قديم 16-05-2011, 02:38 PM   #1
رغم الألم صابر
عضو فعال

الصورة الرمزية رغم الألم صابر
رغم الألم صابر غير متواجد حالياً

Icon9 د . رعــد رد علي بأسرع وقت ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله أما بع ــــد ....
أخواني ألمرضى لكم مني أرق وأجمل تحية فالمريض الحقيقي مريض القلب ليس مريض العضو أو النفس ...
أما بالنسبة إلي فأنا لا ابتعد عنكم كثيراً .وإليكم قصتي >>>

** ملحوووظة / أبي من الدكتور رعــــد الرد في أسسسسرع وقت لأني تعبت والله
أنا أعاني من المرض النفسي تقريباً منذ أيام الجامعة ،، وذهبت إلى طبيب نفساني وشرحت له الوضوع وقال إن في اضطرابات نفسيه وعطاني دووواء أول دواء صرفه لي سليباكس ، واستمريت على هذا الدواء لمدة سنه تقريباً ولكن لا جدوى وبعدين غيره لي بـ سيمبالتا ، وكذلك لاجدوى .... المشكلة عندي هي الخوف وتخيل الأشياء المستقبلية وأعطيكم مثال على ذلك :
فلان لو بيقول كذا أنا وش المفوض أقوله ... طيب أخاف أنه يصير كذا وكذا ، واللي متعبني أكثر مسألة الخوف أخاف يصير كذا طيب لو صــآر كذا أنا وش بسوي ، مع العلم التام إني أعرف إن كلها خرافات والمفروض أعيش يومي والمستقبل الله وحده هو اللي يعلم به ومكتوب عنده سبحانه في اللوح المحفوظ //// المصيبة إني ماقدر اتخلص من هذه الأفكار ترجع تراودني وأحاول أطردها بسسسسسسسسسسسسسسسس
وووووووووووووالله ماأقدر .. أنا حسيت إني تحسنت حاجه بسيطة بـ السيمبالتا .. وانا مستمر عليه .. بس الأفكار والخوف مازالت تراودني..... وأنا لي 5 سنوات تقريباً وأنا اعاني
..
فالأخير تذكير ومثلكم يعلم ولكن مجرد تذكير ...ماأصابك من مصيبة ، فنوي أنها تخفيف ذنووووب وسيئات ..... والله المستعان ..

باختصــآر:
- أول شئ وصف لي السليباكس + الرسبيردال .. أأمــآ بالنسبة للرسبيردال ، أخذت منه حبه أو حبيتين فقط .. وبعدين خليته يوم دريت إنه يستعمل ، لـ الفصــآم .
وقلت للدكتور إني بطلته ،...
بعدين وصف لي الدكتور دواء السيمبالتا .. واستمريت عليه لمدة سنة تقريباً ولكن للأسف ماهو ذاك النفع منه ...
وبعدين قال الدكتور خذ حبة ايفركس اللي لونه أحمر اتوقع 120 جم .. مع حبة السيمبالتا
ولكن جاب لي الأرق الايفركس وخليته ..
وأنا الأن مستمر على السيمبالتا ... مع العلم إن مافيه ذاك الفايده ...

** أبي نصيحتك + التشخيص يا د. رعــــد نفع بك الأمة وجعلها في موازين حسسسناتك ، يارب... (واعتذر عن الإطـــــــــــــــــــــآلة ..)

المصدر: نفساني