, 04:10 AM   #7
نفرٌ من الجن
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية نفرٌ من الجن
نفرٌ من الجن غير متواجد حالياً

الدولهـ
Sudan

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسوم متحركة مشاهدة المشاركة
أسألك يا جني هل الكلوزابين ألقاه متوفر في الصيدليات تعبت و الله من الأدوية أغلبها ما جابت فيني شي آكلها و لا كو فايده و بعضها جابت فيني العيد :)
هلا رسوم وش اخبارك واخبار باقي الشعب عساكم طيبين :)
بغيت اقول من العايدين بس تذكرت اننا معيدين طول الوقت
علاج الكلوزابين موجود في كل الصيدليات بس اغلبهم ما يصرفونه لك الا بوصفه واسمه ليبونيكس وجرعاته من 50 الى 100 مج وفي نفس الوقت رخيص سعره حدود 50 ريال

واما مسالة انه يسبب الوفاة فهذي مسألة نسبية بين الافراد فبعضهم يتقبل اعراض العلاج وبعضهم لا يتقبلها
والعرض الجانبي الخطير في العلاج هو نقص عدد كريات الدم البيضاء وهذا العرض يحدث بنسبة 1% لكل مستخدم
يعني يبغالك تسوي فحص لعدد كريات الدم البيضاء لجسمك في الشهر مرة واحدة طوال فترة استخدام العلاج
واذا نقصت كريات الدم البيضاء في جسمك فهذا معناته انك مثلك مثل المصاب بالايدز ههههههههههههههههههه
يعني جسمك يصير ما يقاوم الامراض
والدواء أيضا له اعراض جانبية أخرى خطيرة ولكن أقل خطورة من نقص عدد كريات الدم البياء
وهي السكري (15%)
ارتفاع الكوليسترول في الدم (15%)
والتهاب عضلة القلب (1%)

وفيه برضه اعراض جانبية اخرى ولكنها غير خطيرة وتذهب مع الوقت
وايضا العلاج يسبب نعاس شديد جدا أكثر من السيروكويل والريميرون والتربتيزول ويمكن يخليك نايم 18 ساعة في اليوم

ولكن العلاج بشكل عام ينفع للناس اللي عندهم اكتئاب مزمن وتفكير في الانتحار فهو يخفف الافكار الانتحارية بشكل كبير جدا
واعرف استشاري مصري دايم يصرف هذا العلاج لمرضاه ويقول انه علاج ممتاز وغير خطير وخاصة للناس اللي عندهم افكار انتحارية وكتئاب شديد مقاوم للعلاج

وانا عن نفسي صراحة بديت افكر اني استخدم هذا العلاج والله وانا اخوك الوضع الايام هذي صار بالنسبة لي مزري
حتى والله اني بالقوة دخلت ورديت على موضوعك لي فترة مالي نفس ادخل المنتدى والنفسية مدفونة في سابع ارض