قديم 26-06-2018, 09:24 AM   #21
عيون متفائلة
( عضو دائم ولديه حصانه )
بنت الكرام

الصورة الرمزية عيون متفائلة
عيون متفائلة غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female

هلا بك صبري و سلامة مزاجك

صبري الصلاة سبحان الله راحة لأنك تكلم اللي يحبك و يحن عليك و يلبي مطاليبك ،

الواحد مرات في عز كدره و ضيقه يطالع الساعة حتى يشوف وقت الصلاة حان او لم يحن ، و إذا لم يحن يقوم يصلي ركعتين يناجي فيها حبيبه اللي ما أحد يفهمه غيره

انت حاول تخشع حتى تحس بلذتها و تطمئن و تشعر بقرب ربك منك

شوف أنا مقدرة إن اللي فيك قد يكون عارض روحي من حسد أو غيره هو اللي يمنعك تصلي ، بس مو معناه تترك نفسك و تلقى لك عذر ،

انت بالبداية هيء أجواء الخشوع : مكان هادئ ، اضاءته خافتة ، الروائح الجميلة من حولك و استحضر إن ربك اللي ما يخيب رجاك قدامك بهيبته بجلال وجهه و عظيم سلطانه ،

هذا شي

الشي الثاني حتى يبعد عنك أذى الشيطان اللي يبي يبكي لو شاف المسلم يصلي خلك على وضوء طوال الوقت و الزم ذكر الله بلسانك حتى تحفك الملائكة و يطمئن قلبك ، لأن ذكر الله لوحده علاج .

أنا دارية صبري إن مو معجبك وضعك و لو مو الخير اللي فيك ما كان تضايقت للدرجة ذي و ودك إن ربي يرضى عنك و هذي خطوة جدا كبيرة و ربي يبي يفرح بك و يرحب فيك و يعينك و ما راح يخذلك ..

و اللي يقلك شفت تراك ما تحسنت تراه إبليس ادحره زيادة و واصل تلقاه بعد فترة يبي يمل و ينصرف عنك .

انت الآن واظب على الصلاة و اذكار الصباح و المساء و الدعاء ، ادع ربك يبصرك و يقربك منه ، ألح في الدعاء طوال الوقت ،

كل ما يقربك من ربك افعله ، و ياليت تشوف موضوع العلاج السلوكي بعد الاستخارة في أسرع وقت .

و لي عودة بإذن الله