قديم 08-02-2011, 01:40 AM   #45
فلة العمر
عضـو مُـبـدع

الصورة الرمزية فلة العمر
فلة العمر غير متواجد حالياً

أختي العزيزة والغالية :

نسيت أخبرك أنو الوسواس في بداية الشفاء منه ولما يعرف الشيطان أنك أكتشفته وأنك قاعدة تحاربه يريحك يومين ويهرب لأنه خذل ويرجعك ثالث يوم عشان يجرب حظه لكنه وهذا اللي صار معاكي يالغالية .. بس ترا م يكون قوي يكون الشيطان في هذه المرحلة يحتضر لكن عندهـ أمل .. وهدا الأمل لازم تقتليله هوا وطريقة قتل هدا الأمل أنك لا تقولي أنا تحسنت يومين ورجعت اليوم الثالث .. لا تقولي أنا حاسة أنو حقيقة مو وسوسة أنت كدا ترجع للشيطان قوته وسيطرته عليكِ .. قولي لا أنا بخير .. أنا بعافية .. هذه وسوسة .. مااتفقنا أنك لما تجيكِ هذي الأفكار حتى لو كنتِ في السوق تقولي للفكرة الوسواسية توقف .. الغي وتمسحي الفكرة في مخيلتك بالمساحة بعدين استبدال وتبدأي ترتلي سورة الناس و تستغفري وتقولي لا حول ولا قوة لى بالله.

ولا تسيبي الحرية النفسية أبداً سويها على كل فكرة تطرأ لك على الأقل في اليوم 3 مرات

لا تنسي الشعيررررررررررررررر أبداً اشربي 3 أكواب في اليوم وكلي حبات الشعير .. وكلي موز ولوز وملوخية وسمك كلها ترفع معدل السيروتونين المنخفض اللي يسبب الوساوس.

غاليتي الشفاء مايكون في يومين .. لابد للشفاء من أشهر مع الاستمرررررررررررررررررررررررارررررررررررررررررررر ررر على النصائح للي كتبتها لكِ .. وترا هدي الهجمات طبيعية وتظل تهاجمك بس لازم تتعايشي معاها وتصديها .. وبإذن الله مايكون فيكِ إلاَّ الخير والعافية.

أبداااااااااااااااااااااا لا تضيعي الفرح وروحي وانبسطي وراح ترجعي أحسن من أول بإذن الله.

وأكرر لك غاليتي الشفاء مو في يوم وليلة الشفاء لازم له وقت + صبر + استمرارية على النصائح .. استمرارية بقوة وإرادة وعزم

وأنا معاك غاليتي .. وسامحيني على التأخير .. بس انا معاكي يومياً بإذن الله .. اكتبيلي كل ما يجول في خاطرك وأنا معك يالغالية

دمت بصحة وسعادة وعافية وطول عمر إلين تشوفي احفاد احفادك بإّن الله تعالى :wink: