قديم 13-09-2011, 06:51 PM   #7
حاذقة
عـضو أسـاسـي
لا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا

الصورة الرمزية حاذقة
حاذقة غير متواجد حالياً

الجنس ~
Female

شكراً يا بو فهد ..
أعرف أن نيتك طيبة ومش خبيثة ..بس النصيحة في ترك السيروكويل راح يدخلني في حالة من العشق الفظيع (ضلالات الحب) وراح أرجع للإكتئاب وراح أرجع مرة ثانية أعاني من الألم والمرض..فهل يرضيك ؟

والدجماتيل يزيد هرمون الحليب عند النساء وبالتالي تتلخبط الدورة وبعدها تتأثر الغدة النخامية وتكون معرضة للاورام!!!
وأيضاً من أضرار ارتفاع هذا الهرمون الجلطات..
وانا من النوع الذي تصيبة حالة رهاب الجلوس من معظم أدوية الذهان بالجرعات الصغيرة..فأنا كنت أأخذ شبيه الدجماتيل وهو السوليان من قبل ..وسبب لي حالة قلق عارمة وعصبية وعدم القدرة على الإنتظار ولو لدقيقة واحدة ولا حتى الجلوس إلا باهتزاز شديد ..وهذه حالة معروفة في الطب النفسي وتحتاج إلى أدوية مضادة للحالة التي ذكرتها وإذا تركت ممكن تؤدي للإنتحارّ!!!!!!!!!..والمشكلة أن هذه الادوية المضادة تسبب ادمان!!!يعني نطلع من مصيبة وندخل في مصيبة..فهل يرضيك؟

أنا فعلاً أتناول 90 ملج من السيمبالتا ولكن أخطأت وكتبت 60 ..

للعلم أخي العزيز أنا لم أرتاح إلى عندما أضفت السيروكويل إلى الخلطة التي أتناولها..وبعد الإضافة السحرية انتهت كل الأمراض التي أعاني منها ما عدى نظام تفكير الشخصية الوسواسية ..وللعم الشخصية الوسواسية ليست بالضرورة تكون مريضة ولكن تحمل سمات التدقيق والنظام ..

والحمدلله زالت العصبية بعدما زدت من جرعة السيروكويل إلى 600 xr :)

وبعدين يا أخي انا اعاني من مرض ذهاني ويحتاج إلى دواء ذهاني وهو erotomaniaمثل السيروكويل وبجرعات مرتفعة ..فلو فرضا واطعتك وقللت الجرعة بالتدريج ماذا تتوقع سوف يصيبني ؟؟وهل يرضيك؟؟

فأسألك بالله العلي العظيم أن لا تصف العلاجات للمرضا وانت لست بطبيب..

وشكراً