قديم 26-04-2008, 09:49 PM   #27
حـــزن
عضو

الصورة الرمزية حـــزن
حـــزن غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الوداع مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جديده عندكم ترددت كثير اكتب كلامي هذا
بس محتاجه اشيل الاكتئاب الي فيني
مو قادره اتحمل نفسي منه والسبب كله بسبب طلاقي
انا تزوجت وانا دبه سمينه مره وزوجي يعايرني بسمنتي
الين اعترف بعد مرور ست سنوات بعدم حبه لي وانه اساسا اختار اختي النحيفه بس هم لخبطو وزوجوني انا
تخيلو موقفي وقتها كيف والنفسيه كيف صارت عايشه حياتي ومو عايشه
ماقدر افضفض لاحد لدرجه انه وصلت معي اكتئاب خلاني اجلس محبوسه لنفسي 5 شهور ماطلع للناس وماجبت له اطفال بحجه انه مايبي مني
ومايبيهم منافيخ مثلي انا الحين مطلقه وسمنت زياده وبموت ابي انحف بس مو قادره اقاوم شي مو بيدي صرت اكره الي حولي والناس حتى خواتي يتمصخرون مني ويقولونانتي مستحيل تنحفين ويتحدوني بهذا الشي
وفعلا يومين الا وانا فاكه الريجيم
وش اسوي كل يوم ابكي واصيح واتذكر الي سواه طليقي فيني وخصوصا
ان زواجه مرررره قريب احس فيني هموم دنيا كامله الحمد الله انا قريبه من ربي بس محتاجه شي اعرف ذاتي اثق بنفسي على الاقل شي يحسسني اني موجوده وعايشه وقادره على التخسيس
اسفه طولت عليكم والله اكثر من مره امسح لجل مااكتب بس وش اسوي
ماقدر اتحمل وماقدر اروح لدكتور لانه بالنسبه لهم المعالج النفسي للمجانين وبس
905

اختي العزيزة قصتك جدا مؤثرة وبالحالة اللي مريتي فيها... تريدين نصيحتي
قبل لاتعالجين الإكتئاب عالجي مسبب الإكتئاب وهو السمنة مثل بسيط مرضى السرطان لديهم اكتئاب و السبب مرضهم وانتي يا اختي العزيزة السمنة هي سبب حالتك فعلاج السمنة يعتمد على عدة امور لايتوقف على الرجيم فالرجيم احيانا لاياتي بنتيجة ابدا بمعنى تبذلين طاقة في غير محلها اذا تريدين تعالجين السمنة عليك بمراجعة طبيب مختص بالسمنة فاسبابها كثيرة جدا وعلاجها يعتمد على المسبب لسمنة اذا كان السبب في الهرمونات او في الغدد لاتفيد التغذية ولا الرياضة ولاشفط دهون ولا عملية ربط معدة فعلاجها يختلف واتمنى ان لايكون هذا هو السبب

من ناحية اخرى هل تعلمين بان كثير من رجال لايحبون الا السمينة