الموضوع: لا أدري 🖤
قديم 11-05-2023, 03:47 PM   #15
زورندا
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية زورندا
زورندا غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وعل الثلج مشاهدة المشاركة
وش يثبت اني معاق . اذا اني كم مرة أروح للإخصائيين و اقوللهم انا عندي تأخر عقلي يتفلفسون علي بس صحيح و فوق كل ذي جهل عليم ، يعنني بيحلون الاستفسار اللي مريت عليهم و ما فيه من حله إلا الدكتور زهير الدباغ و كان عام 1415 اللي أشار إلى ( نمط التفكير الحدودي و يسمى أيضا بالذكاء الحدودي ) يعني شعرة بس بيني و بين التخلف العقلي و الله سبحانه أنقذني بالشعرة هذي . 😡 انا مرتفع ضغطي لأني أفصحت عن هذا كله هنا و منغبن .

حتى تجيني ما ادري هي ممرضة بس أشك إنها دكتورة تتدرب ، هي كانت عند الدكتور و قلت للدكتور عندي تأخر عقلي قال ما فيك شي ، قالت الدكتورة يمكن من آثار الإدمان يا دكتور 😂 حطوا كل شي فيه دخل بالإدمان و أيضا الإخصائي اللي عندي بالواتس فك عمره و قال بسبب الإدمان و بعد كلامه هذا أثناء الجلسة عطيته تقرير الدكتور زهير الدباغ من مستشفى العسكري قال إيه و خليته يلقط وجهه قال احتاج التقرير أصوره قلت بكيفك .

خلاص ماودي بالفلوس و أنا أعرف كيف اطلعها .

الله يستر علينا و عليك زورندا

تدري لو أقول لهم اني أمشي زين رغم الكسر و آكل زين و اسوق زين و اعرف ان ذا الوقت نهار و بعده ليل و الموسم صيف قالوا إيه بس هذا من الادمان 🤦🏻 صحيح ماني حاط مشاكلي على أشخاص ادعوا و ادعوا و ادعوا و كنت احسبهم الملجأ هم بعد الله ، صحيت من هذي الغيبوبة و عرضت ملفاتي على الخالق الخبير العليم بكل شــي . اعرف اطلع الفلوس من وين ؟
الاعاقة مش شرط تخلف عقلي، أي اضطراب نفسي مع متابعة لمدة سنتين بمشفى حكومي تسمى اعاقة ، ويعطونك تأهيل شامل وإذا التقرير مكتوب فيه نيد اوذرز ، تقدمه على الضمان ، ثم تطلع صك الكتروني وتقدم على حساب المواطن ، ترا التقديم كله الكتروني بس تحتاج تزور المشفى للتقرير