قديم 03-02-2011, 03:39 AM   #21
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر
فلة العمر غير متواجد حالياً

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لولؤ جده مشاهدة المشاركة
هلا اختي والله اليوم بدات بالؤقيه الشرعيه ومداومه عالاذكار والاستغفار ولله الحمد لكن الشعير ماجبته باقي وعملت تقنية الحريه النفسيه لكن اعوذبالله اليوم حاسه بضيقه من سمعت الرقيه احاول اطرد هالافكار من راسي لكن في شي يقولي هالمره اكيد بتموتين وافكار جديده وهالشي مخوفني لدرجة اعوذبالله تجيني افكار اودع الي حولي والله متعب بس الله يعين ماتعبني الا النت واقرا ان الانسان يحس بموته وقريت قصص عن ناس حسو بموتهم والله لايوريك لا وبعد محدده يوم وتاريخ محدد وساعه محدده كاني اعلم الغيب وافكر كيف بقضي عمري بهالاسبوعين في انتظار وخوف وكيف بنام تكفون اذا مر عليكم هالشي دلوني واكثر مايزيد علي الخوف فالليل
والله يا أختي نفس الشي بالتمام والكامل .. كأنك تحكيلي عاللي صار معي بالضبط .. يقول لي الوسواس أكيد اليوم راح تموتين ما فيها كلام ولا نقاش .. ولما أسمع الرقية ولا القرآن أكرهـ نفسي بشكل وأتضايق .. وما أقدر أطل في أمي أو أخواتي أحس إني بودعهم وأقعد أقولهم كلام يكدرهم .. لكن ياربي لك الحمد بالتقرب لله وبالشعير والحرية النفسية وتجاهل الفكرة و غصب نفسي على القرآن والرقية خفت كتير عن أول .. باقي منها بقاي زي وسواس المرض بس على خفيف وأحاول على قد ما أقدر أطنشه ومستمرة عالشعير والحرية النفسية إلى الشفاء وزوال هذه الأفكار بإذن الله.

وأكبر نصيحة أقولها لك يالغالية لا تقرأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأي في النت عن هذه المواضع أنا أكتر ما كدرني وبهدلني هوا القراءة في النت .. لما تركت القراءة في النت صرت أحسن الحمد لله.

أخطرررررررررررررر شي القراءة في النت .. اتركيها تماماً .. واستمري على العلاج والخطوات اللي قلت لك عليها ولا تهملي الشعير جيبيه بسرعة وابدأ بشربه .. وبإذن الله راح تتحسني ويصير كل هذا شي من الماضي.