قديم 11-01-2019, 04:16 AM   #7523
لوليتا دايت
عـضو أسـاسـي

الصورة الرمزية لوليتا دايت
لوليتا دايت غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو عبادي مشاهدة المشاركة
اي ي اختي والله من حقك يكفي اللي شفناه والله مو شوية 😒، ومن ناحية ثانية لاتعاقبي نفسك بمثل ه الأفكار إنك الناس احسن منك وكذا، وصدقيني اغلب الناس اللي يجلسون قدامنا هل تظني كلهم ماعندهم ظروف وأمراض الله يعافينا ويعافيهم! بالعكس انا مرة انصدمت من زميل ليا طلع يتعالج نفسي بس ماقالنا سبحان الله ولكن بالمقابل يظهر لمن حوله انه عايش حياته ويأخذ ويعطي مع الناس بشكل طبيعي، واللي يتكلم عليك ردي عليه لأنه مرات الإستسلام يسبب ضعف والله بالنفسية يعني داوها بالتي هيا الداء، وحاولي تأخذي وتعطي مع من حولك يعني بأشياء يحبوها وكذا تبدأ الناس تأخذ معاك وبإذن الله تمشي الأمور سهالات وتأكدي لايوجد شخص كامل الكمال لله عز وجل.
الله يعافيك ويسعدك وييسر أمرك ويكتب لك الخير يارب 🌹
ماقصر كفى ووفى بس بضيف نقطة دحين انتي لما تقولي الناس احسن منك انتي مابتشوفي ناس جمالهم على قدهم ودا مو عيب بس بفهمك وشخصيات بارزة ولها جوها في المكان،، يعني مافي شي اسمه دا احسن من دا كل إنسان ربي أعطاه مميزات حلوة مثلا البنت اللي جمالها متوسط في المقابل متعلمة وأنيقة ولبقة فبتصير ملفتة ،، البنت اللي ذوقها مو مرة في المقابل جميلة ومرحة،، قيسي عليها وابرزي النقاط اللي تتميزي فيها مافي احد احسن منك بس هذا ضعف شخصية وعلى فكرة تلقي احد يغبطك بشي حلو فيكي انتي مو شايفته،، قوي شخصيتك اقرئي ابدئي اكسري حاجز الخوف ولو قلتي شي غلط ولا مو مرة تمام ترى مع بشر وخير يتطير مع الوقت حتتعلمي والممارسة ،، طوري من نفسك كوني زي ماتحبي تشوفي نفسك عززي الأشياء الحلوة فيكي وطوري ونمي الأشياء اللي تحتاجي لها،، مع الوقت وحبة حبة حتلقي نفسك تمام وبيرفكت اهم شي حببببي نفسك