الموضوع: إلى الجني ..
قديم 12-07-2016, 09:18 AM   #13
رسوم متحركة
V I P
مالنا غيرك يآلله

الصورة الرمزية رسوم متحركة
رسوم متحركة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نفرٌ من الجن مشاهدة المشاركة
هلا رسوم وش اخبارك واخبار باقي الشعب عساكم طيبين :)
بغيت اقول من العايدين بس تذكرت اننا معيدين طول الوقت
علاج الكلوزابين موجود في كل الصيدليات بس اغلبهم ما يصرفونه لك الا بوصفه واسمه ليبونيكس وجرعاته من 50 الى 100 مج وفي نفس الوقت رخيص سعره حدود 50 ريال

واما مسالة انه يسبب الوفاة فهذي مسألة نسبية بين الافراد فبعضهم يتقبل اعراض العلاج وبعضهم لا يتقبلها
والعرض الجانبي الخطير في العلاج هو نقص عدد كريات الدم البيضاء وهذا العرض يحدث بنسبة 1% لكل مستخدم
يعني يبغالك تسوي فحص لعدد كريات الدم البيضاء لجسمك في الشهر مرة واحدة طوال فترة استخدام العلاج
واذا نقصت كريات الدم البيضاء في جسمك فهذا معناته انك مثلك مثل المصاب بالايدز ههههههههههههههههههه
يعني جسمك يصير ما يقاوم الامراض
والدواء أيضا له اعراض جانبية أخرى خطيرة ولكن أقل خطورة من نقص عدد كريات الدم البياء
وهي السكري (15%)
ارتفاع الكوليسترول في الدم (15%)
والتهاب عضلة القلب (1%)

وفيه برضه اعراض جانبية اخرى ولكنها غير خطيرة وتذهب مع الوقت
وايضا العلاج يسبب نعاس شديد جدا أكثر من السيروكويل والريميرون والتربتيزول ويمكن يخليك نايم 18 ساعة في اليوم

ولكن العلاج بشكل عام ينفع للناس اللي عندهم اكتئاب مزمن وتفكير في الانتحار فهو يخفف الافكار الانتحارية بشكل كبير جدا
واعرف استشاري مصري دايم يصرف هذا العلاج لمرضاه ويقول انه علاج ممتاز وغير خطير وخاصة للناس اللي عندهم افكار انتحارية وكتئاب شديد مقاوم للعلاج

وانا عن نفسي صراحة بديت افكر اني استخدم هذا العلاج والله وانا اخوك الوضع الايام هذي صار بالنسبة لي مزري
حتى والله اني بالقوة دخلت ورديت على موضوعك لي فترة مالي نفس ادخل المنتدى والنفسية مدفونة في سابع ارض
هلا بك يا لعشير أخباري أفف خلها على الله بس
ما عليك شهر شوال كله عيد دامه ما طلع فحنا في عيد و و عساك من عواده يا بطل :) الله يكون بعونا و يحمانا و يستر علانا و عسانا ع القوة جميع

اممم أجل أشير عليك تجربه و تعطينا أخبارك معه و أنت محمول ع الأكتاف هههههههههههه تصدق و الله أدور الموت باللي هي به ، لكن شكلي مقيم و معمر بها الديرة القشرا ! يا عسانا مجارين من بلاويها

×××
مشوار عمري ساقني لأحمر الموت ...رحماك يا ربي وصلت النهاية ... الناس في عيد و فرح تلبس بشوت ... و أنا بركن البيت أعايد أسايه ...

يا دمعة الحرمان موتي
بعيني ...
لا ينكشف سري على الناس
ويبان ...
خلي دموع الجرح بينك
وبيني ...
يا دمعت الحرمان هيا
عطيني ...
دمعاً نثرته دم من بين
الاوجان ...
خلي دموع الجرح بينك
وبيني ...
يادمعة الحرمان موتي
موتي ...
يادمعت الحرمان سلوة
سنيني ...
ابكي على غربة بعيدين
الاوطان ...
بس الرجاء وارجوك بينك
وبيني ...
يادمعت الحرمان واضحاً
حنيني ...
ما طاعني في ماضي العمر
نسيان ...
صار الحزن مقسوم بينك
وبيني ...
يادمعة الحرمان موتي
موتي ...
بعيني ...

×××

هههههههههه قلبتها عندليب العلا بس ما عليه ع الشطحة هذا العيد خلاني أشوف الفرق شفت الناس حظها زين و ماشيه بهالدنيا بأحلا ما يكون و أنا أصفق راحة كفوفي على ماش و آخ على آه و آحسافاه و آحرماه لكن ما عليه ما أقول إلا يالله الطف بحال كل غريب بدنياه و أحلامه و أمانيه صاده عنه و عيت حياته تجي له على ما يريد

لا تواخذوني أخذني التحساف و التجراح و أسهبت في اللوم يشهد الله عيني ما عادت تطيق الشوف ناس بسلامات و ناس بحرامات ناس بخير و عافية و ناس بخطر و حال ما تسر

دنيا مالي حظ و نصيب فيها ليش القرار فيها اللهم لا إعتراض على مكتوبك

عفوا و المعذرة يا نفر من الجن هذي تحويلة عن الموضوع لأني مالي مخرج سوى تفريغ مكنون مافي الحشا اللي صاليه نار :) رحت بعيد صح لكن وش أسوي و هذا الوضع ما يطمن و الحال يرثى له

و شكلها بلاش كلوزابين خلاص راح يدلنا الله بغيره إن شاء الله

يالله عفوك و لطفك و رحمتك و سترك يا منشي المعصرات الثقال بأمرك و قدرتك يا فالق الحب و النوى يا مبدل الحال إلى حال و لا يعجزك شيء يا من لا تدركه الأبصار و أنت تدرك الأبصار و أنت اللطيف الخبير

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة رسوم متحركة ; 12-07-2016 الساعة 09:21 AM