قديم 09-03-2011, 05:36 PM   #43
تعبت من نفسي
عضو نشط

الصورة الرمزية تعبت من نفسي
تعبت من نفسي غير متواجد حالياً

محبوبة عبدو ...

أنا حاجاوبك عن خبرة لأني أنا زيك لمن أتوتر أقطع شعري وجاتني فترة صار عندي قلق مو طبيعي قعدت أربعة

شهور أقطع شعري شعري أتحول من بعد ماصار يضرب به المثل الى شعر خفييف جدا للأسف ولمن خف القلق

وقفت تقطيع شعري ودحين بأحاول أعالجه بالزيوت وحمامات الكريم وحبوب للشعر ورجع الحمد لله شوية شوية بدأ

يرجع طبيعي أنا لما اقلق أحاول أفكر اني أقطع شيء ماراح يشوهني وله نفس فكرة تفريغ الغضب , اما أقطع

أظافري ,أو أجيب كومة مناديل واقطعها وهذه لها نفس احساس تقطيع الشعر , أو اذا عندك لعبة باربي أو أي

لعبة عندها شعر يسير كل ماجاك هذا الاحساس روحي أمسكيها وقطعي في شعرها ههه ترى مابأمزح والله

يفيد, خليكي مبتكرة من جد بأتكلم حطي أعصابك في شيء ثاني كمان عندك اللي تجي زي الحبيات بلاستيك

صغيرة مجمعة جنب بعض تجي جة مثلا كرتون لما تضغطيها تتطلع صوت فرقعة ماادري اذا عرفتيها !!

أو أتفق مع أحد انه يراقبني لو

شافني قطعت شعري يحذرني اذا رجعت

قطعته تقوم وتضرب يدي زي الأطفال بس والله انت بدي الطريقة حتحتقري نفسك حتقولي لنفسك لا أنا أحسن

من انه أحد يضربني زي الأطفال فحتخافي تقطعي شعرك , دايما حاولي تلبسي باندانة على شعرك انا هذه

الطرق نفعتني جربيهم ولاتنسي بأتكلم عن خبرة والله يشفيكي ويشفينا يارب وأنا عن نفسي جربت دواء يخفف

القلق ومافادني نهائيا شوفي اللي يناسبك وأعمليه.