قديم 16-04-2021, 12:36 AM   #734
ابن بطوطه
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية ابن بطوطه
ابن بطوطه غير متواجد حالياً

الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Male
Icon14

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الباررررق مشاهدة المشاركة
اخي لاأختلف معك هذا الامر موجود في جميع التخصصات الباطنية الانف والاذن والحنجره والمخ والاعصاب والعظام وغيرها اقصد الربحيه والتجاره

لكن الانسان اذا وصل لمرحله تعطلت حياته تماما اصبح ميت وهو حي هل المطلوب منه عدم التطبب بالادويه النفسيه واتباع نصائح الاخ صاحب الموضوع

هنا كان الاختلاف معه فلا يجوز لاأي كائن من كان ان يعمم تجربته على الجميع ويصفها بالسموم اي الادويه .ويحذر منها ويدعوا لمقاطعتها ... هنالك مرضى انتحرت وهناك من يفضل الانتحار وهناك من حاول الانتحار وهناك من هو عاله على بيته واهل بيته هل نقول له اعانك الله وهذه سموم وتلعب في كيمياء المخ وليس منها فائده هل هذا الامر مقبول ؟ طيب وان قلنا ان هناك تجارب طيبه لمرضى تعافوا وأحياهم الدواء بعد موتهم نفسيا بأمر الله سبحانه طبعا وانا اعرفهم شخصيا والله على ماقول شهيد تبدلت حالته الى حاله اخرى سبحان الله بفضل الدواء .... ولهذا اخوتي الكرام ارجو ان تكون وجهة النظر واضحه لامانع ان افتح موضوع واجعله مرجع لمن يريد التخلص من الدواء ونقوم بمساعدة بعضنا البعض للتخلص من الدواء لمن يرغب بذلك الذي يرى ان الدواء لم يوفق معه ، لكن ان افتح موضوع من خلال تجربه لانعلم عنها وعن صاحبها وعن ظروفه الاجتماعيه والنفسيه ويقوم بالتعميم على جميع الادويه انها سموم ويجب ان يتخلصوا المرضى منها ..... هذا لب الاعتراض
حرصا على الاخوه والاخوات المرضى .. يجب ان يعلم الجميع ان الظروف الاسريه والاجتماعيه والشخصيه والماديه والقدرات المعرفيه والحاله المرضيه تختلف اختلاف جذري بين ابوبكر والبارق وبين المتعافي وغيره .... ولهذا لايجوز احث المرضى على ترك الدواء وكأنني انا من اصاب الحقيقه ... واتحمل وزر المساكين الذين لاتعلم عن معاناتهم وشخصيتهم وظروفهم وحياتهم وتفاصيلها ....

حافظك الرحمن

اتفق معك كفيت ووفيت