قديم 04-07-2017, 09:02 AM   #19
عبد الله السالم
عضو نشط

الصورة الرمزية عبد الله السالم
عبد الله السالم غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمل الشفاء مشاهدة المشاركة
اشعر برغبة شديدة في البكاء واشعر اني يائسة من الحياة ؟ ان الموت الذي اخاف منه هو ارحم مما اشعر به ! الناس تستيقظ تعيش حياتها وتذهب وتمضي ونحن حبيسون افكارنا 😭
اختي ليش كل اليئاس هذا قولي الحمد لله على كل حال انتي اشوا من غيرك هذا ابتلاء وحب من الله سبحانه وتعالي وايام الصحابه كانو يفرحون بالبلاء لان محبه مو الله سبحانه وش الدنيا اللي تبكين وتكدرين نفسك على شانها مافي انسان على وجه الارض الا وابتلاء وروحي للمستشفى رشوفي الناس اللي مرقدين اللي له 5 او 10 سنيين راح تحمدين ربك على اللي انتي فيه في ناس يتمنون اللي انتي فيه لان حالتهم اشد منك دايما قولي الحمد لله على كل حال وراح اصبر لين يجي الفرج من الله ومنتي خسرانه شي يكفي الاجر اللي يجيك من التعب فكري بالاخره بالجنه اللي لافيها تعب ولاموت ولا حزن والله ونا خوك انا نفسك لي 11 سنه وصابر ان شا الله واحمد ربي على كل شي ونا بالاساس عندي قالون وتعب بالمعده هي سبب مشكلتي اللي انا فيها لازم تغيررين افكارك وتستعملين اسلوب التطنيش النبي ايوب عليه السلام ابتلاء بالمرض وهو نبي وله مكانه عند الله ومحد يدري كم سنه ابتلاء 8 سنيين او اكثر وجاها الفرج من الله عشان كذا لاتايئسين من الحياه وتسعدين الشيطان وصدقيني الشيطان هو اللي يبي يوصلنا كذا بافكاره ويخلي الدنيا سوده بوجهنا ويسرق سعادتنا خلك قويه واطردي الافكار شوفي كم سنه لك 15 سنه ضااااعت منك كذا وادري بتقولين المره هذي غير عندي احساس قويه وعلى الموال لين تروح 15 سنه ثانيه واللي حولك عاشو حياتهم وانتي تمشين ورى تخطيطات الشيطان وافكاره دايما اذا جاك شي اول شي قولي لن يصيبنا ماكتبه الله لنا وقولي يارب اجعل همي الاخر والاستغفار التزمي فيه وصدقيني محد مرتاح بالدنيا الكل يعاني كبيرها وصغيرها واحمدي ربك انا في ناس مثل معاناتك والشي هذا يخفف شوي من تعبك وربي يشفيك ان شا الله