قديم 19-12-2017, 04:05 AM   #23
كوثـر
عضو نشط

الصورة الرمزية كوثـر
كوثـر غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللهم اشفينا مشاهدة المشاركة
زززززفت الحمدلله دوبها دموعي نشفت على خدي منه والله مرررة مررة تعبااانه بشكل ماتتصوري ودي امووت وخلاااااص تعبببت تعبت ماني مرتاحة ابدا
حبيبتي هوني عليك وبعيد الشر عنك،
انا فاهماك وحاسة بالامك ومعاناتك لاني مثلك ولكن لابد من الصبر والقوة مهما مرينا بلحظات ضعف الواحد لازم يوقف على رجليه كل مرة وميستسلمش ابدا لان هدف الوسواس الاستسلام واحنا معندناش حد يستسلم لابد ان نحارب ونجاهد الى ان يرفع عنا الله البلاء وهو قادر على ذلك،
التعب عادي حبيبتي انا نفس الشيء تجيني فترات اتعب بشكل لا يوصف اكون منهارة وضايعة بشكل رهيب لكن الشكوى لله، هذا قدرنا ولله الحمد على كل شيء،
عارفة؟ انا كنت امس تعبانة جدا، والف فكرة تتصارع بعقلي واحسست اني بختنق فعلا والوساوس من كل جانب لدرجة اني مقدرتش انام بالليل نمت متأخرة جدا ومصحيتش الا على 11 وبصعوبة كاني اهرب من معاناتي وبعد الغذاء متتخيليش الصراع اللي كنت فيه مع نفسي حتى اخرج واغير جو، مرضيتش ابدا اخرج وفضلت ان انعزل عن العالم وبكمية صراع رهيب قدرت اقنع نفسي ان جلوسي حيعقد حالتي اكثر واني لازم اخرج شوية اغير افكاري وفعلا بعد معاناة لبست بصعوبة وخرجت رحت للجيم قعدت ساعة ونص تقريبا جاهدت فيها نفسي وحاولت ماافكر ابد في وساوسي عملت رياضة ورجعت وبصراحة بعدها حسيت ولله الحمد ان حالتي تحسنت، حسيت ان المود بقا احسن حتى اني دخلت المطبخ سويت عشاء واتفرجت شوية مع العلم اني لما بكون منهارة وفقمة يأسي حتى هذي الامور البسيطة مابعرف اعملها بقعد في غرفتي منهارة وبسسسسسس...لكن انا قررت ان لا استسلم ابدا مرة اخرى اتمنى يكون كلامي شجعك شوية وتحاولي تعملي اي شي ممكن يقلص من معاناتك ولو شوية اعملي حاجة ممتعة وركزي فيها وانضمي لي لنحاول ان نهزم هاته الوساوس اللعينة...الله يشفينا ياربي
وماتنسيش انا كلي اذان صاغية ممكن تحكي كل ماتحسين وتشعرين به وان شاء الله خير